صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1
نرحب بكل الاحبه الكرام .. اعضاء وزوار منتديات ام الساهك.. ونتمنى لك قضاء وقت ممتع بصحبتنا عنوانه الفائده و الإبتسامه.. ويشرفنا مشاركتكم معنا في ارجاء المنتدى ..

 
 
العودة   منتديات ام الساهك > |--*¨®¨*--|المنتديات الرياضية|--*¨®¨*--| > |--*¨®¨*--|مركز التغطيات الرياضية لمتنديات ام الساهك|--*¨®¨*--| > تغطية [ بطولة كوبـا أمريكا 2011 ] copa America argentina 2011
 
 

تغطية [ بطولة كوبـا أمريكا 2011 ] copa America argentina 2011 تغطية كامله للبطولة من اخبار وصور واهداف..copa America argentina 2011

Tags H1 to H6

منتديات ام الساهك

الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة

الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة
الإهداءات
من منتدى بنك التسليف : وزير الإسكان: اعتماد نظام ملكية الوحدات العقارية وفرزها وإدارتها.. سيرفع مستوى جودة الخدمات في الوحدات العقارية رفع الشكر للقيادة على قرار مجلس الوزراء من منتدى وصفة و دواء : وزير الصحة الأردني: الشماغ يعطي نفس فعالية الكمامة للوقاية من "كورونا" أكد أن الأردن منع تصدير الكمامات للخارج من المنتدى العام : شاركت الهيئة العامة للطيران المدني ممثلة بمطارات المملكة، في احتفالات اليوم الوطني لدولة الكويت الشقيقة الـ 59، تحت شعار "وفاق يتجدد" من منتديات أم الساهك : وصول عاصفة مثيرة للغبار لأم الساهك تمام الساعة : العاشرة و 50 دقيقة بالتوقيت المحلي للمملكة . من منتدى ملك الإنسانية : والموافقة على الترتيبات التنظيمية لمجلس المحميات الملكية الموافقة على نظام ملكية الوحدات العقارية وفرزها وإدارتها من منتدى ملك الإنسانية : تكليف القصبي بـ"الإعلام" والحقيل بـ"الشؤون البلدبة" ضم "الخدمة المدنية" إلى "العمل" بمسمى وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية من منتدى بنك التسليف : تفعيل الربط التقني بين "سكني" و "بلدي" لخدمة المستفيدين من خيار الأراضي السكنية توفير تصاميم هندسية بجودة عالية لتوفير الوقت والجهد والتكلفة من المنتدى الرياضي : إطلاق أول دوري لكرة قدم السيدات على المستوى المجتمعي في السعودية من منتدى الاسرة و المجتمع : القبض على مقيم غير عربي كان يسكن مع المتهمة بخطف الأطفال "الإخبارية": كان متزوجاً منها عرفياً من منتدى ملك الإنسانية : تضمنت زيادة في مدد العقود الاستثمارية لتصل الى 50 عاماً موافقة المقام السامي على لائحة التصرف بالعقارات البلدية بصيغتها الجديدة من المنتدى العام : أعضاء شورى لـ «الرياض»: ربط المؤسستين بوزير المالية يزيد القدرة التنافسية واستدامة النفقات دمج مؤسستي التقاعد والتأمينات الاجتماعية في صندوق واحد خطوة منتظرة من منتدى الجوال : القبض على "بنغلاديشي" تاجَر بشرائح اتصال مزورة في الرياض

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 07-11-2011, 09:52 PM
SaLeM غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
الشوق لك رايح وجاي
يا حبي ياعمري وهواي
اشتاق لك وانت معاي
وقول لك اصدق كلام
الله الله يا سلام
اوسمتي
التكريم 
لوني المفضل Brown
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 فترة الأقامة : 4648 يوم
 أخر زيارة : 02-03-2020 (09:01 AM)
 الإقامة : بين الضلوع
 المشاركات : 7,982 [ + ]
 التقييم : 20
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة





الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة


الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة
أوروغواي تتمسك بالفرصة الأخيرة لبلوغ ربع نهائي كوبا أمريكا





الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة



عد 48 ساعة فقط من سقوط منتخب أوروغواي أمام نظيره المكسيكي في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للناشئين (تحت 17 عاما) والتي اختتمت في ساعة مبكرة من صباح اليوم بالمكسيك، تبدو الفرصة سانحة أمام منتخب أوروغواي الأول للرد عمليا عندما يلتقي نظيره المكسيكي غداً الثلاثاء في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة بالدور الأول لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامة حاليا في الأرجنتين.

ولم يكن منتخب أوروغواي الفائز بالمركز الرابع في بطولة كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا يتوقع أن يواجه هذا المأزق الصعب الذي يعانيه حالياً في بطولة كوبا أمريكا حيث أصبح الفوز على نظيره المكسيكي هو الأمل الوحيد أمامه للتأهل إلى دور الثمانية بدلا من الدخول في حسبة "برما".

ولذلك، تحظى مباراة الغد بنفس أهمية المباراة التي جمعت بين منتخبي البلدين في نهائي مونديال الناشئين لأنها تمثل مواجهة حاسمة أيضا على مسيرة الفريق في البطولة القارية الأقدم في عالم اللعبة.

وتوج المنتخب المكسيكي بلقب بطولة العالم للناشئين بالفوز على أوروغواي 2/صفر في المباراة التي اختتمت فعالياتها في ساعة مبكرة من صباح اليوم (بتوقيت غرينتش) بالمكسيك مما سيضاعف من الحماس في المباراة بين المنتخب الأول لكل من البلدين في كوبا أمريكا غدا.

ورغم الترشيحات الهائلة التي صاحبت منتخب أوروغواي في البطولة الحالية والتي وضعته خلف منتخبي الأرجنتين والبرازيل مباشرة في قائمة أبرز المرشحين للفوز باللقب، لم يقدم الفريق في أول مباراتين له بالبطولة الحالية ما يبرهن به على ذلك.

واستهل منتخب أوروغواي مسيرته في البطولة بتعادل مخيب للآمال مع منتخب بيرو 1-1 قبل أن يحقق تعادلا آخر بنفس النتيجة مع منتخب تشيلي الذي كان الأقرب للخروج فائزا من هذه المباراة لولا سوء الحظ الذي لازم الفريق في الفرص التي سنحت له.

وتوقف رصيد منتخب أوروغواي عند نقطتين فقط من مباراتيه الماضيتين ليحتل المركز الثالث في المجموعة بفارق نقطتين خلف كل من منتخبي تشيلي وبيرو بينما يحتل منتخب المكسيك المركز الرابع الأخير في المجموعة بلا رصيد من النقاط بعد هزيمتيه أمام تشيلي 1/2 وبيرو صفر/1 .

ولذلك، يرى منتخب أوروغواي أن مباراة الغد تمثل لقاء "حياة أو موت" لأن الفوز فيها سيمنح الفريق الفرصة لاستكمال المسيرة والعودة مجددا إلى دائرة المنافسة على اللقب في هذه البطولة التي يقتسم الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقبها مع المنتخب الأرجنتيني برصيد 14 لقبا لكل منهما.

وفي الوقت الذي تبدو فيه المباراة مواجهة ثأرية لمنتخب أوروغواي بعد هزيمة فريق الناشئين، ستكون المباراة ثأرية أيضا للمنتخب المكسيكي الذي خسر أمام أوروغواي صفر-1 في الدور الأول (دور المجموعات) لبطولة كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

ويمتلك المدرب أوسكار تاباريز المدير الفني لمنتخب أوروغواي العديد من العناصر المتميزة في صفوف فريقه وفي مقدمتهم دييغو فورلان الفائز بلقب أفضل لاعب في مونديال 2010 بجنوب إفريقيا ولويس سواريز الذي كان أبرز لاعبي الفريق في مباراته أمام تشيلي.

لكن الفريق لم ينجح حتى الآن في الظهور بمستواه المعهود وبات بحاجة ماسة للتمسك بالفرصة الأخيرة في مباراة الغد من أجل الحفاظ على السمعة الطيبة التي حققها في المونديال منتصف العام الماضي.

وفي المقابل، أكد المدرب لويس فيرناندو تينا المدير الفني للمنتخب المكسيكي أن فريقه سيخوض مباراته أمام أوروغواي بنفس الجدية والحماس اللذين تميز بهما في مباراتيه أمام منتخبي تشيلي وبيرو.

وودع المنتخب المكسيكي البطولة منطقيا بعدما نال الهزيمة الثانية على التوالي قبل مباراته أمام أوروجواي حيث تتبقى فرصة ضعيفة للغاية أمام منتخب المكسيك من الناحية النظرية ويحتاج إلى معجزة لتحقيقها عمليا.

ويحتاج المنتخب المكسيكي إلى الفوز على أوروغواي ليحصد أول ثلاث نقاط له في البطولة متمسكاً بالأمل الهزيل للتأهل إلى دور الثمانية والذي يتعلق بنتائج باقي الفرق في المجموعتين الأخريين بالدور الأول للبطولة.

وقال تينا "المنتخب المكسيكي قدم كل ما لديه على أرض الملعب وسيواصل اللعب بنفس الجدية والحماس".

وأشار المهاجم المكسيكي إلى أن فريقه سيحرص على تحقيق الفوز في مواجهة أوروغواي من أجل التمسك بالأمل الضعيف. وأضاف "الوضع معقد لأن حصد أول ثلاث نقاط لنا في المجموعة لن يكون كافيا لتأهلنا. ورغم ذلك، سنتمسك بالأمل في مواصلة كفاحنا بالبطولة".

ووجه دوس سانتوس الشكر للاعبين الشبان بصفوف الفريق مشيرا إلى أن مستوى الفريق تطور في مواجهة بيرو عما كان أمام تشيلي مما يشير إلى أن الفريق سيكون له مستقبل.







ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة     -||-     المصدر : منتديات ام الساهك     -||-     الكاتب : SaLeM



 توقيع :
يسعدني تواصلكم معي عبر حسابي بالتويتر : @alheliow
اعتذار على التقصير+ تنويه مهم اتمنى الدخول


رد مع اقتباس
قديم 07-12-2011, 01:39 AM   #2 (permalink)


الصورة الرمزية ولد الديرة
ولد الديرة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 67
 تاريخ التسجيل :  Jun 2007
 أخر زيارة : 11-16-2019 (01:31 PM)
 المشاركات : 15,013 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



بالتوفيق للمنتخب المكسيكي


 
 توقيع :



رد مع اقتباس
قديم 07-12-2011, 06:21 PM   #3 (permalink)


الصورة الرمزية <<<عاشق التميز>>>
<<<عاشق التميز>>> غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 152
 تاريخ التسجيل :  Jun 2007
 أخر زيارة : 10-12-2012 (11:34 PM)
 المشاركات : 4,884 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Lightsteelblue
افتراضي





عندي احساس ان الاورغواي بتفوز ..!
و المهم نتابع مباراة حلوة ،



 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إستوديو المجموعة الثالثة ][ كوريا الجنوبية - البحرين - الهند - أستراليا ][ أخبار الرماد منتدى بطولة أمم أسيا Asian Cup2011 1 01-10-2011 01:55 PM
8 لقاءات قوية في انطلاقة الجولة الثالثة .. اليوم أبو حمد تغطية دورة الامير محمد بن فهد الرياضية للشركات 2010 0 08-19-2010 04:44 PM
خليجي 19 :: المجموعه الثانية :: الجولة الثالثة :: [ أهداف منتخبنا + تصاريح + صور متح ابو الهنوف منتدى بطولة خليجي 19 9 01-12-2009 01:53 PM
في الجولة الثالثة :: ( الأخضر ) السعودي و ( الإمارات ) :: و ( قطر ) في مواجهة اليمن: ابو الهنوف منتدى بطولة خليجي 19 1 01-11-2009 01:20 PM
( تحليل ) .. [ لقاءات الجولة الثالثة من دوري المحترفين السعودي ] .. الفيـ فيصل ـصل المنتدى الرياضي 1 10-06-2008 01:17 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 03:46 PM.

 

free counters