صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1
نرحب بكل الاحبه الكرام .. اعضاء وزوار منتديات ام الساهك.. ونتمنى لك قضاء وقت ممتع بصحبتنا عنوانه الفائده و الإبتسامه.. ويشرفنا مشاركتكم معنا في ارجاء المنتدى ..

 
 
العودة   منتديات ام الساهك > |--*¨®¨*--|المنتديات الرياضية|--*¨®¨*--| > |--*¨®¨*--|مركز التغطيات الرياضية لمتنديات ام الساهك|--*¨®¨*--| > منتدى كأس خليجي20
 
 

منتدى كأس خليجي20 خاص بتغطية بطولة خليجي 20في اليمن اخبار وصور واهداف البطوله..

Tags H1 to H6

منتديات ام الساهك

اخر الاْخبار ومبروك للكويت التتويج

اخر الاْخبار ومبروك للكويت التتويج
الإهداءات
من منتدى وصفة و دواء : تسجيل 461 إصابة مؤكدة.. و769 حالة تعافي نسبة تعافي حالات كورونا في المملكة تتجاوز 95% من منتدى عالم آدم : صَرّح مساعد المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض بأن الجهات الأمنية المختصة بشرطة المنطقة تمكنت - بفضل الله - من القبض على مقيمين اثنين من الجنسية السودانية ومقيم من الجنسية التشادية، من منتدى وصفة و دواء : تسجيل 498 حالة إصابة جديدة .. و 1007 حالات تعافي الصحة: نحذر من التراخي في تطبيق الإجراءات الإحترازية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 12-06-2010, 11:31 AM
زعبي ام الساهك غير متواجد حالياً
اوسمتي
كبار الشخصيات 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 44
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 فترة الأقامة : 4857 يوم
 أخر زيارة : 05-26-2012 (12:45 AM)
 المشاركات : 7,329 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
Akhbaar اخر الاْخبار ومبروك للكويت التتويج






اخر الاْخبار ومبروك للكويت التتويج


الحمد لله على كل حال قدر الله ماشاء فعل وماكانت من نصيبنا

مبروك للكويت لعبوا واستحقوا التتويج

=



اخر الاْخبار ومبروك للكويت التتويج



مدرب الكويت: واجهنا السعودية بتكتيك دفاعي متميز


اخر الاْخبار ومبروك للكويت التتويج


عدن/ اعترف الصربي جوران توفازيتش، المدير الفني للمنتخب الكويتي لكرة القدم، بأن فريقه لعب المباراة النهائية لخليجي 20 أمام السعودية بتكتيك متميز ونجح اللاعبون في تنفيذ التعليمات المطلوبة منهم على أكمل وجه ممكن و من ثم فإننا نستحق التتويج بلقب البطولة.


وأضاف جوران عقب الفوز على السعودية بهدف نظيف في المباراة النهائية، "نجحنا في الدفاع بشكل متميز طبقنا مبدأ التأمين الدفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة وتحقق المطلوب بالفعل بتسجيل هدف في الشوط الإضافي الأول".


وأوضح أن الجهاز الفني متجانس ومتفاهم و من ثم فإن التتويج بلقب خليجي 20 هو إنجاز جديد يضاف إلى رصيد اللاعبين، "حيث أننا في تسعة أشهر فقط حققنا ثلاث انجازات بالتأهل إلى كأس الأمم الآسيوية التي ستقام في الدوحة يناير المقبل وكذلك بطولة غرب آسيا وأخيرا خليجي 20 ومن ثم فإن الجيل الحالي هو من الأجيال المتميزة والتي تستحق أن نرفع لها القبعة على ما حققته من إنجازات".


وأشار جوران إلى أن الكرة الكويتية عبر التتويج ببطولة خليجي 20 من الممكن أن نقول بأنه "عادت لها هيبتها من جديد في ظل الانجازات المتعددة والتي تحققت في فترة زمنية وجيزة".


وعن الاستعداد لبطولة أمم آسيا، قال جوران "سيكون هناك استعدادات خاصة للبطولة خاصة وأننا سنقوم بعمل معسكر مغلق بمصر في 18 ديسمبر المقبل يتخللها خوض سلسلة من المباريات الودية يعقبها العودة للكويت تمهيدا للسفر إلى العاصمة القطرية الدوحة استعدادا لبطولة أمم آسيا.



الكويت تهيمن على جوائز خليجي 20



اخر الاْخبار ومبروك للكويت التتويج


عدن/ هيمن منتخب الكويت على الألقاب الفردية إلى جانب فوزه بكأس الخليج لكرة القدم، بعد تغلبه على السعودية 1-صفر، إذ حصل فهد العنزي على جائزة أفضل لاعب وبدر المطوع على جائزة هداف المسابقة.


كما نال الحارس الكويتي نواف الخالدي جائزة أفضل حارس بعدما حافظ على نظافة شباكه أربع مرات في خمس مباريات.


وتلقت شباك الكويت هدفين فقط طوال المسابقة كانا من منتخب العراق في أول ربع ساعة من مباراة المنتخبين بالدور قبل النهائي التي انتهت بفوز الكويت 5-4 بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي 2-2.


وحصل المطوع على جائزة الهداف برصيد ثلاثة أهداف سجلها في مباراتين بواقع ثنائية في مرمى اليمن في الدور الأول في مباراة انتهت بنتيجة 3-صفر وهدف في مرمى العراق هو الأسرع في البطولة، وتساوى العراقي علاء عبد الزهرة مع المطوع برصيد ثلاثة أهداف.

وحصل العنزي الجناح الأيمن لمنتخب الكويت على جائزة أفضل لاعب بعدما تألق في أول أربع مباريات لمنتخب بلاده في البطولة وكان مؤثرا بشدة في الوصول للدور النهائي قبل أن يتراجع بعض الشيء أمام السعودية، واكتفى منتخب السعودية بجائزة اللعب النظيف والتي تسلمها القائد محمد الشلهوب.



مسيرات وأفراح عارمة في الكويت بعد الظفر بكأس الخليج


اخر الاْخبار ومبروك للكويت التتويج

الكويت/ عمت أجواء من السعادة والبهجة الشوارع الكويتية، عقب فوز المنتخب الكويتي بلقب كأس خليجي 20 لكرة القدم التي اختتمت في اليمن بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره السعودي بهدف نظيف وتتويجه باللقب للمرة العاشرة في تاريخه.


وخرجت مسيرات الفرح عقب انتهاء اللقاء مباشرة احتفاء بالفوز حيث اكتظ شارع الخليج العربي بالجماهير بعد أن كان قد خلا من السيارات والمارة أثناء المباراة، وحملت الجماهير صور أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.


وارتدى بعض الجماهير الأوشحة والقبعات التي حملت علم الكويت إلى جانب إطلاق الأهازيج وترديد الأغاني الرياضية والوطنية إضافة إلى الألعاب النارية التي أنارت أجزاء من سماء بعض المناطق.

من جانبه، أكد الشيخ أحمد الفهد رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم، أن كأس بطولة خليجي 20 عادت للكويت من جديد بعد غياب عنها دام لسنوات طويلة بعد أن ظهر اللاعبين بمستوى متميز أمام منتخب عنيد بحجم المنتخب السعودي.

وأضاف الفهد أن الجمهور اليمني والذي حرص على مؤازرة المنتخب الكويتي كان له مفعول السحر في ظهور اللاعبين بمستوى متميز والتتويج بلقب البطولة الخليجية.





لاعبو المنتخب السعودي يعبرون عن حزنهم على ضياع اللقب الخليجي .. المولد : الحكم أقل من المستوى.. الشلهوب: بكيت لإستحقاقنا للبطولة.. الغنام: اللياقة خذلتنا


اخر الاْخبار ومبروك للكويت التتويج

عبر لاعبو المنتخب السعودي عن حزنهم الشديد جراء ضياع اللقب الخليجي الرابع بعد خسارتهم للمباراة النهائية من أمام المنتخب الكويتي بنتيجة هدف دون رد حيث أكد قلب دفاع المنتخب السعودي أسامه المولد عن بالغ استياءه من حكم اللقاء والذي وصفه بأنه أقل من مستوى المباراة حيث قال في تصريحه للقنوات الفضائية "بمنتهى الصراحة حكم اللقاء كان أقل بكثير من مستوى المباراة ، وعلى من يريد التأكد عليه مراجعة المباراة ومشاهدة الأخطاء التي ارتكبها بحق المنتخب السعودي.

ومن جانبه كشف قائد المنتخب محمد الشلهوب عن سر نوبة البكاء التي أصابته في نهاية المباراة بعد أن ربطها باستحقاق لاعبو الأخضر للقب نظرا لما قدموه من جهد وتفاني وختم قوله برضاه عما قدمه الفريق بوصوله للمباراة النهائية حيث قال " أشكر لاعبي الفريق على ما قدموه منذ بدايات البطولة وحتى الآن والفريق لم يقصر في شيء والمنتخب الكويتي قدم مباراة جيدة استحق عليها الفوز.

فيما برر لاعب الوسط عبد اللطيف الغنام أسباب الهزيمة بعامل اللياقة البدنية للفريق حيث قال " الفريق كان جيداً في الشوط الأول ولكن منذ الشوط الثاني والفريق ظهر عليه الإرهاق والتعب ولم يستطع مجاراة المنتخب الكويتي.





وكيل أعمال العنزي : مليون دولار في الموسم للحصول على خدمات أفضل لاعبي خليجي 20



اخر الاْخبار ومبروك للكويت التتويج



كشفت وسائل إعلامية مطلعة على مايدور في الشأن الرياضي الكويتي عن أن وكيل أعمال اللاعب فهد العنزي حدد مبلغ مليون دولار في الموسم للانتقال الخليجي بعد العروض التي تلقاها اللاعب من أندية قطرية وتوقعت معها أن ترتفع قيمته إلى ضعفين على أقل تقدير لما هو معروف عن اللاعب من قدرات فنية و مهارية قدمها خلال البطولة الخليجية.

وذكرت بأن أفضل لاعبي الخليج تلقى عرضاً من أندية السد والريان و الغرافة وهو ما دفع وكيل أعمال اللاعب للحديث عن قيمة تصل لمليون دولار للموسم الواحد.

كما أضافت بأن الأندية السعودية وتحديداً النصر والاتفاق دخلت حلبة الصراع للفوز بخدمات اللاعب و لكن الأمر أختلف عندما بات الحديث يتعلق بالانتقال الخارجي حيث تلقى اللاعب عرضاً من أحد أندية الدوري التركي وآخر من الدوري السويسري وأيضاً بلجيكا غير أن أسعار تلك الدوريات لا تزيد على 600 ألف دولار للانتقال النهائي في أفضل الحالات.


من جهته أكد العنزي في تصريحه عقب نهاية خليجي 20 على رغبته في الرحيل عن كاظمة وخوض تجربة الاحتراف بعيداً عن الدوري الكويتي من أجل تطوير مستواه ومن ثم يستفيد المنتخب على المدى البعيد والقريب.

وأشار العنزي إلى أنه لن ينتقل من كاظمة عن طريق الهروب ووضع النادي الذي له الفضل عليه في موقف صعب.

وقال: لن أهرب وأوقع لأي نادٍ آخر من أجل السعي وراء المال، لقد أبلغت الوكلاء الذين تحدثوا معي بالتفاوض مع نادي كاظمة أولاً خلال الساعات القليلة الماضية.

وأضاف: بالتأكيد سأنتظر من دون تحديد قرار نهائي إلى ما بعد أمم آسيا، لأن هدفنا هو التأهل إلى الأدوار النهائية عن مجموعتنا وهو ما يتطلب التركيز الكبير، لم أحدد بعد وجهتي ولا أدرى إن كانت المحطة القادمة خليجية أو أوروبية وإن كنت أتمنى الأخيرة.

كماأضاف: لا أحب الحديث عن الجوانب المالية، ولكن أي لاعب يخضع عند الانتقال لقانون العرض والطلب.



رئيس الاتحاد الكويتي .. مكافأة اللاعبين هي الكأس وإسعاد الجماهير


اخر الاْخبار ومبروك للكويت التتويج


أكد الشيخ طلال الفهد رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم أن المكافأة الحقيقية للاعبيه الفائزين بلقب بطولة الخليج هي الكأس نفسها وإسعاد جماهير البلاد.
وتوج منتخب الكويت باللقب العاشر في كأس الخليج ليعزز رقمه القياسي بعد الفوز على السعودية 1-صفر بعد وقت اضافي ليستعيد اللقب بعد غياب دام 12 عاما.
وقال الفهد في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة التي اقيمت في عدن "المكافأة لنا وللاعبين هي الكأس وابتسامة الكويتيين الذين لم يفرحوا منذ فترة. هذه هي المكافأة وما يأتي لنا (أكثر من ذلك) ما يهمنا.. نحن رجال ننزل الملعب ونرد على الناس في الملعب ونحرز الكؤوس."
وأضاف "كأس خليجي 20 كويتية الجنسية.. كل الشكر والتقدير لابطالنا اللاعبين والجهاز الفني والاداري."
وتابع "منتخب الكويت فاز بالبطولة وظهر الاجهاد في (الشوطين) الثالث والرابع... كانت مباراة جميلة ومتكافئة وابتسم لنا الحظ بعدما رد القائم والعارضة أكثر من كرة وتوقيت الهدف سليم."
وتمنى الفهد أن يعيد هذا الفوز الاستقرار للرياضة الكويتية بعد فترة من المشاكل والإيقاف سواء من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) أو اللجنة الاولمبية الدولية.
وقال الفهد "كانت عندنا مشاكل رياضية واتمنى بهذا الفوز أن يلتحم الشعب الكويتي.. شوارع الكويت ممتلئة.. شعب الكويت يفرح وأن يكون خط الرجعة للجميع وللازرق."
وسيتحول تركيز الكويت الان الى المشاركة في كأس اسيا بقطر في يناير المقبل



لاعبو الكويت يهدون لقب خليجي 20 الى مشجعي بلادهم


اخر الاْخبار ومبروك للكويت التتويج

اهدى وليد علي صاحب هدف فوز الكويت على السعودية في نهائي كأس الخليج "خليجي 20" الأحد لقب البطولة الى المشجعين في بلاده.
وتوج منتخب الكويت بلقب خليجي 20 في اليمن على المنتخب السعودي سجله علي بعد خمس دقائق من بداية الشوط الاضافي الاول ليستعيد الازرق أمجاده في البطولة التي يحمل الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بها برصيد عشرة القاب.
وقال علي في تصريحات تلفزيونية عقب انهاء انتظار دام 12 عاما للفوز باللقب "ابارك للشعب الكويتي على حصوله على اللقب العاشر من الكأس الخليجية الغالية علينا جميعا وبعد غياب 12 عاما. وأهنيء الجهاز الفني والاداري للازرق واخواني اللاعبين بهذا الفوز."
وأضاف اللاعب الذي غاب بسبب الاصابة عن مباراة أمام العراق في الدور قبل النهائي والتي انتهت بفوز الكويت بركلات الترجيح "نريد أن نرد الجميل للكويت.. وللجماهير الكويتية الوفية. قصرنا كثيرا لكن المهم اننا حصلنا في النهاية على لقب البطولة."
وبذلك نجح الكويتيون في تعويض خروجهم من البطولة الماضية في سلطنة عمان بعد خسارتهم في الدور قبل النهائي أمام المنتخب السعودي بهدف نظيف.
وقال يوسف ناصر مهاجم الكويت "أهنيء اخواني اللاعبين على المجهود الكبير الذي بذلوه طوال مشوار البطولة.. والحمد الله تمكننا من الفوز في المباراة النهائية.. وابارك للشعب الكويتي على الكأس الخليجية الغالية."
وابدى لاعب الوسط جراح العتيقي سعادة غامرة وقال "شعور لا يوصف.. شعب الكويت يستأهل أكثر من ذلك.. أحمد الله أننا نجحنا في الحصول على الكأس واستعادة أمجاد الكويت."
ووجه العتيقي أحد ابرز لاعبي المنتخب الكويتي في هذه البطولة انذارا للمنافسين في كأس اسيا المقرر اقامتها في قطر الشهر المقبل وقال "فوزنا بكأس الخليج العشرين انذار شديد اللهجة لجميع المنافسين في نهائيات كأس اسيا.. سنكون هناك للدفاع بقوة عن اسم الكويت."
وستلعب الكويت في كأس اسيا في المجموعة الثانية مع الصين واوزبكستان وقطر صاحبة الأرض.
وطالب العتيقي الجماهير الكويتية "بأن تكتسي الكويت غدا باللون الازرق" وهو لون قميص المنتخب.
وقال مساعد ندا قائد الفريق "كنت أتمني أن أكون في الكويت الان حتي احتفل بهذا الفوز وسط أهلي وأحبائي.. وأن أشارك الجميع فرحتهم بالكأس الغالية التي غابت عنا كثيرا."




امتدحا المنتخب السعودي والجمهور اليمني

احمد الفهد



اخر الاْخبار ومبروك للكويت التتويج

أكد الشيخ أحمد الفهد رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي والرياضي الشهير أنهم في الكويت كانوا حريصين على هذه البطولة لثلاثة أسباب وهي:" أولاًغيابنا عن البطولات الخليجية 12 عام. ثانياً: لأن البطولة أقيمت في اليمن وهذا الأمر هو من طالبه به الشهيد فهد الأحمد. ثالثاً:الكأس يحمل اسم الشهيد فهد الأحمد وهذه الأمور تحتم علينا أن نجتهد والحمدلله حققنا الكأس وأحسن لاعب وأحسن حارس وهداف البطولة وهذه نعم من الله كما أحب أشكر المنتخب السعودي على أدائه ولكن هذه هي الكرة فائز وخاسر.



المطوع : عبر عن فخره أن يكون من أفضل 5 لاعبين في آسيا

هزمنا المنتخب السعودي بذكاء المدرب



اخر الاْخبار ومبروك للكويت التتويج


أكد بدر المطوع لاعب المنتخب الكويتي وهداف بطولة خليجي 20 أن المباراة النهائية مع المنتخب السعودي كانت صعبة وقدم مباراة كبيرة "ولكن الحمد لله على الفوز ونحن أضعنا ثلاث فرص في الشوط الأول ولو سجلنا منها واحدة لتغيرت المباراة ولكن الإرهاق لعب دورا في هذه المباراة خاصة أننا لعبنا أمام المنتخب العراقي أشواط إضافية وفي الشوط الثاني أجرى المدرب تغييرات واستطعنا أن نسجل هدف البطولة ونحافظ عليه لآخر المباراة".
وأضاف المطوع:" في مباراة اليوم نحن تراجعنا الشوط الثاني للخلف وكانت توجيهات مدربنا أن نتقدم ونقبل المنتخب السعودي بوسط الملعب واستطعنا تطبيق هذا الشيء واستطعنا أن نسجل منه هدف وبعده عدنا".
وحول تأثره بخسارة جائزة أفضل لاعب في آسيا قال:" لم أحزن لهذا الأمر بل على العكس كان فخر كبير أن أكون من الخمسة الأوائل وحتى وأنا ذاهب لم أفكر بالجائزة وهذه لن تؤثر على بدر والحمد لله المستوى الذي قدمته بعد الجائزة كان من مجهود زملائي اللاعبين الذين ازاروا بدر ووقفوا معه".



الخالدي يهنيء أمير الكويت ومساعد ندا يوجه رسالة للجماهير الزرقاء

جراح : الكويت توجه انذار للمنافسين في اسيا



اخر الاْخبار ومبروك للكويت التتويج


بارك نواف الخالدي حارس مرمى المنتخب الكويتي للشيخ صباح الأحمد أمير الكويت وللشعب الكويتي على تحقيق كأس الخليج 20 وقال:" الحمدلله عاد الكأس لأصحابه وكأس الفهد عاد للبلد والحمدلله وأبارك للشيخ طلال الفهد وللاعبين الأبطال.
من جانبه قال مساعد ندا لاعب المنتخب الكويتي أنا لا أستطيع أن أقول شيء والكن الجمهور الكويتي يستاهل ونحن قصرنا معهم كثير وهذا قليل بحقهم وأتمنى لو كنت الآن بالكويت وأرى فرحة الشعب الكويتي.
وفي المقبل قال جراح العتيقي:" أولاً نحمد الله وهذا شعور لا يوصف وأهل الكويت يستحقون ونحن منذ تأهلنا لكأس آسيا قلنا هذا الجيل راح يرد انجازات الكويت والحمدلله أخذنا كأس غرب آسيا واليوم كأس الخليج وهذا إنذار شديد اللهجة للمنتخبات المتأهلة لكأس آسيا.
وأضاف مبروك لأهل الكويت ونحن بانتظارهم غداً وسنفرح جميعاً.
وعن أصعب أوقات المباراة قال العتيقي:" آخر دقيقتين كانت صعبة جداً لأن المنتخب السعودي كان ضاغط علينا



مساعد ندا ماحدث بيني وبين عسيري يحدث في أي مباراة وبطولات الخليج تعتمد على الخبرة



اخر الاْخبار ومبروك للكويت التتويج

قال مدافع المنتخب الكويت مساعد ندا بعد نهاية مباراة الكويت والسعودية في نهائي خليجي 20 " المنتخب السعودي قدم مباراة كبيره وقدم مستوى جيد في هذه المباراة بشكل خاص وفي البطولة بشكل عام ولكن بطولات الخليج تعتمد على الخبرة ولاعبين المنتخب السعودي أغلبيتهم من الشباب ، ولا أخفي عليكم بعد إضاعة الفرص من قبلنا أحسست بنوع من الإحباط ولكن استطعنا أن نسجل هدف في بداية الشوط الإضافي واستحقينا اللقب وماحذث بيني وبين مهاجم المنتخب السعودي مهند عسيري هو احتكاك طبيعي يحدث في أي مباراة " بينما قال اللاعب بدر المطوع "المنتخب السعودي قدم مباراة كبيرة ونحن لعبنا بتكتيك جيد في هذه المباراة وأضعنا العديد من الفرص ولكن في النهاية استطعنا التسجيل في الشوط الإضافي الأول وحافظنا على الهدف وتوجنا بلقب البطولة.




الإعلام السعودي يحمل بسيرو والحرازي خسارة خليجي 20


اخر الاْخبار ومبروك للكويت التتويج


الرياض/ تباينت ردود الأفعال السعودية بعد خسارة الأخصر لنهائي خليجي 20 أمام المنتخب الكويتي، حيث صب بعض الكتاب جام غضبهم على الحكم العماني عبدالله الحرازي الذي أدار اللقاء، واعتبر هؤلاء أن الحرازي فشل في ادارة المباراة وأهدى الكأس للكويت بعدم احتسابه لركلة جزاء للأخضر وقيامه بطرد المهاجم مهند عسيري في شوط اللعب الرابع .

وعبرت الجماهير السعودية عن حسرتها الكبيرة لضياع كأس خليجي 20، واعتبرت المستوى الذي قدمه نجوم الأخضر جيدا رغم الخسارة، وطالبت اللاعبين بضرورة نسيان هذه الخسارة والتفكير في كأس آسيا، كما طالبت بعض الجماهير باقالة المدرب بسيرو لفشله في الفوز بهذا اللقب.

من جانبها هاجمت صحيفة الرياضية اليومية التحيكم العماني لنهائي الخليج مؤكده أن الحكم عبدالله الحرازي جامل المنتخب الكويتي كثيرا وأنه لا يستحق ادارة مثل هذه المباريات وقالت أن الأزرق فاز بمساعدة الأشقاء، وتحدث بعض الكتاب في هذه الصحيفة أن الحرازي ترك بصمة سيئة في عدن.

وتحت هذا العنوان "لم نجنِ سوى صراخك" تحدثت صحيفة الاقتصادية عن المدرب البرتغالي وقالت أنه فشل في قراءة المباراة، علما أنه دخل "خليجي 20" بالصف الرديف، لإراحة 12 لاعبا، وظهر خلال مجريات اللقاء متوترا حيث شوهد يصرخ على اللاعبين أكثر من مرة.

وتحت هذا العنوان (لا يلام المرء بعد اجتهاده) كتبت صحيفة الجزيرة تعليقا عن المباراة حيث قالت "نقولها بالفم المليان لكل نجوم منتخبنا فردا فردا بدءا بالجهازين الإداري والفني وانتهاء باللاعبين الذين نخصهم بالتهنئة نظير مستوياتهم المميزة وروحهم العالية ونتائجهم الإيجابية التي قدموها في مشوارهم في الدورة، نقولها ويقولها الجميع حتى ولو لم يتوج الأخضر باللقب، لكنه كسب الإعجاب وقلب التوقعات بأسمائه الشابة قليلة الخبرة، لم يكن الأخضر سيئا بل قدم مستوى جيدا شابه نوع من التحفظ , كما أن بقاء مهند عسيري (قليل الخبرة) وحيدا في المقدمة لم يمكنه من هز الشباك.

ووصفت بعض الجماهير الخسارة أمام الكويت بأنها مؤلمة وانتقدت المدرب البرتغالي بسيرو الذي فشل في ادارة المباراة لأنه يخشي المغامره بانزال مهاجم ثاني يدعم الهجوم في الوقت الذي كان المنتخب بأمس الحاجة لذلك، وقال البعض أن بيسيرو هو من هزم المنتخب وليس الكويتي.
وتساءل البعض هل سيلعب بيسيرو في قطربمهاجم واحد ؟ وهل سيدع ياسر أوالشمراني أوهزازي احتياطيين؟ أعتقد أنه لابد من لجنة فنيه تناقش المدرب قبل وبعد المباريات.

وقالت صحيفة عكاظ "منتخب الأحلام يكسب الاحترام .. والكويت بطلاً للخليج" والحكم العماني تجاهل ركلة جزاء وطرد العسيري، حيث اعتبرت الصحيفة ان المنتخب السعودي كسب المستقبل بنجومه الشباب مؤكدة أن الكويتي استحق اللقب.




وكالة ( رويترز) العالمية تضع تشكيلة منتخب الخليج وجهازه التدريبي


اخر الاْخبار ومبروك للكويت التتويج


وضعت وكالة ( رويترز ) العالمية تشكيلة لمنتخب الخليج وذلك بعد ختام منافسات بطولة خليجي ( 20 ) في اليمن الشقيق .


وفيما يلي تشكيلة كأس الخليج العشرين لكرة القدم :

المدرب.. الصربي جوران توفجيتش (الكويت).

حراسة المرمى.. نواف الخالدي (الكويت).

مدافعون.. راشد الرهيب (السعودية) محمد ربيع (عمان) اسامة المولد (السعودية) مساعد ندا (الكويت).

لاعبو الوسط.. فهد العنزي (الكويت) محمد الشلهوب (السعودية) سبيت خاطر (الامارات) هوار ملا محمد (العراق).

مهاجمون.. بدر المطوع (الكويت) علاء عبد الزهرة (العراق).

البدلاء.. ماجد ناصر (الامارات) فوزي عايش (البحرين) نشأت أكرم (العراق) عبد العزيز الدوسري (السعودية) جار الله المري (قطر).



لاعبو الكويت يحصلون على راحة قبل التوجه الى مصر للاستعداد لكأس اسيا و10 الاف دينار لكل لاعب من ابناء الشهيد فهد الاحمد



اخر الاْخبار ومبروك للكويت التتويج

سيحصل لاعبو منتخب الكويت ابطال الخليج على راحة إجبارية لنحو اسبوع قبل التوجه الى مصر لاقامة معسكر تدريبي استعدادا للمشاركة في كأس اسيا لكرة القدم الشهر المقبل.
وتوج منتخب الكويت اليوم الأحد باللقب العاشر في كأس الخليج بعد الفوز على السعودية بهدف نظيف عقب وقت اضافي.
وقال الشيخ طلال الفهد رئيس الاتحاد الكويتي عقب اللقاء "قررنا إيقاف الدوري (المحلي) لما بعد كأس اسيا بينما سيستمر كأس الاتحاد الكويتي."
وأضاف في تصريحات تلفزيونية "سنعطى اللاعبين راحة اجبارية خارج الكويت من خمسة إلى سبعة أيام.. وسنقيم معسكرا في مصر ونخوض مباريات ودية... قبل أن نعود إلى الكويت ثم نتوجه الى الدوحة."
وسيلعب منتخب الكويت في كأس اسيا في قطر الشهر المقبل في المجموعة الثانية مع الصين واوزبكستان وقطر
من ناحية اخرى فقد أعلن ابناء الشهيد فهد الاحمد تقديم مكافأة
مالية قدرها* ‬10* ‬آلاف دينار لكل لاعب في* ‬صفوف المنتخب



اللاعب الشلهوب يطالب بالوقوف مع الفريق بعد خسارة كأس الخليج


اخر الاْخبار ومبروك للكويت التتويج

طالب محمد الشلهوب قائد منتخب السعودية الجميع بالوقوف مع زملائه بالفريق بعد خسارة نهائي كأس الخليج لكرة القدم أمام الكويت بهدف مقابل لا شيء اليوم الأحد.
وقاد الشلهوب تشكيلة غاب عنها أكثر من عشرة لاعبين بارزين في كأس الخليج باليمن ونجح الفريق السعودي في الوصول للمباراة النهائية وعادل ما حققه المنتخب الأول للبلاد في النسخة الماضية قبل أن يخسر أمام الكويت بعد لجوء المنتخبين لوقت إضافي.
وقال الشلهوب - الذي تسلم نيابة عن منتخب بلاده جائزة اللعب النظيف - للقناة الرياضية السعودية التلفزيونية "ألف شكر لجميع اللاعبين.. وصلنا النهائي ولعبنا أمام المنتخب الأول للكويت. الله ما اراد (الفوز). ما قصروا جميع اللاعبين واتمنى ان يقف الجميع معهم."
وأضاف اللاعب الذي بكى بحرارة في الملعب بعد خسارة اللقب " الوصول إلى النهائي شرف كبير وحقيقة يشكرون ونبارك لمنتخب الكويت.. كان يستحق البطولة والف مبروك لهم وحظ سعيد لنا وإن شاء الله نعوض (في المستقبل)."
وبدأ منتخب السعودية المباراة بقوة وضغط على الكويت قبل أن يتراجع المستوى بعض الشيء ويتمكن المنافس من شن هجمات خطيرة.
وقال الشلهوب الذي أهدر ركلة جزاء أمام الكويت في مباراة المنتخبين بالدور الأول التي انتهت بالتعادل السلبي "في أول 25 دقيقة هاجمنا لكن منتخب الكويت تكتل وعاد للخلف ولم يجعلنا نلعب بطريقتنا."
ومن المتوقع أن يكون الشلهوب ضمن تشكيلة السعودية في كأس اسيا في قطر الشهر المقبل إذ سيضم المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو مجموعة من اللاعبين الذين شاركوا في كأس الخليج للعناصر الغائبة من عينة ياسر القحطاني وأسامة هوساوي ومناف أبو شقير ونايف هزازي والثنائي عبده عطيف وأحمد عطيف




عروس يمنية تشترط حضور الشلهوب والا لن تتزوج ..!!!!!



اخر الاْخبار ومبروك للكويت التتويج


لم يتوقع نجم المنتخب السعودي محمد الشلهوب أن يكون شرطا رئيسيا من ضمن شروط وقبول زواج شاب يمني، وتدور أحداث الموقف الطريف أن شابا يمنيا طلب من النجم السعودي حضور خطوبته قبل لقاء البارحة في منزل خطيبته بعدما اشترطت العروسة الجديدة من العريس حضور نجم , على حد ذكر العريس الشاب بكر أحمد الذي استعان بعدد من الإعلاميين السعوديين للتوسط عند الشلهوب لحضور حفل عقد قرانه، خاصة أن حلم زواجه متوقف على حضوره بحسب ما ذكرت صحيفة عكاظ السعودية .

محمد الشلهوب لم يصدق الرواية إلا بعد أن شاهد الشاب اليمني متنكرا بهوية إعلامي يمني داخل صالة المطعم يدعوه لحفل عقد القران الذي تزامن مع النهائي الكبير لخليجي 20 مما دعا محمد إلى تقديم اعتذاره ووعده بحضور حفل زواجه إذا سمحت الظروف.

يقول بكر: الشلهوب كسب شعبية جماهيرية عفوية في هذة البطولة خاصة عند اليمنين حتى أن الأطفال أطلقو على أنفسهم محمد الشلهوب في ملاعب الحدائق والحارات وهذا دليل على تأثير بطولة خليجي 20 على المجتمع اليمني.

ولم يتبين بعدا اذا قبلت العروس في عقد القران بعد ان قدم الشلهوب اعتذاره للشاب اليمني , هل برأيكم ان تكون العروس قد رفضت الزواج وتنتظر خليجي آخر في اليمن ؟ ...




مبروك للكويت وهاردلك لمنتخبنا


وهذه النهايه والعذر والسموحه اِن كانا هناك تقصير بما قدمناه من تغطية

وربي يعافي الجميع ومبروك مرة اخرى للكويت)



لاخلاولاعدم
[/COLOR]


ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : اخر الاْخبار ومبروك للكويت التتويج     -||-     المصدر : منتديات ام الساهك     -||-     الكاتب : زعبي ام الساهك



 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 12-06-2010, 07:14 PM   #2 (permalink)
:/ مشرف المنتدى العام والحوارات :/


الصورة الرمزية ابن الفهد
ابن الفهد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 604
 تاريخ التسجيل :  Oct 2007
 أخر زيارة : 02-23-2012 (10:27 PM)
 المشاركات : 5,021 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
گم هو حزين صباحگ ايها الوطن
بلا ( سلطان الخير )


اللهم اغفر لـ عبدك سُلطان بن عبدالعزيز ،
وارحمه وثبّته عند السؤال ..
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي



أستاذ زعبي ام الساهك .. المدير سالم

لاهنتوا على تغطية هذا الحدث ومشاركة الجميع في فرحتهم

من جد تغطيه جميله تُشكرون عليها

جهود مباركة مع امنياتنا بالخير والتوفيق للجميع

وعساكم دوووم عالقوة يارب


 


رد مع اقتباس
قديم 12-06-2010, 10:38 PM   #3 (permalink)


الصورة الرمزية <<<عاشق التميز>>>
<<<عاشق التميز>>> غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 152
 تاريخ التسجيل :  Jun 2007
 أخر زيارة : 10-12-2012 (11:34 PM)
 المشاركات : 4,884 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Lightsteelblue
افتراضي



للأمانه تغطيه واكبت خليجي 20 خطوه بخطوه
جزيل الشكر و التقدير لك يا ابو أحمد ،


 


رد مع اقتباس
قديم 12-07-2010, 02:05 AM   #4 (permalink)
:: مراقبة عامة::

شرقية الروح
الصورة الرمزية تفاحه
تفاحه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 347
 تاريخ التسجيل :  Jul 2007
 أخر زيارة : 08-30-2020 (01:32 PM)
 المشاركات : 13,074 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~

عندما تبعدك الليالي أشعر بخوف ألا تكون هنا
لا أدري لما؟1
ولكن ما اعلمة شوقي لك كبير
ربما أخاف أن أغمض عيوني وأفقدك
وأعيش بدونك وحيدة وفي غربة دائمة
لأني أحمل بصمة مشاعر لك صادقة
لوني المفضل : Black
افتراضي



أخي زعبي أم الساهك


قد سعدنا بتلك التغطية المميزة لكأس الخليج من قبل الجميع هنا


وعقبال تغطية كأس أسيا ربي يوفقكم


 


رد مع اقتباس
قديم 12-07-2010, 01:18 PM   #5 (permalink)
:/ مشرف منتدى الشعر/:


الصورة الرمزية الحيران
الحيران غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1071
 تاريخ التسجيل :  Feb 2008
 أخر زيارة : 01-12-2013 (05:03 PM)
 المشاركات : 2,160 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



انتهت البطوله وبقي المنتخب ولكن ماذا بعد والى متى نتجرع مرارة الخروج تلو الخروج من البطولات المختلفه ونحن نعلم اننا نتملك كوكبه اكثر من رائعه من اللاعبين ومدرب اتى ليتعلم وياخذ الخبره على حساب منتخباتنا!!
اليس بأتحاد الكره من يستمع لقدماء اللاعبين ونقدهم قبل الصحفين فاللاعبين هم اهل الاختصاص بنظري واهل تجربه. والله يرحم الخراشي


ابو احمد بيض الله وجهك فتغطيتك الرائعه قل وجود مثيلاتها بالمنتديات وما زادها جمالا هو حظورك وتفاعلك مع المشاركين بمواضيع التغطية.

احترامي وتقديري لك.


 
 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 12-07-2010, 02:12 PM   #6 (permalink)


الصورة الرمزية زعبي ام الساهك
زعبي ام الساهك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 44
 تاريخ التسجيل :  Jun 2007
 أخر زيارة : 05-26-2012 (12:45 AM)
 المشاركات : 7,329 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الفهد  
أستاذ زعبي ام الساهك .. المدير سالم

لاهنتوا على تغطية هذا الحدث ومشاركة الجميع في فرحتهم

من جد تغطيه جميله تُشكرون عليها

جهود مباركة مع امنياتنا بالخير والتوفيق للجميع

وعساكم دوووم عالقوة يارب


ابن الفهد ربي يقويك



ماقدمناه انا وابوناصر ماهو الا واجب علينا

والنجاح بوجودكم الدائم ووقفتكم مع الجميع بما يطرح

والحمد لله رب العالمين باِنا كل ماقدمناه نال رضاء الجميع

وعساكم ع القوة واللهم لايخلينا من تواجدكم ووقفتكم وملاحظاتكم التي

هي وقود العطاء المستمر للجميع


حفظك الرحمن


لاخلاولاعدم




 


رد مع اقتباس
قديم 12-07-2010, 02:17 PM   #7 (permalink)


الصورة الرمزية زعبي ام الساهك
زعبي ام الساهك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 44
 تاريخ التسجيل :  Jun 2007
 أخر زيارة : 05-26-2012 (12:45 AM)
 المشاركات : 7,329 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة <<<عاشق التميز>>>           للأمانه تغطيه واكبت خليجي 20 خطوه بخطوه
جزيل الشكر و التقدير لك يا ابو أحمد ،


ابوسالم الشكر لله ثم لشخصكم العزيز الذي دائماااا نتعلم منه ونقتدي به دائماااا

منكم نتعلم وخلفكم نسير وربي يعافيك


لاخلاولاعدم


 


رد مع اقتباس
قديم 12-07-2010, 02:23 PM   #8 (permalink)


الصورة الرمزية زعبي ام الساهك
زعبي ام الساهك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 44
 تاريخ التسجيل :  Jun 2007
 أخر زيارة : 05-26-2012 (12:45 AM)
 المشاركات : 7,329 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاحه           أخي زعبي أم الساهك


قد سعدنا بتلك التغطية المميزة لكأس الخليج من قبل الجميع هنا

وعقبال تغطية كأس أسيا ربي يوفقكم



الاْخت تفاحه

اسعد الله ايامك يارب والحمد لله باْننا لم نقصر بتغطيتنا واِن كانا هناك تقصير

العذر والسموحة


وباِذن الله سنكون دائمااا متواجدين باْي حدث رياضي بقدر مانستطيع


ولكِ الشكر والتقدير على كلامك الطيب وطيب الله اصلك


لاخلاولاعدم




 


رد مع اقتباس
قديم 12-07-2010, 02:29 PM   #9 (permalink)


الصورة الرمزية زعبي ام الساهك
زعبي ام الساهك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 44
 تاريخ التسجيل :  Jun 2007
 أخر زيارة : 05-26-2012 (12:45 AM)
 المشاركات : 7,329 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحيران           انتهت البطوله وبقي المنتخب ولكن ماذا بعد والى متى نتجرع مرارة الخروج تلو الخروج من البطولات المختلفه ونحن نعلم اننا نتملك كوكبه اكثر من رائعه من اللاعبين ومدرب اتى ليتعلم وياخذ الخبره على حساب منتخباتنا!!
اليس بأتحاد الكره من يستمع لقدماء اللاعبين ونقدهم قبل الصحفين فاللاعبين هم اهل الاختصاص بنظري واهل تجربه. والله يرحم الخراشي

ابو احمد بيض الله وجهك فتغطيتك الرائعه قل وجود مثيلاتها بالمنتديات وما زادها جمالا هو حظورك وتفاعلك مع المشاركين بمواضيع التغطية.

احترامي وتقديري لك.


ابوناصر مشكور على تواجدك الدائم في التغطية

تمنيناها ولكن راحت باْيدي لاتستحق التواجد مع المنتخب من مدرب واِدارة

ولكن الاْن لاتنفع الحسايف

وتبقى مشوار الاْسيويه هل يتبع سابقه هنا السؤال ؟


ابوناصر لك الشكر والاِحترام على كل كلمة تفضلت بها واللهم لايخلينا من نصائحك وتواجدك


لاخلاولاعدم


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجمارك: عطل وراء منع عبور السيارات السعودية للكويت سعود المشعل منتدى السيارات والمحركات 0 04-21-2016 06:48 PM
إغلاق مصنع بالرياض يستبدل بلد المنشأ من السعودية للكويت سعود المشعل المنتدى العام 0 11-03-2015 12:40 PM
كشف غموض اختطاف فتاة من السعودية وتهريبها للكويت سعود المشعل منتدى الاسرة والمجتمع 0 08-12-2014 11:19 AM
غدا : كلاسيكو" الخليج.. لقب رابع للسعودية أو عاشر للكويت زعبي ام الساهك منتدى كأس خليجي20 6 12-05-2010 01:14 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 10:32 PM.

 

free counters