صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1
نرحب بكل الاحبه الكرام .. اعضاء وزوار منتديات ام الساهك.. ونتمنى لك قضاء وقت ممتع بصحبتنا عنوانه الفائده و الإبتسامه.. ويشرفنا مشاركتكم معنا في ارجاء المنتدى ..

 
 
العودة   منتديات ام الساهك > |--*¨®¨*--|المنتديات الرياضية|--*¨®¨*--| > |--*¨®¨*--|مركز التغطيات الرياضية لمتنديات ام الساهك|--*¨®¨*--| > منتدى كأس خليجي20
 
 

منتدى كأس خليجي20 خاص بتغطية بطولة خليجي 20في اليمن اخبار وصور واهداف البطوله..

Tags H1 to H6

منتديات ام الساهك

ختام خليجي 20 :الكاْس الليلة من يشيله

ختام خليجي 20 :الكاْس الليلة من يشيله
الإهداءات
من المنتدى الإسلامي : خطيب الحرم المكي يستعرض فضل التسابق في فعل الخيرات دعا إلى الاقتداء بأهل السبق والفضل والأولية في كل المجالات من منتدى وصفة و دواء : أوروبا.. استخدام الكلاب بدلاً من "المسحة" لمعرفة المصابين بكورونا في المطارات... شاهد التفاصيل بدأت التجارب في مطار هلسنكي من منتدى عالم حواء : "عهود المالكي" أول سعودية تحقق لقب غينيس للأرقام القياسية بشكل فردي حصدت اللقب العالمي لأكبر لوحة فنية من القهوة في جدة من منتدى السيارات و المحركات : بعد تسببها في كارثتين ووقف طيرانها.. أمريكا تعيد تشغيل طائرات بوينج 737 تعود إلى الخدمة بحلول نهاية العام من منتدى وصفة و دواء : أعلنت وزارة الصحة، اليوم الأحد 18 أكتوبر 2020، تسجيل 348 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا الجديد (كوفيد-19) ليصبح الإجمالي 342202 حالة . من المنتدى العام : انهيار مواقف أحد الأبراج بالخبر.. أمين الشرقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لرفع الأنقاض انهيار مواقف أحد الأبراج بالخبر.. أمين الشرقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لرفع الأنقاض من المنتدى الإسلامي : 740 موظفًا وعاملًا.. إدارة سقيا زمزم بالمسجد الحرام تكثف خدماتها لاستقبال الدفعة الثانية هيأت الخدمات للزوار والمصلين وفق إجراءات احترازية أعدت خطتها وآلية تنفيذها مسبقاً من منتدى التوظيف و القبول و التسجيل : توطين مهن الاتصالات وتقنية المعلومات.. 9 آلاف فرصة و30 مهنة والأجر يبدأ بـ 7 آلاف ريال فيما يبدأ الأجر المحتسب للعاملين في وظائف الدعم الفني والوظائف الفنية من 5000 ريال سعودي من منتدى عالم حواء : مَن "رشا العبدالله" التي كسبت التحدي ونافست الرجال في مزاد الإبل؟ قالت لـ"سبق" إنها تعيل شقيقتها ووالدتها.. وتعمل اختصاصية جراحة قلب

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 12-05-2010, 03:49 PM
زعبي ام الساهك غير متواجد حالياً
اوسمتي
كبار الشخصيات 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 44
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 فترة الأقامة : 4881 يوم
 أخر زيارة : 05-26-2012 (12:45 AM)
 المشاركات : 7,329 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
Akhbaar ختام خليجي 20 :الكاْس الليلة من يشيله





ختام خليجي 20 :الكاْس الليلة من يشيله


ختام خليجي 20 :الكاْس الليلة من يشيله




تعادلتا في الدور التمهيدي سلبيا وتجددان الإثارة في ختام (خليجي 20)

السعودية صراع تكتيكي للظفر بكاْس الخليج اليوم في عدن



ختام خليجي 20 :الكاْس الليلة من يشيله


ختام خليجي 20 :الكاْس الليلة من يشيله

يشهد إستاد 22 مايو في مدينة عدن اليمنية مساء اليوم الأحد مواجهة المباراة النهائية لكأس الخليج الـ20 والتي تجمع السعودية والكويت، وصل الأخضر السعودي والأزرق الكويتي لنقطة النهاية بحثا عن معانقة كأس الخليج، إثر تجاوز السعودية للإمارات بهدف وإقصاء الكويت للعراق بركلات الترجيح .

يلتقي المنتخبان على ذكرى مواجهة الدور الأول التي جمعتهما وانتهت بالتعادل السلبي بعد أن فرط الكويت في الشوط الأول، والسعودي في الثاني خاصة عندما أضاع القائد محمد الشلهوب ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من المباراة .

المنتخبان وصلا لهذا الدور عقب خوض 4 لقاءات، 3 منها في الدور الأول الكويت تصدرت المجموعة الأولى، وجاءت السعودية ثانياً.

البرتغالي بيسيرو لم يستقر على تشكيل ثابت، وأجرى تغييرات كثيرة من مباراة لأخرى، وهو ما أعلنه وأكد في أكثر من مناسبة أن لكل مباراة استراتيجيتها وهو ما يجعل من الصعوبة التنبؤ بالتشكيل المؤكد للسعودية، وإن كانت التوقعات تشير إلى وجود عساف القرني في حراسة المرمى، وفي خط الظهر الرباعي راشد الرهيب ، أسامة المولد ، كامل الموسى ، ومشعل السعيد ، وفي وسط الميدان عبداللطيف الغنام ، إبراهيم غالب ، احمد عباس ، محمد الشلهوب ، وربما عبدالعزيز الدوسري أو سلطان النمري ، وفي المقدمة مهند عسيري في حال جاهزيته من الإصابة وربما نجد ريان بلال، ولا يمكن الجزم بهذا التشكيل، فهناك أكثر من اسم مرشح للدخول في التشكيل الأساسي ومنهم تيسير الجاسم والنمري ومحمد عيد .

في المقابل، يعوّل الكويتيون كثيراً على دهاء الصربي غوران توفازيتش وكذلك حيوية وخطورة لاعبي الهجوم بدر المطوع وفهد العنزي والسلمان وحمد العنزي ، وحسب المباريات التي خاضها منتخب الكويت في البطولة نستطيع أن نتنبأ بتشكيل المنتخب الكويتي وهو: نواف الخالدي في حراسة المرمى، مساعد ندا ،حسين فاضل، جراح العتيقي، عبدالعزيز المشعان، فهد عوض، وليد علي جمعة، حمد العنزي، بدر المطوع، فهد العنزي ، يوسف السلمان .

ومن خلال التشكيلة الزرقاء يتضح وجود الثلاثي الخطر العنزي ، المطوع، والسلمان في خط المقدمة مما سيضع الدفاع السعودي في اختبار كبير، مع الإشارة إلى أن بدر المطوع كان قد غاب عن مواجهة المنتخبين في الدور الأول لارتباطه بحضور حفل توزيع جوائز الأتحاد الآسيوي في كوالالمبور .

بقى أن نقول إن المدربين سيرميان بكل ثقلهما في هذه المباراة وعلى خلفية لقائهما في الدور الأول سيكون الصراع على أشده تكتيكيا بين بيسيرو وغوران.



صافرة عمانيه تقود نهائي خليجي 20 بين السعودية والكويت مساء اليوم بعدن


ختام خليجي 20 :الكاْس الليلة من يشيله

كلفت لجنة حكام خليجي 20 برئاسة الدولي جمال الغندور الحكم الدولي العماني عبدالله حرازي بقيادة النهائي السعودية واالكويت مساء اليوم ويساعده كل من الدولي اليمني احمد قايد والدولي االقطري وليد مناعي وحكم رابع الدولي القطري خميس المري والجدير بالذكر بان المبارتاة سوف تقام عند الساعة السادسة من مساء اليوم بمعلب 22 مايو .



مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم البرتغالي خوسيه بيسيرو مواجهة الليلة لا تقبل القسمة على اثنين


ختام خليجي 20 :الكاْس الليلة من يشيله


أكد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم البرتغالي خوسيه بيسيرو أن المنتخب السعودي جاهز لخوض المباراة النهائية لخليجي 20 التي ستقام مساء اليوم أمام المنتخب الكويتي، وتحقيق اللقب الخليجي الرابع للسعودية وقال بيسيرو: «هذه المواجهة ستكون مختلفة عن المباراة التي خاضها المنتخبان في الدور الأول من البطولة والتي انتهت بالتعادل السلبي لأن هذه المواجهة لا تقبل القسمة على اثنين فهي مباراة مصيرية وحاسمة، وبالتأكيد أنني أعرف قوة المنتخب الكويتي ونقاط القوة التي يتمتع بها ولكننا نملك الرغبة القوية والحماس الكبير في تحقيق الفوز والتتويج بلقب البطولة « .
وأبدى بيسيرو تخوفه من تعرض بعض اللاعبين للإصابة في التدريب الأخير للمنتخب، وقال: «سنلعب بكامل قوتنا لأن الجمهور السعودي ينتظر أن نعود بكأس البطولة وهذا ما نسعى إلى تحقيقه في لقاء اليوم، كما أن هذه البطولة أضافت لنا فائدة كبيرة لعدد من اللاعبين الذين يشاركون لأول مرة في بطولة الخليج وتم إعطاؤهم الفرصة لكسب مزيد من الخبرة « . وأبدى مدرب المنتخب الكويتي غوران ثقته بحسم هذا اللقاء لصالح الكويت وإهداء لقب بطولة الخليج لجمهور الكويت المتشوق لهذا اللقب الذي غاب عنه طويلا وقال: « أعددنا الفريق بشكل جيد من جميع النواحي سواء الفنية أو النفسية والبدنية، وعملت خلال اليومين الماضيين على دراسة نقاط القوة والضعف في المنتخب السعودي». وأشار غوران إلى أنه لجأ إلى إراحة لاعبي المنتخب بعد مباراة العراق التي امتدت حتى ركلات الترجيح في نصف نهائي البطولة حتى يكون هناك تركيز ذهني للاعبين في المباراة النهائية.



جوران: سنكسب ديربي الخليج ونحقق الكأس العاشرة


ختام خليجي 20 :الكاْس الليلة من يشيله

صرح المدير الفني للمنتخب الكويتي الصربي جوران توفازيتش، بأنه سيحقق كأس خليجي 20 عندما يلاقي المنتخب السعودي، في المباراة النهائية، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي جرى ظهر امس السبت. وقال جوران: الأخضر السعودي يلعب كرة جماعية وهو فريق منضم ولايعتمد على لاعب بعينه ولهذا هو فريق قوي، ولكننا مستعدون له، وسنحقق الكأس من أمامه.

وأضاف جوران "أعددت الفريق جيداً للمباراة،ودرست المنافس، واستفدت من لقاءنا الماضي معه، والجميع سيستمتع بنهائي خليجي 20".

وأشار جوران إلى أن المنتخب الكويتي "لا يعاني من أي مشاكل دفاعية، والدليل على ذلك دخول هدفين فقط في مرماه، جاءا خلال المباراة أمام المنتخب العراقي منذ انطلاق البطولة حتى الوصول للنهائي، ومن ثم فإنه على دراية كاملة بأن جميع اللاعبين يعلمون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم".

وأكد جوران "أن مباراة السعودية تتمثل أهميتها في أنها دربي الخليج في المقام الأول، وكذلك لأنها نهائي البطولة في المقام الثاني، وهو ما سيجعل لاعبو الفريقين يدخلون اللقاء بقوة وندية منذ البداية حتى النهاية".





المنتخب السعودي الأول لكرة القدم :الأشعة الطبية تثبت سلامة عسيري وعباس


ختام خليجي 20 :الكاْس الليلة من يشيله

أنهى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم آخر استعداداته مساء أمس ( السبت ) لمواجهة المنتخب الكويتي مساء اليوم في نهائي بطولة الخليج 20 حيث أدى تدريباته على ملعب التلال تحت إشراف مدرب المنتخب السعودي خوسيه بيسيرو وبتواجد جميع اللاعبين بعد ظهور نتيجة الأشعة الطبية التي أجريت لمهاجم المنتخب مهند عسيري، ولاعب الوسط أحمد عباس والتي أظهرت سلامتهما من الإصابة، كما أثبتت الفحوصات الطبية سلامة لاعب الوسط عبدالعزيز الدوسري بعد إصابته أول من أمس، وشارك في التدريبات جميع اللاعبين وأبدوا جاهزيتهم التامة للمشاركة في نهائي بطولة الخليج مساء اليوم أمام الكويت.




قائد المنتخب السعودي محمد الشلهوب أشاهد اللقب في أعين زملائي اللاعبين


ختام خليجي 20 :الكاْس الليلة من يشيله

أكد قائد المنتخب السعودي محمد الشلهوب أن نجوم الأخضر أنهوا استعداداتهم بروح معنوية عالية لمواجهة نهائي كأس خليجي 20 باليمن أمام منتخب الكويت مساء اليوم وقال: "أكملنا استعداداتنا لهذه المواجهة المصيرية خلال اليومين الماضيين ولمست خلال التدريبات الروح المعنوية العالية والرغبة الشديدة من لاعبي المنتخب في تحقيق الفوز والتتويج بكأس البطولة بإذن الله سواء في ملعب التدريب أو خارجه من خلال الحماس الكبير الذي شاهدته في أعين زملائي اللاعبين، وركز مدرب المنتخب خوسيه بيسيرو على نقاط القوة والضعف في المنتخب الكويتي وشرحها لنا خلال اجتماعه الذي عقده معنا أمس، وأكد لنا أنه يثق تماما بجميع لاعبي المنتخب وأنهم كانوا على قدر الثقة والمسؤولية التي وضعها بهم على الرغم من بعض الأصوات التي كانت متخوفة من القائمة الحالية من اللاعبين الذين أثبتوا أنهم على الموعد وقدموا مستويات مميزة استحقوا من خلالها اللعب على نهائي البطولة".
وشدد مدافع المنتخب السعودي أسامة المولد على أنه يجب أن يتم احترام المنتخب الكويتي الذي ظهر بشكل مميز جدا في مبارياته الماضية ويملك لاعبين جيدين وجهازا فنيا على مستوى عال وقدم نتائج إيجابية جدا خلال البطولة، وقال: "سنواجه منتخبا قويا وصعبا ولا يمكن الاستهانة به، ولكن نجوم الأخضر قادرون بإذن الله على تجاوز هذه المباراة التي تعتبر ديربي خليجيا مثيرا ورائعا، كما أنه دائما ما تحفل مباريات المنتخب السعودي والكويت بالندية والإثارة على مستوى بطولات الخليج ولذلك فإن الجماهير الخليجية ستكون على موعد مع نهائي خليجي من الطراز الرفيع".

وأضاف المولد: "سنبذل قصارى جهدنا ونسعى بكل قوة من أجل إثبات قوة المنتخب السعودي، ونؤكد أننا في الثقة الكبيرة التي وضعت بهذه المجموعة الشابة وذلك بتحقيق لقب البطولة وإسعاد الجماهير السعودية بإذن الله"




المنتخب الكويتي: سنعوض غياب 12عاماً


ختام خليجي 20 :الكاْس الليلة من يشيله

قال النجم المتألق بدر المطوع «بذلنا قصارى جهدنا وحاولنا بكل ما أوتينا من طاقة وقدرات فنية أن نسخرها خلال مواجهة العراق الماراثونية التي لم تحسم إلا بركلات الترجيح بعد عناء ومشقة ومحاولات مستمرة نتج عنها فوز مستحق جاء متأخرا، إلا أنه جاء للتأكيد على أن الأزرق يمرض لكنه لا يموت، وأن لاعبينا سيسعون بكل ما أوتوا من طاقة وقوة للثبات في المباراة النهائية التي بلغناها بعد منافسة حامية الوطيس قابلنا خلالها أفضل المنتخبات الخليجية، وسنقابل فيها كذلك الأخضر السعودي الذي سبق لنا أن قابلناه في بداية المشوار، ونتطلع في المباراة المقبلة أن يكون دورنا كبيرا وبارزا، وهدفنا هو الفوز بالبطولة وهو حق مشروع لكلا المنتخبين.
العنزي: مرحلة جديدة
أما فهد العنزي فقال: المباراة جاءت طويلة ومرهقة لكلا الطرفين، خاصة بعد تمديدها بالأشواط الإضافية التي لم يتمكن أي من المنتخبين حسمهما لمصلحته، وذلك نظرا لتقارب المستويات الفنية وتراجع مستوى لياقة اللاعبين الذين بذلوا قصارى جهدهم في سبيل الظفر بهدف يحسم اللقاء وينهي الصراع، إلا أن المباراة اتجهت بشكل إجباري باتجاه الركلات الترجيحية التي ابتسمت لنا أخيرا، وهي المرة الأولى التي نصعد فيها إلى نهائي كأس الخليج بعد أن غبنا عنها لقرابة 12 عاما متتالية. وابتداء من الآن سندخل مرحلة من الإعداد الفني والبدني والتكتيكي الجديد للمباراة المقبلة التي سنقابل بها الأخضر السعودي وهو واحد من أكثر المنتخبات خطورة على مستوى البطولة.
وليد علي: النهائي يشغلنا
من جهته قال وليد علي: مباراتنا أمام العراق لم تكن من المباريات السهلة، وكنا قلقين حيال المفاجآت التي ستطرأ فيها، إلا أننا في ذات الوقت دخلنا المنافسة ونحن نتطلع إلى تحقيق الفوز وهو الأمر الذي تحقق بعد أن ابتسمت ركلات الترجيح لنا، لكن هذا لا يعني أن يسيطر حديث الفوز علينا، بل علينا أن نوجه جل تفكيرنا في المباراة النهائية الليلة التي ستكون حاسمه وتحدد هوية البطل الذي سيحمل الكأس الغالية





أحمد عباس .. النجم القادم بقوة .. هل يواصل تألقه مساء اليوم أمام الكويت ..؟


ختام خليجي 20 :الكاْس الليلة من يشيله

سحب نجم الوسط السعودي الدولي أحمد عباس (25 عاماً)، الأنظار كثيراً في دورة خليجي 20، وأبدع بشكل لافت ومبهر في نزالات الأخضر الكروية، وكان من أبرز وأميز اللاعبين الذين صالوا وجالوا في أرض الميدان، وسطعوا في سماء النجومية طوال أيام الدورة، وأسهم بقوة في تأهل الأخضر إلى المباراة النهائية أمام الكويت بفعل الهدف الحاسم والغالي الذي أحرزه في شباك الحارس الإماراتي ماجد ناصر في الدور نصف النهائي من البطولة، وكان كافياً لتأهل المنتخب السعودي إلى كرنفال الختام، بعدما سبقه الأزرق الكويتي للشرف ذاته.
فهل يواصل عباس تألقه مع الأخضر عندما يواجه الكويت مساء اليوم.



الشلهوب والعنزي الأفضل في خليجي 20
الهداف يقترب من المطوع



ختام خليجي 20 :الكاْس الليلة من يشيله

ختام خليجي 20 :الكاْس الليلة من يشيله

بات قائد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم محمد الشلهوب ولاعب المنتخب الكويتي فهد العنزي أبرز المرشحين لتحقيق لقب جائزة أفضل لاعب في بطولة خليجي 20 التي ستختتم اليوم في اليمن، حيث يتفق الجميع على أدائهما القوى ومساهمتهما في وصول منتخبيهما إلى المباراة النهائية.
وزادت فرصة مهاجم منتخب الكويت بدر المطوع في تحقيق لقب هداف البطولة إذا نجح في التسجيل خلال المباراة النهائية للبطولة التي ستجمع منتخبي السعودية والكويت بعد أن خرج منافسه لاعب المنتخب العراقي علاء عبد رب الزهرة، حيث يملك كل منهما في رصيده 3 أهداف يتصدران بها قائمة الهدافين حتى الآن.




خليجي 20 بين الخالدي وزوجته!



ختام خليجي 20 :الكاْس الليلة من يشيله


سيجد حارس منتخب الكويت نواف الخالدي نفسه في موقف صعب اليوم أمام المنتخب السعودي في نهائي كأس الخليج العشرين لكرة القدم؛ وذلك لعدم إمكانية انتهاء اللقاء بالتعادل وضرورة وجود فائز بالبطولة، حيث ذكر الخالدي بعد لقاء الأدوار التمهيدية الذي انتهى سلبياً ووفّق يومها في التصدي لركلة جزاء من القائد السعودي محمد الشلهوب في الدقائق الأخيرة أن التعادل كان عادلاً بين المنتخبين وبالتالي عدم غضبه أو زوجته السعودية.

اليوم سيشهد إستاد 22 مايو باليمن الشقيقة فائز وخاسر.. فمن سيفرح بكأس البطولة: الكويتي نواف الخالدي أم زوجته السعودية؟




العراق تستضيف خليجي 21..في 1يناير 2013وقطر البديل ورفع عدد حكام كل دولة الى 3 حكام من حكام النخبة فقط


ختام خليجي 20 :الكاْس الليلة من يشيله


استقر رؤساء الاتحادات الخليجية على استضافة العراق لفعاليات بطولة كأس الخليج في نسختها الحادية والعشرين وذلك بعد مداولات ومناقشات حول مدى قدرة العراق على تنظيم تلك البطولة في ظل الأجواء الساخنة التي تعيشها في الفترة الأخيرة.
واتفق رؤساء الاتحادات الخليجية خلال اجتماعهم على أنه تم منح العراق شرف تنظيم خليجي 21 وذلك بعد خلافات في الرأي وتم طرح فكرة أن تكون قطر هي البديل لتنظيم تلك البطولة في حالة تعثر العراق عن استضافتها.
وناقش الاجتماع المواضيع المتصلة ببطولة كأس الخليج أهمها التعديلات المقترحة على لائحة البطولة وأبرزها تعديل موعد البطولة بحيث تقام خلال يناير في السنوات الفردية ويقام خليجي 21 في يناير 2013 وكذا رفع عدد الحكام المرشحين من كل دولة ليصبح عدد الحكام المرشحين ثلاثة حكام من كل دولة بشرط أن يكونوا من حكام النخبة وكذلك ترتيب أهلية اللاعبين وفحص الجوازات في اجتماع خاص قبل البطولة بوقت مناسب.





الراشد : الكويت والسعودية عينان في رأس ودورة الخليج تجمع لا تفرق


ختام خليجي 20 :الكاْس الليلة من يشيله


بارك الفنان والمنتج الكويتي نايف الراشد لمنتخبي الكويت والسعودية على وصولهما لنهائي كأس الخليج والمقامة حاليا في جمهورية اليمن جاء ذلك خلال اتصال مع جريدة ( النادي ) وقال الراشد سعدنا بالتظيم المميز لدورة الخليج من قبل أشقائنا في اليمن الذين قدموا كل ما يستطيعون من أجل نجاح الدورة التي كانت من أنجح الدورات في كأس الخليج وأضاف الراشد أعجبت حقيقتا بالجمهور اليمني الذي كان متواجد في جميع المباريات وبكثافة على الرغم من خروج المنتخب اليمني منذ الدور الأول إلا الجماهير اليمنية أثبتت أنها عاشقه لكرة القدم ، وعن المباراة النهائية لكأس الخليج اليوم قال كنت متوقعا وصول الكويت والسعودية للنهائي الخليجي وإن شاء الله نشاهد مباراة جميلة تعكس مدى التطور الكوري في دول الخليج وسوف نبارك للفائز ونقول للخاسر هاردلك بكل محبة وأخوة فدورة الخليج هي دورة أخويه حبيه تجمعنا لا تفرقنا وقال أتمنى وأتوقع فوز منتخب الكويت لأنه قدم مستويات اكثر من رائعة في الدورة وهذا بالطبع لا ينتقص من حق الأخوة الأعزاء في السعودية فهم قدموا مستويات رائعة أيضا ولكن أتمنى فوز المنتخب الكويتي لأنه ابتعدت كثيرا عن منصات التتويج ،من جانبه عبر الفنان نايف الراشد عن خالصه أمنياته بأن يشفي الله خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وان يعود الى وطنه سالما معافا بإذن الله تعالى فهذا القائد العظيم يستحق منا الدعاء له خصوصا وان له بصمات واضحة على الوطن العربي بأكمله لا ينسها التاريخ .



لاخلاولاعدم

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : ختام خليجي 20 :الكاْس الليلة من يشيله     -||-     المصدر : منتديات ام الساهك     -||-     الكاتب : زعبي ام الساهك



 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 12-05-2010, 04:12 PM   #2 (permalink)
:: مراقبة عامة::

شرقية الروح
الصورة الرمزية تفاحه
تفاحه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 347
 تاريخ التسجيل :  Jul 2007
 أخر زيارة : 08-30-2020 (01:32 PM)
 المشاركات : 13,074 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~

عندما تبعدك الليالي أشعر بخوف ألا تكون هنا
لا أدري لما؟1
ولكن ما اعلمة شوقي لك كبير
ربما أخاف أن أغمض عيوني وأفقدك
وأعيش بدونك وحيدة وفي غربة دائمة
لأني أحمل بصمة مشاعر لك صادقة
لوني المفضل : Black
افتراضي



لنقل من هناك .. الكل مسرور بدورة الخليج 20

بالطبع زوجة نواف الخالدي .. هي من سوف تفوز وبكل روح رياضية سوف يتقبل الخالدي وإلا زعلت منه كل النساء السعوديات تضامنا مع زوجته ولا كيف



لك الشكر أخي زعبي أم الساهك


 


رد مع اقتباس
قديم 12-05-2010, 05:00 PM   #3 (permalink)
:/ رئيس رابطة نادي الهلال/:

ثقْ بِـ أَنک .. حينَمٱ تَغيبْ عنّ حَيــآتِي' لآ ٱفتَـقد آلرآحہ وَ آلھَدۆء . . بَل ː آفتَقد آلنَبض .؟
الصورة الرمزية غير البشر
غير البشر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3516
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 09-16-2017 (03:23 PM)
 المشاركات : 1,925 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
مآآدري آتألم لبعدڳ ۆ لـآآ قربڳ هۆ آلألم بس ڳل آللي آعرفہ منڳ آشعر بآلألم : (
لوني المفضل : Maroon
افتراضي



باالتوفيق لمنتخبنا ان شاءا لله اليوم


ابو احمد يعطيك العافيه


تحياتي لك


 
 توقيع :



نفس الشعور اللي ، خذآني لگ - خذلني بگ !*
م گنكك آلا ( عطر ) جديد طآح ، ب غفلھہ من يديني
و أنكسسسر ،.


رد مع اقتباس
قديم 12-05-2010, 09:10 PM   #4 (permalink)
:/ مشرف المنتدى العام والحوارات :/


الصورة الرمزية ابن الفهد
ابن الفهد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 604
 تاريخ التسجيل :  Oct 2007
 أخر زيارة : 02-23-2012 (10:27 PM)
 المشاركات : 5,021 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
گم هو حزين صباحگ ايها الوطن
بلا ( سلطان الخير )


اللهم اغفر لـ عبدك سُلطان بن عبدالعزيز ،
وارحمه وثبّته عند السؤال ..
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي



الكويت شالت الكأس للمرة العاشرة

ألف مبروك للأزرق

يعطيك الصحة والعافية أستاذ زعبي

الله لا يحرمنا منك


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ختام مناورات «رعد الشمال» سعود المشعل منتدى الصور 0 03-11-2016 07:18 PM
ختام «رعد الشمال» سعود المشعل منتدى الصور 0 03-10-2016 09:00 PM
إقرار قائمة المُكرمين في ختام خليجي 20 SaLeM منتدى كأس خليجي20 1 12-04-2010 04:38 PM
من القلب مبروك الكاْس ( صور ) زعبي ام الساهك منتدى فريق العاصمة 22 08-08-2008 03:05 AM
أحلى صور جبال لعيونكم al nader منتدى الصور 2 07-29-2008 06:55 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 05:55 PM.

 

free counters