صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1
نرحب بكل الاحبه الكرام .. اعضاء وزوار منتديات ام الساهك.. ونتمنى لك قضاء وقت ممتع بصحبتنا عنوانه الفائده و الإبتسامه.. ويشرفنا مشاركتكم معنا في ارجاء المنتدى ..

 
 
العودة   منتديات ام الساهك > |--*¨®¨*--|المنتديات الرياضية|--*¨®¨*--| > |--*¨®¨*--|مركز التغطيات الرياضية لمتنديات ام الساهك|--*¨®¨*--| > منتدى بطولة أمم أسيا Asian Cup2011
 
 

منتدى بطولة أمم أسيا Asian Cup2011 تغطية بطولة أمم آسيا2011 في قطر من اخبار وصور وأهداف وكل شي يتعلق بالبطولة

Tags H1 to H6

منتديات ام الساهك

قطار اسيا يصل الى محطته الاْخيرة

قطار اسيا يصل الى محطته الاْخيرة
الإهداءات
من المنتدى الإسشلامي : في جمعة الغد.. أكثر من 20 ألف خطيب يصدحون للتذكير بنعمة توحيد المملكة تزامناً مع اليوم الوطني الـ(90) للمملكة من المنتدى العام : رسالة بنك تثير غضب أكثر من 500 عميل.. وقضايا تتجه للجنة المنازعات حملت خبر تحويل منتج قرض النقد الميسر إلى قرض شخصي من منتدى الأطباق و المأكولات : توضيح رسمي عن إعلان القهوة: معاقبة المنشأة وإحالة مخالفات المعلِن إلى الإعلام من منتدى وصفة و دواء : "الصحة": تسجيل 593 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 1203 خلال الـ24 ساعة الماضية من منتدى وصفة و دواء : شهادة فحص الصحة السعودية معتمدة لدخول المواطنين للبحرين المنامة تشدد على ضرورة اتباع كافة الإجراءات الاحترازية للقادمين إليها من المنتدى العام : عضو شورى يطالب بدمج التقاعد والتأمينات.. وهذه مبرراته في جلسة المجلس التي عقدت اليوم من منتدى البرامج و الكمبيوتر : "أبل" تكشف النقاب عن عدد من الأجهزة والخدمات الجديدة خلال مؤتمرها.. هنا التفاصيل أعلنت إطلاق "8iPad" والنسخة الجديدة من "iPad Air" وخدمة اللياقة البدنية من منتدى وصفة و دواء : "الصحة": تسجيل 621 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 982 خلال الـ24 ساعة الماضية من منتدى وصفة و دواء : متخصص يحذر: كثرة استخدام الألعاب الإلكترونية تصيب الأطفال بهذه الأمراض "الصحة العالمية" صنفته كمرض صحي عقلي.. و"الأغا" يؤكد: أنصح بساعتين فقط من المنتدى العام : اعتمد معالي وزير الشؤون البلدية والقروية المكلف الاشتراطات البلدية المحدثة لنشاط الحلاقة الرجالية، والقواعد التنفيذية المحدثة لضوابط ممارسة نشاط التزيين النسائي، من المنتدى العام : تعود لأكثر من 120 ألف سنة هيئة التراث تعلن اكتشاف آثار أقدام لبشر وحيوانات مفترسة شمال المملكة من منتدى عالم آدم : تحديد هويات ثلاثة أشخاص ظهروا في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي وهم يتحرشون بمجموعة من النساء بألفاظ ذات مدلولات جنسية في أحد الأماكن العامة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 01-29-2011, 12:39 PM
زعبي ام الساهك غير متواجد حالياً
اوسمتي
كبار الشخصيات 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 44
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 فترة الأقامة : 4849 يوم
 أخر زيارة : 05-26-2012 (12:45 AM)
 المشاركات : 7,329 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي قطار اسيا يصل الى محطته الاْخيرة







قطار اسيا يصل الى محطته الاْخيرة


قطار اسيا يصل الى محطته الاْخيرة


قراءة لنهائي آسيا بين سرعة الساموراي وخبرة الاستراليين

وصل قطار كأس الأمم الآسيوية الخامسة عشرة لكرة القدم إلى محطته الأخيرة


قطار اسيا يصل الى محطته الاْخيرة


وصل قطار كأس الأمم الآسيوية الخامسة عشرة لكرة القدم إلى محطته الأخيرة حيث يقام النهائي المرتقب بين منتخب اليابان بطل القارة في ثلاث بطولات سابقة ونظيره الاسترالي الوافد الجديد على الكرة الآسيوية والذي يأمل بان يتوّج باللقب الآسيوي لأول مرة في تاريخه ليكون خير هديه للشعب الاسترالي من جيل من اللاعبين شارف عدد كبير منه على الاعتزال.



ولاشك أن مباراة اليوم أفضل ما يطلق عليها أنها مواجهة بين الخبرة والنضج الكروي من جهة والشباب والسرعة الفائقة من جهة أخرى فالمنتخب الاسترالي صاحب أعلى معدل عمري في البطولة \" 30 عاماً\" يدخل المباراة معتمداً على خبرة عدد كبير من اللاعبين أمثال مارك شوارزر حارس فولهام الإنكليزي \"38 عاماً\" ولوكاس نيل مدافع غلطه سراي \"32 عاماً\" وتيم كاهيل لاعب وسط إيفرتون \"31 عاماً\" وهاري كيويل لاعب وسط غالطه سراي \"\"32 عاماً\". في مواجهة منتخب اليابان الأصغر منه عمراً \"متوسط أعمار لاعبي المنتخب الياباني يبلغ 25 عاماًٍ\" والذي يعتمد على عناصر صغيرة السن وسريعة تتسم بالأداء القتالي وبالقتال طوال المباراة، ومن أهم وجوه هذا المنتخب الشاب المدافع يوشيدا لاعب فينلو \"22 عاماً\" وشيزوكي هوندا لاعب سيسكا موسكو \"24 عاماً\" وماكوتو هاسيبي لاعب وسط فولفوسبورغ الألماني \"26 عاماً\" وأتسودو يوشيدا مدافع شالكه الألماني \"22 عاماً\".

كما أن مواجهة اليوم هي صدام بين أقوى قوتين هجوميتين في البطولة حالياً إذ أن المنتخبين سجل كل منهما 13 هدفاً في المنافسات حتى الآن، علماً بأن دفاع المنتخب الاسترالي هو الأقوى إذ لم تهتز شباكه سوى مرة واحدة مقابل ستة أهداف استقبلتها شباك المنتخب الياباني.


حصيلة المنتخبين الإحصائية في البطولة حتى الآن

أستراليا

• أحرز المنتخب الاسترالي 13 هدفاً في البطولة حتى الآن
• سجل الاستراليون ثلاثة أهداف في الدقائق من 1 إلى 30
• أحرز المنتخب الاسترالي ثلاثة أهداف في الدقائق من 31 إلى 60.
• في النصف ساعة الأخيرة من اللقاء أحرز المنتخب الاسترالي ستة أهداف منهم هدفان فقط سجلا في العشر دقائق الأخيرة.
• بصورة عامة سجل الاستراليون ستة أهداف في الشوط الأول ومثلهم في الشوط الثاني
• هدف واحد فقط أحرزه المنتخب الاسترالي في الوقت الإضافي خلال مباراته أمام العراق.
• حصل لاعبو المنتخب الاسترالي على 12 بطاقة صفراء.
• لم يحصل المنتخب الاسترالي على أي ركلة جزاء أو تحتسب عليه أي ركلة خلال البطولة.
• سجل مهاجمو المنتخب الاسترالي ستة أهداف بينما أحرز لاعبو الوسط خمسة أهداف، في حين سجل المدافعون هدفين فقط.

اليابان

• أحرز المنتخب الياباني 13 هدفاً في البطولة حتى الآن
• سجل اليابانيون أربعة أهداف في الدقائق من 1 إلى 30
• أحرز المنتخب الياباني ثلاثة أهداف في الدقائق من 31 إلى 60.
• في النصف ساعة الأخيرة من اللقاء أحرز المنتخب الياباني خمسة أهداف منهم أربعة سجلوا في العشر دقائق الأخيرة.
• بصورة عامة سجل اليابانيون ستة أهداف في الشوط الأول ومثلهم في الشوط الثاني
هدف واحد فقط أحرزه المنتخب الياباني في الوقت الإضافي خلال مباراته أمام كوريا الجنوبية.
• حصل لاعبو المنتخب الياباني على تسع بطاقة صفراء وبطاقتين حمراوتين.
• حصل المنتخب الياباني على ركلتي جزاء أحرز واحدة وأهدر الثانية أمام كوريا الجنوبية علماً بأن الركلة الثانية أحرزت بعد ارتدادها من حارس المرمى.
• سجل مهاجمو المنتخب الياباني ثلاثة أهداف بينما أحرز لاعبو الوسط تسعة أهداف، في حين سجل المدافعون هدف واحد فقط.
مواجهات المنتخبين السابقة

• التقى المنتخبان في السابق في ثماني مواجهات.
• أولى هذه المواجهات كانت في نهائيات الألعاب الأولمبية عام 1956 في ملبورن وانتهى اللقاء بفوز استراليا بهدفين دون رد، أما المواجهة الثانية فكانت في كأس كيرين في اليابان عام 1994 وانتهت بتعادل المنتخبين بهدف لهدف.
• المواجهة الثالثة كانت في نصف نهائي كأس القارات عام 2001 وانتهت بفوز اليابان بهدف دون رد، أما المواجهة الرابعة فكانت في كأس آسيا-أوقيانوسيا عام 2001 أيضاً وانتهت بفوز اليابان بثلاثية نظيفة.
• التقى المنتخبين في نهائيات كأس العالم عام 2006 في إطار مباريات المجموعة السادسة وانتهى اللقاء بفوز أستراليا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
• سادس المواجهات التي حدثت بين المنتخبين كانت في إطار ربع نهائي كأس آسيا الماضية في فيتنام وتعادل المنتخبان (1-1) قبل أن يفوز اليابانيون (4-3) بركلات الترجيح.
• في إطار تصفيات كأس العالم الماضية وقع المنتخبان في المجموعة الأولى ضمن التصفيات النهائية وتقابلا في مباراتين ذهاب وعودة وانتهى اللقاء الذي أقيم في اليابان بالتعادل السلبي أم في لقاء العودة ففازت أستراليا (2-1).
• بصورة عامة فاز المنتخب الاسترالي في ثلاث مواجهات مقابل فوزين لليابان وتعادل المنتخبين في ثلاث مواجهات.
• أحرز المنتخب الاسترالي في مرمى اليابان تسعة أهداف مقابل ثماني أهداف أحرزها الساموراي في مرمى الكانغرو الاسترالي.
• الاسترالي تيم كاهيل يعتبر هو هداف مباريات المنتخبين إذ أنه سجل أربعة أهداف في مرمى اليابان أثنين منهم كانا في لقاء المنتخبين خلال كأس العالم قبل الماضية أما الهدفين الآخرين فكانا خلال تصفيات كأس العالم الماضية.


ولمن تكون الغلبة في النهائي المرتقب




جائزة أفضل لاعب حائرة بين أربعة



قطار اسيا يصل الى محطته الاْخيرة


أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس آسيا الخامسة عشرة المقامة في الدوحة،
أن جائزة أفضل لاعب في البطولة انحصر بين أربعة لاعبين، هم: سيرفر جباروف (أوزبكستان) ومارك شفارتزر (استراليا) وبارك جي سونغ (كوريا الجنوبية) وكيسوكي هوندا (اليابان).
وكشف اللجنة أن اختيار أفضل لاعب يخضع لمعايير محددة من جانب لجنة فنية تضم عدداً من الأعضاء الذين يراقبون المباريات بهدف تقييم مستوى اللاعبين.



أوسيك يتوقع مباراة نهائية قوية ومثيرة


قطار اسيا يصل الى محطته الاْخيرة


يتطلّع الألماني هولغير أوسيك، مدرب المنتخب الأسترالي لكرة القدم إلى مواجهة مثيرة وقوية أمام المنتخب الياباني في نهائي كأس آسيا 2011 اليوم السبت على استاد خليفة في الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة في العاصمة القطرية الدوحة.

وأعرب المدرب الألماني في المؤتمر الصحفي الذي عقده في المركز الإعلامي الخاص باستاد خليفة برفقة قائد فريقه لوكاس نيل ظهر يوم الجمعة، عن سعادته بتواجده في النهائي مضيفاً أنه كان أشار في وقت سابق إلى أنه سيتقابل مجدداً مع الإعلاميين قبل المباراة النهائية.

وأكّد أوسيك على جهوزية لاعبيه للمباراة وقال في هذا الصدد: "اللاعبون جاهزون لخوض المباراة

وعن المنتخب الياباني قال أوسيك: "اليابان تملك فريقاً قوياً، لديهم جيل جديد ومواهب شابة واعدة في الوقت الحالي، وأتوقع أن تكون المباراة النهائية مثيرة وحافلة بالتحديات".



لوكاس نيل



قطار اسيا يصل الى محطته الاْخيرة

ومن جهته، قال نجم الفريق لوكاس نيل إنه ورفاقه سعداء ومتشوقين لخوض المباراة النهائية ، مشيراً إلى أن جميع أفراد الفريق من مدربين وعاملين لهم فضل في التأهل.

وأضاف نيل أنه يأسف لغياب كاغاوا عن اليابان موضحاً: "إنه لاعب جيد ولكن يجب التنبه من هوندا"، وأضاف: "نريد المنافسة ضد الأفضل وربما يكون ذلك لصالحنا ونحن نحتاج لتضامن الدفاع والهجوم للفوز".

ورداً على سؤال حول ما أضافه أوسيك إلى المنتخب الأسترالي قال نيل: "أريناه كيف يكون أسترالياً. زرع فينا المزيد من الانضباط. أود الكلام أكثر غداً حيث ستكون الإجابة أكثر عاطفية".

وعن كيفية الاستعداد لركلات الترجيح في حال التعادل قال نيل: "لا أعرف كيف ستكون الأمور. لدينا حارساً قوياً ولاعبين يسددون جيداً. نحن واثقون من تحقيق نتيجة جيدة في حال لعبنا ضربات الترجيح ولكن أتمنى إنهاء المباراة في 90 دقيقة".



زاكيروني: نتميّز بالروح الجماعية


قطار اسيا يصل الى محطته الاْخيرة

عن المنتخب الأسترالي استطرد زاكيروني قائلاُ: "أنا أحترم المنتخب الأسترالي جداً. إنه فريق جيد ولكنه مختلف بأسلوبه عن المنتخب الياباني، نلعب كرة مختلفة "، مضيفاً في المقابل أن المنتخب الياباني هو فريق شاب ومنظم في لعبه.

ورداً على سؤال حول العوامل التي ساهمت في بلوغ فريقه النهائي على الرغم من عدم استعداده للبطولة الحالية، قال زاكيروني: "هنالك عدة عوامل. ترابط اللاعبين مع بعضهم البعض وحتى اندفاع البدلاء الذين كانوا يشاركون وكأنهم في أرض الملعب"، مضيفاً: "اوكازاكي كان احتياطياً ولدى دخوله إلى أرض الملعب، سجل هدفاً وذلك دليل على اندفاع وحماس هؤلاء اللاعبين الاحتياطيين".

وتابع يقول: "في بعض الأحيان خضنا مباريات صعبة وعرفنا كيف نتعامل معها. تميّز الفريق بالروح الجماعية منذ انطلاق البطولة وهذا ما جعلنا نتأهل إلى المباراة النهائية".


قطار اسيا يصل الى محطته الاْخيرة

وعن مدى تأثير إصابة شينجي كاغاوا على مجريات المباراة، قال المدرب الإيطالي: "إنه أمر مؤسف جداً أن يغيب كاغاوا عن النهائي، فهو قدّم الكثير للفريق وساهم بتأهله إلى النهائي. من المؤسف ألا يشارك، ذلك يشكل خيبة أمل، ليس بالنسبة له فقط ولكن لزملائه في الفريق".

وعن اللاعب الذي سيدفع به مكانه اكتفى بالقول إنه اختار اللاعب وهو في ذهنه مشيراً إلى أن هذا الأخير سيخوض مباراة جيدة ويسد الفراغ.

ورداً على سؤال حول معرفة هولغير أوسيك الجيدة بالمنتخب الياباني كونه دربه في السابق، قال زاكيروني إنه يعلم أن أوسيك يعرف المنتخب الياباني جيداً لافتاً إلى أنه يعرف جيداً المنتخب الأسترالي ودرس طريقة لعبه.

وأوضح زاكيروني: تمتلك كرة القدم في اليابان إمكانات هائلة للتطور في المستقبل، وهناك عدة عوامل تساهم في ذلك ومن بينها أكاديميات الناشئين". ومضى بالقول: "منذ قدومي إلى قيادة المنتخب الوطني، كان الجميع يقولون لي إنهم لا يحبون مواجهة منتخبات من الشرق الأوسط وكوريا الجنوبية.. ولكن في هذه المسابقة أثبتنا أن اليابانيين لا يخشون مواجهة أي فريق".


قطار اسيا يصل الى محطته الاْخيرة

وبدوره أعرب قائد منتخب الساموراي، ماكوتو هاسيبي عن سروره ببلوغه المباراة النهائية، وقال في هذا الصدد: "نحن سعداء جداً بتأهلنا إلى النهائي وإني أتطلع قدماً لمواجهة أستراليا"، مضيفاً: "سنلعب بأسلوبنا المعهود الذي اعتمدنا عليه في المباريات السابقة".

وكشف هاسيبي أن علاقة جيدة تربطه بالمدرب الأسترالي مشيراً إلى أنه يحترمه كثيراً ويريد أن يثبت له أن الكرة اليابانية تغيرت كثيراً عن السابق.

وأشار النجم الياباني إلى أن الجو العام في الدوحة رائع والاستادات جميلة جداً كاشفاً أنه يتطلع قُدماً إلى خوض نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.



قطار اسيا يصل الى محطته الاْخيرة

قطار اسيا يصل الى محطته الاْخيرة


لاخلاولاعدم

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : قطار اسيا يصل الى محطته الاْخيرة     -||-     المصدر : منتديات ام الساهك     -||-     الكاتب : زعبي ام الساهك




رد مع اقتباس
قديم 01-29-2011, 01:05 PM   #2 (permalink)
:/ مشرف المنتدى العام والحوارات :/


الصورة الرمزية ابن الفهد
ابن الفهد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 604
 تاريخ التسجيل :  Oct 2007
 أخر زيارة : 02-23-2012 (10:27 PM)
 المشاركات : 5,021 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
گم هو حزين صباحگ ايها الوطن
بلا ( سلطان الخير )


اللهم اغفر لـ عبدك سُلطان بن عبدالعزيز ،
وارحمه وثبّته عند السؤال ..
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي



قطار آسيا وصل الى محطته الاخيرة

الشكر لك .. أستاذ زعبي ام الساهك .. والمدير سالم

بجهودكم تابعنا انتقال هذا القطار من محطة الى محطة

بتغطيتكم الرائعة اليومية تابعنا احداث البطولة كاملة

الله يسعدكم ويرزقكم الصحة والعافية



اتوقع في النهائي فوز اليابان على استراليا بفارق هدف


 


رد مع اقتباس
قديم 01-29-2011, 01:15 PM   #3 (permalink)


الصورة الرمزية M.ALZOABI
M.ALZOABI غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3193
 تاريخ التسجيل :  Sep 2009
 أخر زيارة : 08-21-2011 (03:12 PM)
 المشاركات : 171 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي



مشكوووووووور


 


رد مع اقتباس
قديم 01-29-2011, 01:24 PM   #4 (permalink)
:: مراقبة عامة::

شرقية الروح
الصورة الرمزية تفاحه
تفاحه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 347
 تاريخ التسجيل :  Jul 2007
 أخر زيارة : 08-30-2020 (01:32 PM)
 المشاركات : 13,074 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~

عندما تبعدك الليالي أشعر بخوف ألا تكون هنا
لا أدري لما؟1
ولكن ما اعلمة شوقي لك كبير
ربما أخاف أن أغمض عيوني وأفقدك
وأعيش بدونك وحيدة وفي غربة دائمة
لأني أحمل بصمة مشاعر لك صادقة
لوني المفضل : Black
افتراضي



أخي زعبي أم الساهك


مساء الخير

وهاهي الساعات اقتربت والكل في ترقب من كلا الفريقين


وفي المحصة تشكر قطر على مواقفها وخلق الأجواء المناسبة للمنافسة



ولك الشكر والتقدير


 


رد مع اقتباس
قديم 01-29-2011, 04:53 PM   #5 (permalink)


الصورة الرمزية ولد الديرة
ولد الديرة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 67
 تاريخ التسجيل :  Jun 2007
 أخر زيارة : 11-16-2019 (01:31 PM)
 المشاركات : 15,013 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



وصل قطار اسيا الى المحطة الاخيرة

ولم ذالك الفارس الذي في السباق

حاضر لقد اصيب بجرح غائر ابعدة كل البعد

عن الركوب مع الذين ركبو في القطار

فهل يعود فارس اسيا في استراليا ..........


مبارة اليوم قوية تجمع بين فريقان يملكان لاعبين ذو مهارة علية

ولكت هنا كل فريق له طريقة واسلوب يتهجة الفريقان


الفريق اليباني يعتمد على السرعة والنقلات القصيرة

الفريقالاسترالي يعتمد على المور العالية والطويلة

اتوقع فوز اليابان

لك الحية ابو احمد


 
 توقيع :



رد مع اقتباس
قديم 01-30-2011, 10:36 AM   #6 (permalink)


الصورة الرمزية الرماد
الرماد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2524
 تاريخ التسجيل :  Feb 2009
 أخر زيارة : 05-01-2020 (11:45 PM)
 المشاركات : 2,117 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
ورده



مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه


 
 توقيع :
الْلَّهُم ابْسُط عَلَى وَالِدَاي مِن بَرَكَاتِك وَرَحْمَتِك وَرِزْقِك الْلَّهُم الْبِسَهُما الْعَافِيَة حَتَّى يُهَنِّئَا بِالْمَعِيشَة
وَاخْتِم لَهُمَا بِالْمَغْفِرِه حَتَّى لَا تَضُرَّهُمَا الْذُّنُوب الْلَّهُم اكْفِيهِمَآ كُل هَوْل دُوْن الْجَنَّة حَتَّى تُبَلِّغْهُمَا آيَاهَا


رد مع اقتباس
قديم 01-30-2011, 12:07 PM   #7 (permalink)


الصورة الرمزية زعبي ام الساهك
زعبي ام الساهك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 44
 تاريخ التسجيل :  Jun 2007
 أخر زيارة : 05-26-2012 (12:45 AM)
 المشاركات : 7,329 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي





بارك الله فيكم جميعاااا وكلن باْسمه على تواجدكم ومداخلتكم



لاهنتم


لاخلاولاعدم


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معرض الحج يفتتح محطته الثانية في باريس الثلاثاء المقبل سعود المشعل المنتدى الأسلامي 0 04-16-2014 07:40 PM
الحارس العملاق صالح العلي وركلة الترجيح الاْخيرة ( فيديو ) زعبي ام الساهك منتدى فريق العاصمة 10 06-20-2010 03:23 AM
ازيا ءكاروهات سماهر عالم حواء 8 06-08-2010 03:23 PM
هذا صدق قطار الموت al nader منتدى ملتميديات ام الساهك 4 10-03-2009 10:04 PM
قطار صدم شاحنة‏ al nader منتدى ملتميديات ام الساهك 0 05-19-2009 06:37 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 04:26 PM.

 

free counters