صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1
نرحب بكل الاحبه الكرام .. اعضاء وزوار منتديات ام الساهك.. ونتمنى لك قضاء وقت ممتع بصحبتنا عنوانه الفائده و الإبتسامه.. ويشرفنا مشاركتكم معنا في ارجاء المنتدى ..

 
 
العودة   منتديات ام الساهك > |--*¨®¨*--|المنتديات الرياضية|--*¨®¨*--| > |--*¨®¨*--|مركز التغطيات الرياضية لمتنديات ام الساهك|--*¨®¨*--| > منتدى كأس خليجي20
 
 

منتدى كأس خليجي20 خاص بتغطية بطولة خليجي 20في اليمن اخبار وصور واهداف البطوله..

Tags H1 to H6

منتديات ام الساهك

اخبار خليجي 20 ماقبل النهائي

اخبار خليجي 20 ماقبل النهائي
الإهداءات
من منتدى عالم آدم : صَرّح مساعد المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض بأن الجهات الأمنية المختصة بشرطة المنطقة تمكنت - بفضل الله - من القبض على مقيمين اثنين من الجنسية السودانية ومقيم من الجنسية التشادية، من منتدى وصفة و دواء : تسجيل 498 حالة إصابة جديدة .. و 1007 حالات تعافي الصحة: نحذر من التراخي في تطبيق الإجراءات الإحترازية من المنتدى الرياضي : الآسيوي يرفض طلبَ الهلال تأجيلَ مباراة أهلي دبي.. وتشكيلته تضم 11 لاعبًا فقط من المنتدى العام : تحالف لإنشاء أكبر مشروع بالعالم لإنتاج الهيدروجين بقيمة 18,75 مليار ريال من منتدى وصفة و دواء : أكثر من 95% تظهر نتائجها لدينا خلال 24ساعة متحدث الصحة: المملكة من أفضل وأسرع دول العالم في إجراء فحوص كورونا من منتدى عالم آدم : القبض على مقيمين تاجرا بشرائح مسجلة بهويات دون علم أصحابها في الرياض من المنتدى الإسشلامي : مصدر مسؤول بوزارة الداخلية: صدور الموافقة الكريمة على السماح بأداء العمرة والزيارة تدريجيًا من داخل المملكة بداية من 17 صفر 1442هـ من المنتدى العام : عفاء السعوديين المسموح لهم بالسفر للخارج من فحص PCR عند العودة مع تطبيق الاحترازات وتطبيقات المتابعة من منتدى ملك الإنسانية : قبل 90 عاماً.. كيف احتفل السعوديون باليوم الوطني الأول للمملكة؟ خفقت القلوب طرباً به.. وعَمّت البهجة في جميع الأنحاء من منتدى ملك الإنسانية : وتأسيس دولة تتمتع بالأمن والخيرات الوفيرة الملك عبدالعزيز .. قائد ملهم أفنى حياته ِللمّ شتات هذا الوطن من المنتدى العام : في مؤشر IMD للمدن الذكية.. الرياض خامس أذكى عواصم مجموعة العشرين من منتدى عالم آدم : شرطة الرياض: ضبط مقيمَين بحوزتهما 17 مليون ورقة عملة معدة للتزييف من منتدى ملك الإنسانية : بمناسبة اليوم الوطني للمملكة الـ90.. القيادة تتلقى برقيات تهان من حُكام الفجيرة وأم القوين والشارقة ورأس الخيمة وعجمان

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 12-04-2010, 12:49 PM
زعبي ام الساهك غير متواجد حالياً
اوسمتي
كبار الشخصيات 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 44
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 فترة الأقامة : 4856 يوم
 أخر زيارة : 05-26-2012 (12:45 AM)
 المشاركات : 7,329 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
Akhbaar اخبار خليجي 20 ماقبل النهائي






اخبار خليجي 20 ماقبل النهائي



الرئيس اليمني يحضر نهائي "خليجي 20"


اخبار خليجي 20 ماقبل النهائي


أعلن الرئيس اليمني على عبد الله صالح انه سيحضر المباراة النهائية لبطولة كأس الخليج في نسختها العشرين (خليجي 20) المقامة حاليا في عدن والتي ستجمع بين المنتخبين السعودي والكويتي غدا الأحد على استاد 22 مايو.

أعلنت الصحف اليمنية الصادرة صباح اليوم إن الرئيس اليمني سيحضر المباراة النهائية لتوديع وفود وضيوف الدورة التي تقام لأول مرة في تاريخها في اليمن. وجه الرئيس اليمني الدعوة لكبار مسئولي الكويت والسعودية، واخرين، لحضور مباراة نهائي البطولة



صوتان من الأمناء وافقا والبقية ترفض بسبب الأمن مستشهدين بالتدريبات
قبل اجتماع الرؤساء اليوم .. رفض إقامة «خليجي 21» في العراق



اخبار خليجي 20 ماقبل النهائي

كشف لـ "الاقتصادية" مصدر خاص في اللجنة العليا المنظمة لدورة كأس "خليجي 20" أن عددا من أمناء سر الاتحادات المشاركة في الدورة رفضوا تماما رفع توصية الأمناء بإقامة النسخة الـ 21 من الدورة في البصرة العراقية كما كان منتظرا، حيث يتوقع أن تحدث تطورات جديدة خلال اجتماع رؤساء الاتحادات الخليجية اليوم المقرر على هامش دورة كأس "خليجي 20" والتي تختتم فعالياتها في اليمن غدا، بسبب عدم استقرار الأمن.

وقال المصدر "هناك صوتان فقط مع إقامتها في البصرة فيما اكتفى البقية بالرفض وتعليق التصويت"، موضحا "كان التساؤل من البعض، هل يستطيع المنتخب العراقي نفسه أن يقيم معسكرا له في العراق؟".

وأضاف المصدر "دخلت البحرين على خط الاستضافة وزادت الأمور تعقيدا".

وفتح المجتمعون ملف أهلية اللاعبين المجنسين وجوائز الدورة للأبطال الثلاثة الأوائل، الهداف، وأفضل لاعب وحارس





مدرب الأخضر يُخضع عيد لتدريبات خاصة
التواء يغيِّب السالم.. وكشف طبي لعباس وعسيري





اخبار خليجي 20 ماقبل النهائي

تعرض يوسف السالم مهاجم المنتخب السعودي لكرة القدم، لالتواء في مفصل قدمه اليسرى خلال تدريبات الأخضر الإعدادية على ملعب شباب المنصورة في عدن، قبل لقاء المنتخب الكويتي غدا في نهائي دورة كأس "خليجي 20"، حيث اضطر إلى الخروج من المران على أن يُجري كشفا بالأشعة المغناطيسية صباح اليوم لمعرفة هوية الإصابة بعد زوال الالتهاب.

وكانت المجموعة الأساسية التي شاركت أمام الإمارات في نصف نهائي الدورة أمس الأول قد اكتفت بإجراء حصة صباحية في النادي الصحي اختتمت في المسبح والجاكوزي، فيما أجرى مهند عسيري وأحمد عباس كشفا طبيا في أحد المستشفيات القريبة بعد إحساسهما بآلام، لكن نتائجه كانت إيجابية.

وأخضع البرتغالي خوسيه بيسيرو مدرب الأخضر المدافع أحمد عيد لتدريبات خاصة للاطمئنان عليه قبل لقاء غد، تمهيدا لدخوله تدريبات الأخضر في حال اجتاز الاختبارات البدنية، فيما أخضع بقية اللاعبين للتدريبات على الضربات الترجيحية تحسبا لأي طارئ في مواجهة النهائي غدا.

وامتدح أحمد الخميس عضو البعثة السعودية المشاركة في الدورة استعدادات نجوم الأخضر للقاء الكويت النهائي، وقال "أحسست بمعنويات اللاعبين عقب فوزنا على الإمارات، حيث اتفق اللاعبون على تأجيل الفرح، في غرفة الملابس والتفكير في المباراة النهائية".

وأضاف "نجومنا ورغم قلة خبرتهم لكن منحونا ثقة كبيرة بأن لديهم نية لتقديم إنجاز لوطنهم خلال مباراة غد".

وفي شأن آخر، فجعت البعثة السعودية أمس بوفاة محمد آل مسلم عم مصلح آل مسلم عضو البعثة الرسمية في جدة، حيث تلقى التعازي أفراد البعثة في فندق القصر، إضافة إلى عدد من أعضاء اللجنة






الفهد: لامسنا الكأس ولم يبقَ على اللاعبين إلا رفعها
مدرب الكويت يعد لاعبيه بأهازيج على الشاطئ



اخبار خليجي 20 ماقبل النهائي


منح الصربي جوران تافاريتش مدرب منتخب الكويت لكرة القدم لاعبيه راحة أمس ضمن استعدادته للقاء المنتخب السعودي غدا في نهائي دورة كأس "خليجي 20"، حيث طالبهم بالمشي على شاطئ خليج أبين وعدم إجهادهم، خوفا من تعرض لاعبيه لإصابات، خاصة أنهم مجهدون عقب لعبهم أمس الأول أكثر من 120 دقيقة أمام العراق في نصف النهائي وتأهلهم بضربات الترجيح.

وتجول مدرب المنتخب الكويتي على شاطئ البحر مع لاعبيه وهم يرددون بعض أهازيج المنتخب الوطنية التشجيعية.

من جانب آخر, أكد الشيخ طلال الفهد رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم أن الأزرق لامس الكأس بيده بعد تغلبه على العراق بضربات الترجيح، وقال "لم يبق على اللاعبين سوى رفع الكأس في المباراة النهائية التي ستجمع الفريق مع نظيره السعودي غدا".

وأضاف "أن مواجهة الأزرق مع نظيره العراقي تعد الأجمل في الدورة، بسبب الإثارة والندية اللتين شهدتهما الدقائق الـ120، التي كانت حافلة بعديد من الأحداث التي حبست أنفاس الجميع".

وزاد "أن المواجهة النهائية مع السعودية يصعب التكهن بنتيجتها نظرا للتقارب الفني والمهاري بين الفريقين اللذين يضمان في صفوفها عديدا من النجوم المؤثرين، متمنيا أن تظهر المباراة بالشكل الذي يليق بالسمعة الفنية للمنتخبين



الغندور: سنختار الحكم قبل 24 ساعة من النهائي


أكدت مصادر قريبة من لجنة الحكام الرئيسية أن الحكم المصري ياسر عبد الرؤوف، أو اليمني خلف اللبني سيكلف رسميا من جمال الغندور رئيس اللجنة لإدارة نهائي "خليجي 20" بين السعودية والكويت على أرض ستاد "22 مايو" في عدن اليمنية.

وكانت اللجنة الفنية في الدورة ولجنة الحكام تتحفظ على هوية الحكام المكلفين بإدارة مباريات "خليجي 20"، حيث تعقد اجتماعها اليومي صبيحة أيام المباريات في مقر سكن الحكام وتصدر قرارات التكليف في اليوم نفسه.

يُذكر أنه تبقى ستة حكام في اليمن لدى اللجنة عقب استبعاد حكام الدول التي تأهلت منتخباتها للأدوار النهائية، وهم: المصريان حمدي شعبان، ياسر عبد الرؤوف، الياباني كينجي أوجايا، القطري خميس المري، البحريني صلاح علي العباسي، العُماني عبد الله الحراصي، واليمني خلف محمد اللبني.

وأدار الحكمان المصري حمدي شعبان، والياباني كنجي مباراتي نصف النهائي، حيث أدار الأول مباراة الكويت والعراق، وأدار الآخر مباراة السعودية والإمارات ليصبحا الحكمين الوحيدين اللذين أدارا مباراتين في "خليجي 20"، فيما أدار الحراصي، خلف اللبني، العباسي، والمري مباراة واحدة في الدورة.


في المقابل، كشف مصدر في اللجنة أن جمال الغندور ولخوفه على تسرب اسم الحكم قبل المباراة، أبلغ جميع الحكام بشكل سري أن نسبة إدارته المباراة النهائية تزيد على 70 في المائة حتى يتوه مسربو خبر حكم المباريات ولا يستطيع أحد كشفه، وقال "سيعقد الغندور صبيحة يوم النهائي اجتماعا مع اللجنة الفنية لترشيح حكم النهائي". من جانبه، أكد الغندور أن من مصلحة الدورة عدم كشف هوية الحكم قبل النهائي بـ 24 ساعة، وقال "لتخفيف الضغط وإبعاد الشبهات". وأضاف "جميع الحكام الستة مرشحون، حتى لو أدار ست مباريات وليس مباراتين"، موضحا "ما المانع أن يكون الحكم يدير ثلاثة لقاءات ما دام من مصلحة الدورة




Salm: Al-akhdr Yrhq Khsmh Fy Shwt (سالم: الأخضر يرهق خصمه في شوط)


طاهر حزام من عدن
أكد محمد سالم، مدير عام إدارة الإعلام في وزارة الشباب والرياضة اليمنية، أن الأخضر السعودي سيكون صاحب الحظ الأوفر في الفوز؛ كونه يلعب بكل هدوء واتزان، ويحرص على إرهاق خصمه في الشوط الأول، بينما ينشط في الشوط الثاني، وقال: "الأزرق الكويتي ربما يقتنص الفرص في نهائي الخليج وقد تكون ضربات الترجيح هى النهاية؛ كونهما منتخبين صعبين".

من جهته، أكد سالم عبد الله، حارس مرمى منتخب اليمن، أن الأخضر السعودي كان مميزا، وهادئا في لعبه، رغم أنه المنتخب الرديف، لكنه لم يعلم كيف تم إحراز أربعة أهداف نظيفة في مرماه في افتتاح دورة "خليجي 20"، رغم أن الحماس كان يملأ زملاءه.

وعن توقعاته عمن سيحمل لقب الدورة: السعودي أم الكويتي؟، قال: "الحظ هو من سيحدد البطل، كون المنتخبين قويين في البطولة، وكلاهما لديه جمهور واسع، وعناصر مميزة".

وجدد عبد الله الاعتذار للجمهور اليمني؛ لأنه وزملاءه خيبوا أمله، رغم التميز في المباريات الودية، مبديا استغرابه في الوقت نفسه عن كيفية التصريح باسمه، بأنه اعتزل اللعب الدولي بعد مباراة اليمن والكويت التي خسرها منتخبه بثلاثية نظيفة، مؤكدا أنه سيواصل مسيرته الكروية في خدمة المنتخب اليمني متى ما طلب منه، نافيا كل ما نسب إليه فيما يتعلق باعتزاله اللعب الدولي مع المنتخب



الزعابي: منذ 20 عاما .. «خليجي 20» غير


اخبار خليجي 20 ماقبل النهائي

غادرت بعثة منتخب الإمارات لكرة القدم أمس عدن بعد مشاركتها في ''خليجي 20'' المقامة حاليا في اليمن بعد خسارتهم من السعودية في نصف النهائي البارحة الأولى.

وقال راشد الزعابي نائب رئيس البعثة ''الكلمات والعبارات تصبح عاجزة عن شكر القيادة اليمنية بزعامة الرئيس علي عبدالله صالح وكل أفراد الشعب اليمني لما بذلوه وقدموه لإنجاح بطولة كأس الخليج''.

وأضاف ''منذ 20 عاماً لم يشاهد دورة من دورات كأس مثل الدورة الحالية المقامة في اليمن لما لمسه من حسن استقبال وكرم ضيافة وتفان في الواجب بروح الإخاء'', مشيدا بالمستوى الفني للبطولة والأداء الطيب الذي ظهرت به المنتخبات.

وأكد المسؤول الإماراتي أن نجاح البطولة بهذا المستوى الرفيع قد أبطل تماما مارددته بعض وسائل الإعلام بشأن الأوضاع في اليمن حيث يسود الأمن والأمان والعزة والكرامة.




أكد أنهم على بعد خطوة من اللقب .. عباس لـ "الاقتصادية" :
كنا حذرين أمام الأبيض لكن سنتفوق على الأزرق



اخبار خليجي 20 ماقبل النهائي



أبدى أحمد عباس لاعب المنتخب السعودي لكرة القدم سعادة كبيرة بتأهل الأخضر إلى نهائي "خليجي 20"، مشددا على أن هدفه في مرمى الإمارات، الذي حسم التأهل كان بمنزلة تتويج لمجهود زملائه، وقال في حواره مع "الاقتصادية" أمس "تأهلنا إلى النهائي لأننا كنا نستحق", وأضاف "أصبحنا على بعد خطوة من الظفر بلقب البطولة، ولن نفرط فيه رغم أننا سنواجه منتخب الكويت الذي يضم عناصر مميزة، ولكن بالطموح والعزيمة قادرون على تحقيق حلم جمهورنا", وإلى نص الحوار:

ـ تألقك أسهم في قيادة الأخضر إلى نهائي دورة "خليجي 20".

أولا أنا سعيد لوصولنا إلى الدور النهائي، الذي جاء بعد مجهود كبير وتعاون مثمر من الجميع، ونحن نستحق ذلك، كما أنا سعيد أيضا بتتويجي مجهود زملائي في نزالنا أمام الإمارات أمس الأول، وهدفي الذي أحرزته كان بصناعة جماعية حيث يعود الفضل فيه لكل المجموعة التي شاركت، كلهم كانوا رائعين وبذلوا الغالي والنفيس من أجل هذا التأهل الغالي والمستحق.

ـ كيف كان اللقاء؟

في الشوط الأول، كنا حذرين جدا، وتعاملنا مع المباراة بواقعية، وفق توجيهات البرتغالي خوسيه بيسيرو مدرب المنتخب، وفي الشوط الثاني، سيطرنا على زمام الأمور، وسجلنا هدفا، وأهدرنا أكثر من هدف محقق أبرزها رأسية زميلي مهند عسيري التي ارتطمت بالقائم، وتسديدة زميلي عبد اللطيف الغنام.

ـ لكن في الدقائق الأخيرة من المباراة تراجعتم كثيرا وكاد الإماراتي أن يدرك التعادل في وقت قاتل؟

دائما نرى في مباريات النهائيات أن الخاسر يتقدم ويرمي بكل أوراقه في سبيل التعويض، وهذا وضع طبيعي أن يتقدم الإماراتيون لإدراك التعادل، ومن جانبنا نجحنا في التعامل الإيجابي مع الظروف، ووصلنا إلى ما كنا نصبو إليه.

ـ كيف ترى نزالكم المقبل أمام الكويت في نهائي الدورة؟

زملائي نجوم الأخضر في نهائي "خليجي 19" فقدوا الكأس في المباراة النهائية، ونحن حضرنا إلى اليمن من أجل تعويض تلك البطولة، ولم يتبق لنا سوى خطوة واحدة، وعقدنا العزم على العودة إلى الرياض، ومعنا لقب الدورة، لا ننكر أن الكويت منتخب قوي، ويملك عناصر مميزة، لكن نحن سنتفوق بالعزيمة والإصرار.

ـ الشارع الرياضي وصفكم بالأولمبي والرديف والصف الثاني، ألم يؤثر ذلك فيكم؟

لم نتأثر مطلقا بما يدور في الشارع الرياضي، كنا نعرف أن المسؤولية التي حملها لنا المسؤولون والجماهير كانت كبيرة، حتى بعد ترديد صف ثاني، ولاعبي رديف من البعض، عندما كنا في الطائرة في طريقنا إلى هنا تعاهدنا، فيما بيننا على بذل الغالي حتى نتمكن من الرد على هؤلاء داخل الملعب بنتائج إيجابية تمنحنا لقب الدورة.

ـ جماهير الأخضر تحلم باللقب، ماذا تقول لها وخاصة من قطع المسافات وحضر لليمن من أجلكم؟

وصولنا إلى النهائي سيكون دافعاً قوياً لنا لنقدم الكأس هدية متواضعة لجماهيرنا الغالية في كل مكان، وبخصوص جماهيرنا هنا والتي قطعت المسافات نقول لهم لن نجعل تعبكم يذهب سدى، سنقاتل من أجلكم، ومن أجل تتويجكم، كما أحب أن أشكر الجماهير اليمنية الرائعة التي وقفت معنا طوال مباريات الدورة .



خطف أسرع هدف من المولد في «خليجي 20»
المطوع: الأخضر ليس رديفا .. والتاريخ سيدوّن اسمي


اخبار خليجي 20 ماقبل النهائي

نجح الكويتي بدر المطوع هداف منتخب بلاده لكرة القدم، في خطف أسرع هدف في دورة "خليجي 20" من أمام أسامة المولد صخرة دفاع الأخضر، عقب تسجيل الأول هدف الكويت في مرمى العراق أمس الأول بعد مرور 21 ثانية ضمن نصف نهائي الدورة، فيما سجل المولد هدف السعودي الأول في شباك اليمني عند الدقيقة الرابعة من اللقاء الذي انتهى برباعية نظيفة في افتتاح الدورة على ملعب "22 مايو" في عدن.

ولكن المطوع لم يستطع خطف لقب أسرع هدف من السعودي محمد المغنم عندما نجح الأخير في التسجيل في شباك المنتخب الإماراتي بعد 19 ثانية على بداية مباراة الأخضر مع الأبيض.

من جانبه، اعترف بدر المطوع بأنه توقع أن هدفه هو أسرع هدف، وقال عندما عرف بالمعلومة الموثقة "يكفيني شرفا أن اسمي يأتي خلف أحد نجوم دورات الخليج التاريخيين كان سعوديا أو غيره".

وأضاف "لست الأول، لكني الثاني والتاريخ سيدوّن اسمي مع نجوم خالدة لأبناء منطقتنا".

وعن تكرر مواجهة الأخضر بالأزرق في دورة كأس "خليجي 20"، قال المطوع: "لم ألعب المباراة الأولى التي انتهت بالتعادل في الجولة الثانية من الدور الأول بسبب سفري لحضور حفل الاتحاد الآسيوي، لكني سأعمل جاهدا لتتويج بلادي بهذا اللقب".

وزاد: "كأس الخليج يعني لنا كثيرا، حققنا رقما قياسيا كبيرا لم يستطع أي منتخب الوصول له وهو الرقم تسعة، رغم مضي زمن كبير لم نحققه، ونسعى لتحقيق رقم أكبر ويكون العاشر ويكون منتخبنا تاريخيا في كل شيء".

وعن لقب هداف الدورة، الذي يتصدر قائمته مع العراقي علاء عبد الزهرة، قال: "سأسعى للتسجيل أولا لنحقق الكأس، ومن ثم سأفكر في الأمور الأخرى، هدفي في المقام الأول هو تحقيق الكأس".

وعن خصمة السعودي في اللقاء، قال: "قبل بدء الدورة كنا نسمع أن الأخضر سيصل بمنتخب رديف ويشارك بالصف الثاني من أجل نجاح البطولة، لكن الواقع يؤكد أن منتخب يفوز في البداية بالأربعة ويصل للنهائي ليس هو منتخبا رديفا، الأخضر يستحق الاحترام وستكون مواجهتنا معه حاميه .




10 آلاف دينار للكويتي .. ثمن إحراز اللقب


اخبار خليجي 20 ماقبل النهائي

سيحصل كل لاعب في المنتخب الكويتي لكرة القدم، على مبلغ عشرة آلاف دينار كويتي في حال إحرازهم لقب دورة "خليجي 20" إذا نجحوا في الفوز غدا على السعودي في المباراة النهائية، مقدمة من أبناء الشهيد فهد الأحمد، وأبرزهم الشيخ أحمد الفهد الرئيس الفخري للاتحاد الكويتي لكرة القدم، والشيخ طلال الفهد رئيس بعثة بلاده في الدورة.

وكان لاعبو الأزرق الكويتي قد حصلوا على أربعة آلاف دولار عقب تجاوزهم المنتخب العراقي في نصف نهائي الدورة أمس الأول، من أبناء الشهيد فهد الأحمد



هزة أرضية في اليمن قبل النهائي


اخبار خليجي 20 ماقبل النهائي



أعلن مركز الإعلام الأمني أن مركز الأرصاد الزلزالي رصد في المهرة وقوع هزة أرضية خفيفة في منطقة حوف، راوحت قوتها بين درجة ودرجتين بحسب مقياس ريختر، حيث قال الدفاع المدني في المهرة: إن عديدا من سكان حوف أحسّوا بالهزة الأرضية، إلا أنه لم يتم التبليغ عن أي خسائر مادية أو بشرية لأنها جاءت خفيفة، مشيراً إلى أن مركز الرصد أكد عدم وجود أي خطر على السكان في حوف، وأن الهزة الأرضية التي وقعت أمس لن يترتب عنها أي هزات ارتدادية. يُذكر أن المهرة تقع على حدود اليمن مع جارتها عُمان، وتبعد أكثر من 600 كيلو متر عن عدن وأبين اللتين تحتضنان دورة "خليجي 20".



خشي على لاعبيه من الإرهاق وتمنَّى ألا يغيّر قائمته
جوران: جماعية الأخضر «تربكني» .. وسنحسمها في 90 دقيقة




اخبار خليجي 20 ماقبل النهائي


رفض الصربي جوران توفاريتش مدرب منتخب الكويت لكرة القدم اختيار عنصر أو عنصرين أو حتى أكثر من خمسة لاعبين في صفوف المنتخب السعودي يكونون نجوم الأخضر في دورة "خليجي 20".

وقال "من الظلم أن أختار أسماء وأصفها بالنجوم"، موضحا "ميزة الأخضر أنه مجموعة تقدّم عملا مميزا، في كل لحظة تجد نفسك أمام نجم تُحار فيمن تخشى أو توقف، والدليل على صحة كلامي بلوغهم نهائي الدورة بجهد جماعي".

وكشف مدرب الكويت في حديث خاص لـ "الاقتصادية" أمس، عن لقاء الأخضر بالأزرق في نهائي الدورة الخليجية غدا "سيكون أكثر لقاءات الكويت إثارة وندية، ليس في هذه الدورة فقط، أتمنى ألا يصل اللقاء إلى أشواط إضافية وضربات الترجيح، نريد أن نحسمه في الوقت الأصلي، وهذا ما سنعمل عليه في الـ 90 دقيقة".

وأبدى جوران سعادته أن يكون هذا اللقاء هو أول نهائي يجمع المنتخبين العريقين خلال الـ 40 سنة الماضية، وقال "هذا ما سيجعلني مع اللاعبين نتمتع باللقاء، حيث إني طالبتهم بالاستمتاع وترك الأمور الخارجية".

واعترف أنه يخشى على لاعبيه من الإرهاق والإصابات في اللقاء الختامي، كونهم قد أمضوا أكثر من 120 دقيقة يركضون في المستطيل الأخضر في لقاء العراق في نصف نهائي الدورة، وقال "حسم السعوديون لقاءهم مع الإمارات في الوقت الأصلي وفي ظروف أفضل من ظروفي".

وزاد "أتمنى ألا أضطر إلى تغيير قائمة المنتخب، رغم أني متأكد من ضرورة إحداث تغيرات بسيطة، والدفع بأسماء جديدة، لكني أتمنى أن أوفق في اللقاء مع اللاعبين".. مؤكدا أن نجمه فهد العنزي لاعب محترف وذو عقلية احترافية مميزة، وأن العروض التي يتلقاها طبيعية جدا، وقال "من الجميل أن يكون أحد لاعبينا الأبرز، ومن حق العنزي البحث عن مستقبله، ولكن المهم أن اللاعب يملك عقلية ممتازة ستساعده على الأداء بشكل إيجابي".



لاخلاولاعدم

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : اخبار خليجي 20 ماقبل النهائي     -||-     المصدر : منتديات ام الساهك     -||-     الكاتب : زعبي ام الساهك



 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 12-04-2010, 02:03 PM   #2 (permalink)
:/ مشرف منتدى الشعر/:


الصورة الرمزية الحيران
الحيران غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1071
 تاريخ التسجيل :  Feb 2008
 أخر زيارة : 01-12-2013 (05:03 PM)
 المشاركات : 2,160 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



لا هنت يا ابو احمد وبأذن الله الكاس سعودي...


 
 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 12-04-2010, 02:25 PM   #3 (permalink)
:/ مشرف المنتدى العام والحوارات :/


الصورة الرمزية ابن الفهد
ابن الفهد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 604
 تاريخ التسجيل :  Oct 2007
 أخر زيارة : 02-23-2012 (10:27 PM)
 المشاركات : 5,021 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
گم هو حزين صباحگ ايها الوطن
بلا ( سلطان الخير )


اللهم اغفر لـ عبدك سُلطان بن عبدالعزيز ،
وارحمه وثبّته عند السؤال ..
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي



يعطيك العافية ..

ان شاء الله تكتب آخر يوم في الدورة .. الكأس للأخضر

لاحرمنا الله تواجدك في كل دورة ومناسبة







 


رد مع اقتباس
قديم 12-04-2010, 04:32 PM   #4 (permalink)

مراقب عام المنتديات الأدبيه

قصيدة المنتديات العـــــــــامه
الصورة الرمزية دافى مشاعر
دافى مشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 305
 تاريخ التسجيل :  Jul 2007
 أخر زيارة : 09-07-2019 (10:41 PM)
 المشاركات : 13,355 [ + ]
 التقييم :  15
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
خلك في غيبـــتكــ وإبتــع ــد لاتجيـــــني

نفسي عزيزه ماتح ـــب كل مكشوف

إبع ـد وإروح وكـــل خافٍ[ن] يبينــــي

والنور يطلع من بعد ع ـتمة الخــــوف
لوني المفضل : Mediumblue
افتراضي



اخى العزيز ابو احمد

لاهنت بارك الله فيك
جهدمميز تشكر عليه
لك تحياتى


 
 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 12-04-2010, 04:43 PM   #5 (permalink)

يالبى الزين ولبى هله
الصورة الرمزية عذبيه
عذبيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3897
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 أخر زيارة : 09-07-2011 (02:11 AM)
 المشاركات : 702 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
البلا ..احس اني ما وحشتك ! = وانت والله كل شي بك / وحشني

كان صدرك ضاق من قلـبي وبلشتك = والله ان الشوق لتـرابك / بلشني
لوني المفضل : Lightcoral
افتراضي



يعطيك العافيه يازعبي ام الساهك ورايتك بيضاء على المواضيع المميزه وجهد ملحوظ تجاه نقلك للاحداث


لكن بقول يااااااااااااارب الكاس كويتي ويارب نرفع الكاس ويارب ختامها مسك بفوز لاعبينا



تحياتي لك يالزعبي


 
 توقيع :
إليا تواضعنا بلشنا بـالاقزام = واليـا تكبرنـا مــلام ٍ عليـنـا


رد مع اقتباس
قديم 12-04-2010, 07:36 PM   #6 (permalink)


الصورة الرمزية <<<عاشق التميز>>>
<<<عاشق التميز>>> غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 152
 تاريخ التسجيل :  Jun 2007
 أخر زيارة : 10-12-2012 (11:34 PM)
 المشاركات : 4,884 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Lightsteelblue
افتراضي



زعبي ام الساهك وكيل حصري
للأخبار المتميزه

عساك ع القوه ،


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سواليف وامنيات ماقبل النهائي الكبير بين العالمي والراقي زعبي ام الساهك المنتدى الرياضي 2 05-18-2012 02:17 PM
اخبار خليجي 20 دور الاْربعة 2 / 11 / 2010 م زعبي ام الساهك منتدى كأس خليجي20 4 12-02-2010 09:04 PM
اخبار خليجي 20 اليوم العاشر 1 / 12 / 2010 م زعبي ام الساهك منتدى كأس خليجي20 4 12-02-2010 12:53 AM
اخبار خليجي 20 اليوم الخامس 26 / 11 / 2010 م زعبي ام الساهك منتدى كأس خليجي20 2 11-26-2010 06:31 PM
مبارة ماقبل النهائي بوفون العاصمه المنتدى الرياضي 8 01-06-2009 11:29 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 01:40 PM.

 

free counters