صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1
نرحب بكل الاحبه الكرام .. اعضاء وزوار منتديات ام الساهك.. ونتمنى لك قضاء وقت ممتع بصحبتنا عنوانه الفائده و الإبتسامه.. ويشرفنا مشاركتكم معنا في ارجاء المنتدى ..

 
 
العودة   منتديات ام الساهك > |--*¨®¨*--|المنتديات الرياضية|--*¨®¨*--| > |--*¨®¨*--|مركز التغطيات الرياضية لمتنديات ام الساهك|--*¨®¨*--| > منتدى كأس خليجي20
 
 

منتدى كأس خليجي20 خاص بتغطية بطولة خليجي 20في اليمن اخبار وصور واهداف البطوله..

Tags H1 to H6

منتديات ام الساهك

اخبار خليجي 20 دور الاْربعة 2 / 11 / 2010 م

اخبار خليجي 20 دور الاْربعة 2 / 11 / 2010 م
الإهداءات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 12-02-2010, 03:48 PM
زعبي ام الساهك غير متواجد حالياً
اوسمتي
كبار الشخصيات 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 44
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 فترة الأقامة : 4616 يوم
 أخر زيارة : 05-26-2012 (12:45 AM)
 المشاركات : 7,329 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
Akhbaar اخبار خليجي 20 دور الاْربعة 2 / 11 / 2010 م






اخبار خليجي 20 دور الاْربعة 2 / 11 / 2010



العراق الكويت / السعودية الاْمارات



في الدور نصف النهائي على ملعب 22 مايو بعدن




اخبار خليجي 20 دور الاْربعة 2 / 11 / 2010


يتحدد اليوم الخميس طرفا نهائي كأس الخليج الـ20 المقامة باليمن (عدن)، وذلك بعد نهاية مباراتي الدور نصف النهائي اللتين تجريان تباعا على ملعي 2 مايو، حيث تجمع الأولى متصدر المجموعة الأولى الكويت وثاني الثانية العراق، وفي اللقاء الثاني الإمارات أول المجموعة الثانية مع السعودية ثاني المجموعة الأولى.
ولم يعرف رسمياً تأهل المنتخبات الـ4 حتى الجولة الثالثة مما يعكس قوة المنافسة التي خاضتها الفرق الـ4 في الدور التمهيدي .




العراق والكويت


اخبار خليجي 20 دور الاْربعة 2 / 11 / 2010

اخبار خليجي 20 دور الاْربعة 2 / 11 / 2010



عند الساعة الرابعة مساءً يلتقي الكويت صاحب الرقم القياسي في مرات الفوز باللقب مع العراق 3 ألقاب ، الكويت سجل في الدور الأول 4 أهداف ولم تهتز شباكه خلال 3 لقاءات، في حين العراق سجل 3 أهداف وتلقى هدفين ، مدرب المنتخب الكويتي الصربي غوران توفازيتش يملك قوة هجومية بوجود بدر المطوع ، يوسف السلمان ، والجناح الأيمن فهد العنزي، ويعتمد عليها في بناء كل هجمات الفريق ، وهو ما سيجبر المدرب العراقي الألماني وولفانج سيدكا لإغلاق منطقة الظهير الأيسر أمام منطلق الهجمات الكويتية .
العراق يملك عناصر خبرة كثيرة بوجود هوار محمد ونشأت أكرم والمهاجم الخبير يونس محمود .
والمباراة بشكل عام ستكون متكافئة ولا يمكن التنبؤ بمن سيفوز فيها وان كان التأريخ يرجح كفة العراق على حساب الكويت، حيث التقيا 6 مرات، فاز الكويت مرة واحدة والعراق 3 مرات، وتعادلا في مواجهتين .





السعودية والإمارات


اخبار خليجي 20 دور الاْربعة 2 / 11 / 2010

اخبار خليجي 20 دور الاْربعة 2 / 11 / 2010



يدخل المنتخب السعودي المنعطف الأهم عندما يواجه المنتخب الإماراتي الذي استطاع ان يقدم مستويات لافتة في الدور الأول ليتصدر المجموعة رغم وجود أقوى المنتخبات المنافسة وبعناصرها الأساسية خلاف الإمارات التي يغيب عنها العديد من الأسماء الأساسية من بينها لاعبو فريق الوحدة الذي يستعد للمشاركة في كأس العالم للأندية .
البرتغالي بيسيرو مدرب المنتخب السعودي أجرى عددا من التغييرات في التشكيل من مباراة لأخرى ولا يمكن التنبؤ بالتشكيل الأقرب لمباراة اليوم أمام الإمارات وإن كانت عودة محمد عيد لخط الدفاع إلى جانب أسامة المولد ، وعلى الأطراف مشعل السعيد ، وفي اليمين راشد الرهيب ، وفي منطقة المناورة الغنام وإبراهيم غالب واحمد عباس ومحمد الشلهوب وسلطان النمري من أمامهم وفي المقدمة مهند عسيري وحيداً .
في حين يعتمد مدرب الإمارات السلوفيني ستريشكو كاتانيتش على عناصر الخبرة المتمثلة بحارس المرمى الأمين ماجد ناصر، سبيت خاطر، وفارس جمعة والخطير إسماعيل الحمادي النشط وهو مصدر الخطورة في خط المقدمة إلى جانب تسديدات خاطر من الكرات الثابتة التي يعتمد عليها المنتخب الإماراتي كثيراً .
المنتخبان السعودي والإماراتي التقيا (16) لقاء في دورات الخليج، فازت السعودية 9 مرات، والإمارات 4، فيما تعادلا 3، وسجلت السعودية (24) هدفا، مقابل (11) هدفا للإمارات .





4-4-2: حارس الإمارات أصعب عقبة أمام السعودية



اخبار خليجي 20 دور الاْربعة 2 / 11 / 2010



يصعب على المراقبين التكهن بهوية الفائز في مباراة الإمارات والسعودية اليوم الخميس ضمن الدور نصف النهائي من بطولة "خليجي 20" لكرة القدم على إستاد 22 مايو في مدينة عدن جنوب اليمن، لأن كلا المنتخبين يخوض البطولة بلاعبي الصف الثاني مدعمين ببعض أصحاب الخبرة وسط غياب ملحوظ للنجوم.

وستكون كافة الاحتمالات مفتوحة في المباراة التي يطلب منها المنتخب السعودي التأهل إلى النهائي وتحقيق اللقب للمرة الرابعة بعد أعوام 1994 و2002 و2003، فيما تتطلع الإمارات إلى التتويج الثاني في تاريخها بعد الأول عام 2007.

"يورو سبورت عربية" ترصد من خلال زاوية 4-4-2، أربعة عوامل تدعم فوز الأخضر السعودي ومثلها للأبيض الإماراتي وعاملين خارجيين قد يكون لهما تأثيرهما على نتيجة اللقاء، وذلك على النحو التالي:





الإمارات

حارس المرمى


يعد حارس مرمى المنتخب الإماراتي ماجد ناصر أحد أكثر العوامل تأثيراً على نتائج المنتخب الإماراتي في البطولة الخليجية. ولولا تصديه لركلة الجزاء العراقية التي نفذها المخضرم يونس محمود في الوقت القاتل من لقاء المنتخبين بالدور الأول لكان الأبيض خارج سرب المنافسة، فقد تألق ماجد بشكل ملفت ولم تهتز شباكه إلا مرة واحدة فقط أمام البحرين (1-3)، بعد تعادلين سلبيين أمام العراق وعمان


مدرب طموح: رغم التشكيك في قدرات المدرب السلوفيني ستريشكو كاتانيتش واعتباره مدرباً مغموراً بحكم خبرته البسيطة في عالم التدريب إلا أن الجمهور الإماراتي أخذ يثق بقدرات المدرب الذي تولى المهمة بدلاً من الفرنسي برونو ميتسو ومواطنه دومينيك بانتيه. أحدث كاتانيتش ثورة فنية في أداء الأبيض وفقاً لإمكانات اللاعبين وظروف المباريات وطبق تكتيكاً جديداً على المنتخب بطريقة 4-3-3 التي أجدت نفعاً وأخرجت الأبيض إلى بر الأمان وبات من خلالها مرشحاً للفوز باللقب، حتى أن الجمهور الإماراتي أخذ يشبه أداء منتخبه بنظيره الإيطالي لقوة الدفاع وحيوية الهجوم والتكتيك المتوازن وواقعية وحنكة المدرب.

الكرات الثابتة: تعد الكرات الثابتة سلاحاً أساسياً لدى المنتخب الإماراتي للتهديف بالاعتماد على القدم الحديدية التي يمتلكها لاعب الوسط الخبير سبيت خاطر الذي لعب دور البطولة في مباراة الإمارات والبحرين حين أحرز هدفاً مبكراً من ضربة ثابتة نفذها على الطريقة البرازيلية، ومثلها سددها صاروخية لتجد رأس زميله فارس جمعة لتحولها إلى الشباك، وسيتحمل اللاعب عبئاً كبيراً لكونه من ضمن لاعبي الخبرة القلائل في المجموعة الحالية.

الأوراق البديلة: ما يميز المنتخب الإماراتي في البطولة توفر الحلول الدفاعية والهجومية عبر الأوراق البديلة التي تساعد كاتانيتش في اختيار خطة اللعب التي تتناسب مع كل مباراة، حيث خاض المباراتين الأوليتين من الدور الأول بأسلوب دفاعي بحت بلاعبين أغلبهم يجيدون الشق الدفاعي قبل أن يطلق العنان للمهاجمين بخوض مباراة كاملة مثل النجم إسماعيل الحمادي وكان أداءه على قدر الثقة والطموح.


السعودية




اخبار خليجي 20 دور الاْربعة 2 / 11 / 2010

النضوج الفني: من شاهد الأخضر منذ انطلاقة البطولة يدرك أن لاعبوه أكثر نضجاً من لاعبي بقية المنتخبات الخليجية من حيث عقلية الأداء الميداني، إذ تجتمع في ملعبه مهارات القائد محمد الشلهوب والمهاجم القوي مهند العسيري وصلابة الدفاع بقيادة أسامة المولد وراشد الرهيب ومشعل السعيد ومحمد عيد.

الانضباط التكتيكي: يتميز المنتخب السعودي بالتكتيك المنضبط والتنفيذ الصارم من قبل اللاعبين لتعليمات المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو الذي يعتبرهم أحجار شطرنج يحركهم كيفما يشاء، وبدا ذلك جلياً في المباريات الأربع الماضية.

الروح القوية: يتسلح الأخضر بالروح القوية التي لا تعرف الانهزامية في أضيق الأوقات وأصعبها وذلك ما برز في مباراة الجولة الأخيرة أمام قطر التي تحقق فيها هدف التعادل في الوقت القاتل والذي أهل المنتخب السعودي مباشرة إلى قبل النهائي




عقلية بيسيرو: على الرغم من الانتقادات الكثيرة التي واجهها المدرب بيسيرو في مباراتي الكويت (صفر-صفر) وقطر (1-1) ضمن مباريات الدور الأول، إلا أنه واثق من قدرات لاعبيه الهجومية خصوصاً أن الأخضر سجل أربعة أهداف في لقاء الافتتاح أمام المنتخب اليمني صاحب الأرض ويبدو قادراً على إصابة الهدف الإماراتي.



عاملان خارج المستطيل



اخبار خليجي 20 دور الاْربعة 2 / 11 / 2010


الجمهور : سيلعب الجمهور اليمني دوراً جوهرياً في ترجيح كفة أي من المنتخبين في ظل عزوف أعداد كبيرة من الجماهير الخليجية عن حضور المباريات من المدرجات اليمنية في ظل الأوضاع الأمنية السائدة في محافظتي عدن وأبين اللتين تستضيفا البطولة.

التاريخ : يقف التاريخ مع السعودية في مواجهات المنتخبين بدورات كأس الخليج إذ التقيا 15 مرة كانت الغلبة للأخضر في ثماني مناسبات، مقابل أربعة للأبيض فيما سيطر التعادل في ثلاث مباريات





توفاريتش وسيدكا يتفقان على قوة المباراة

الكويت تقابل العراق في الدور نصف نهائي وتوفاريتش يؤكد أن فريقه جاهز للموقعة وسيدكا وضع الخطة المناسبة لمواجهة الكويت.




عدن - أوضح مدرب منتخب الكويت لكرة القدم الصربي غوران توفاريتش أن المباراة مع العراق الخميس ستكون قوية لأن لاعبي الأخير يملكون خبرة كبيرة.

وقال توفاريتش الأربعاء: "المباراة مع المنتخب العراقي الخميس ستكون قوية، فهو يملك خبرة كبيرة ومعظم لاعبيه شاركوا في كأس آسيا الأخيرة ويحترفون خارج العراق"، مضيفا "يملك منتخب العراق أيضا مدربا جيدا".


وأعرب توفاريتش في الوقت ذاته "عن ثقته بفريقه جيدا".


سيدكا لقاء صعب


أما مدرب العراق الألماني وولفغانغ سيدكا فتوقع مباراة قوية أيضا"، مؤكدا أن "كل منتخب يعرف نقاط القوة والضعف لدى الآخر جيدا وأن لاعبيه جاهزون تماما للمباراة رغم غياب قائد المنتخب يونس محمود عنها".

وأشار إلى انه "يملك الخيارات البديلة لتعويض أي غياب وأنه وضع الخطط المناسبة للوصول إلى المرمى الكويتي"





بيسيرو: درست الأبيض الإماراتي جيداً والنهائي مطلبنا الأول


اخبار خليجي 20 دور الاْربعة 2 / 11 / 2010


عدن/ أكد مدرب المنتخب السعودي البرتغالي خوسيه بسيرو أن المنتخب جاء للمنافسة على اللقب وإعطاء فرصة لشباب المنتخب لإبراز مواهبهم لكن بدون أن يفقد الفريق فرصة احراز البطولة، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي يسبق دور الأربعة في خليجي 20.

وقال بسيرو في مؤتمر صحفي مماثل "ان المنتخب السعودي سيحاول وضع خطة لإيقاف نقاط القوة في المنتخب الاماراتي ومحاولة استغلال النقاط الأقل قوة لديه" ، مشيرا إلى انه لايخاف من الضغوطات على المنتخب لأن الضغوطات حياة لاعب الكرة بحسب تعبيره.

ولفت إلى أن عدد من اللاعبين الذين يشاركون في خليجي 20 لن يتواجدون في صفوف المنتخب السعودي خلال مشاركته في نهائيات كاس اسيا المقررة يناير القادم في قطر ، مؤكدا أن مسألة الاختيار تعود الى المستوى الذي سيقدمه اللاعبون في هذه البطولة وأن المنتخب لديه مجموعة من الشباب قادرون على المنافسة على المستوى القصير والمتوسط.




كاتانيتش: المنتخب السعودي لا يقلقني



اخبار خليجي 20 دور الاْربعة 2 / 11 / 2010


عدن/ أكد مدرب المنتخب الإماراتي لكرة القدم السلوفيني ستريشكو كاتانيتش استعداد فريقه لخوض مباراة يوم غد الخميس أمام نظيره السعودي في نصف نهائي بطولة كأس الخليج العربي في نسختها الـ 20 التي تستضيفها حاليا محافظتي عدن وأبين.

وقال المدرب كاتانيتش في مؤتمر صحفي عقده اليوم الاربعاء "انه يحترم المنتخب السعودي لأنه فريق جيد ومنظم وأن المنتخب سيبذل أقصى الجهود للوصول إلى المباراة النهائية.

وأضاف "شاهدنا مباريات المنتخب السعودي في هذه البطولة ونعرف هذا المنتخب جيدا والأهم لدينا ليس التأهل إلى النهائي بل أن يؤدي اللاعبون الأدوار المناطة بهم" ، مشيرا إلى أن فريقه لايعاني الإصابات ولا يعيش تحت الضغط وسيقدم مباراة قوية.





لاعبو الأخضر: مباراتنا مع الإمارات مكشوفة وصعبة


اخبار خليجي 20 دور الاْربعة 2 / 11 / 2010


عدن/ أكد قائد المنتخب السعودي محمد الشلهوب على أهمية كسب مباراة اليوم أمام المنتخب الإماراتي، وقال: طريقة المنتخبين مكشوفة، بعد أن وصلا إلى هذه المرحلة، مضيفاً سنطبق خطة مدربنا بيسيرو لتحقيق هدف الجميع وهو الفوز في المباراة، بالنسبة لنا كلاعبين نحن جاهزون من جميع النواحي ولاحظت الحماسة والرغبة الجادة من اللاعبين للوصول إلى المباراة النهائية وتقديم كأس البطولة هدية للجماهير السعودية.

من جانبه، قال المدافع مشعل السعيد: وصلنا إلى درجة عالية من الانسجام وهدفنا الحصول على لقب البطولة ومستوانا يشفع لنا بالفوز بالبطولة بحسب ما قدمناه في المباريات السابقة.

وقال: سنواجه منتخباً صعباً والدليل عدم ترشيحه من الجميع وتأهل إلى الدور نصف النهائي وهذا دليل على إمكانات لاعبيه.

إلى ذلك، شدد الحارس الدولي مبروك زايد على جهوزيته التامة للمشاركة مع الأخضر في مباراة نصف النهائي أمام منتخب الإمارات، وقال: لبيت نداء الواجب الوطني لمشاركة الأخضر في منافسات البطولة ولن أتأخر أبداً عن الدفاع عن ألوان المنتخب السعودي.

وأضاف: المنتخب قدم أداء جيداً في البطولة وكل ما يفكر به اللاعبون حالياً، هو التأهل إلى نهائي البطولة وإحراز اللقب، مضيفاً مسألة إشراكي تعود للمدرب لكنني جاهز لحراسة عرين منتخب بلادي.

وعن لقاء المنتخب السعودي مع نظيره الإماراتي أكد زايد صعوبة اللقاء، مضيفاً منتخب الإمارات يسير بهدوء حالياً لتحقيق إنجاز فريد، لكن المنتخب السعودي أيضاً يملك الطموح للفوز عليه.




هل تواطأ لاعبو اليمن مع منتخب الكويت؟



اخبار خليجي 20 دور الاْربعة 2 / 11 / 2010


عدن / تبادل المسؤولون اليمنيون الاتهامات فيما بينهم حول مسؤولية إخفاق المنتخب اليمني، وخروجه بدون نقطة، بعد أن كان يوصف بأنه ''أبو نقطة"، في حين اختلفت آراء الجماهير اليمنية حول أداء المنتخب اليمني.

وحسبما يتردد في الشارع اليمني وما يردده المحللون الرياضيون وبعض المسؤولين في الصحف والقنوات الفضائية فإن عددا من اللاعبين لعبوا مباراة الكويت بتواطؤ لمصلحة الأخير، من أجل الحصول على ''فيزا'' عمل في الكويت أو الانضمام إلى أحد الأندية الكويتية، مقارنة بالأداء المتميز الذي قدموه رغم خسارتهم أمام كل من الأخضر السعودي والعنابي القطري.

ورغم أن علي النونو قائد الفريق من ضمن اللاعبين المتهمين، كون الإشادة كانت له وللصاصي من قبل مدرب منتخب الكويت قبل المواجهة بين الفريقين اليمني والكويتي، غير أن النونو شن هجوما على لاعبي اليمن ووصفهم بالأسوأ خلال ''خليجي 20''، لكنه أشاد بجهود أحمد العيسى رئيس الاتحاد كونه نجح في توفير جميع سبل الدعم لليمن.

من جانبه, أكد لحمود عباد وزير الشباب والرياضة اليمني, أن الوزارة هي التي تقدم الدعم المالي ولا تتدخل في اختيار المدرب وجهازه الفني أو اللاعبين, وقال مبتسما ''لا بد أن يفهم الآخرون أن الوزارة لم يكن لها دور في ذلك، سوى الجانب التنظيمي لخليجي 20 ونحن لا نتدخل في أعمال الاتحاد ولو كان الأمر في يدي لغيرت ما هو لازم تغييره''.

وأضاف ''بعد خسارة اليمن أمام الأخضر السعودي كنت غير متفائل بنتائج أفضل، لولا الوعود التي كنت أتلقاها من مدرب المنتخب''.

وجدد توعده باتخاذ إجراءات محاسبة واسعة، كون الأداء والخسارة التي ظهر عليها المنتخب اليمني لن يمرا مرورا اعتياديا.

من جهة ثانية, يعتزم أربعة من كبار المحامين اليمنيين جمع أكثر من 120 توقيعا وتفويضا من عدد من الرياضيين الذين طالبوا باستقالة حمود عباد وزير الشباب والرياضة اليمني، حيث وصفهم بالمعتوهين بعد الأداء السلبي الذي قدمه منتخب بلاده في دورة كأس ''خليجي 20''.




محافظ عدن يكرم المنتخب البحريني


اخبار خليجي 20 دور الاْربعة 2 / 11 / 2010


سبأنت

كرم محافظ عدن الدكتور عدنان الجفري اليوم بعثة المنتخب البحريني لكرة القدم المشاركة في دورة كأس الخليج العربي العشرين التي تستضيفها اليمن حاليا وتستمر حتى 5 ديسمبر الجاري.

وفي التكريم سلًم المحافظ الجفري لنائب رئيس اتحاد كرة القدم البحريني للشؤون الفنية الشيخ "علي بن خليفة آل خليفة" ترس المحافظة ومدير المنتخب ترس البطولة ولاعبي المنتخب البحريني ميداليات البطولة.

وخلال حفل التكريم أشاد الجفري بالأداء والمستوى الجيدين اللذين ظهرا بهما المنتخب البحريني لكرة القدم. مشيرا إلى أن مشاركته كان لها دور إنجاح فعاليات بطولة خليجي 20.

واستعرض الجفري العلاقات التاريخية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين. مؤكدا أهمية توطيد هذه العلاقة وتعزيزها بما يخدم مصلحة البلدين والشعبين اليمني - البحريني.

من جانبه نوه نائب رئيس اتحاد كرة القدم البحريني الشيخ "علي بن خليفة آل خليفة" بما لمسه من كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال من الاشقاء اليمنيين خلال تواجده والبعثة في اليمن .. مؤكدا قدرة اليمن على استضافة بطولات مقبلة والذي ظهر جليا في نجاح استضافتها لبطولة كأس الخليجي العربي العشرين.




جمال الغندور يعترف بوجود أخطاء تحكيمية في خليجي20


اخبار خليجي 20 دور الاْربعة 2 / 11 / 2010


عدن/ اعترف رئيس لجنة الحكام في "خليجي 20" لكرة القدم المصري جمال الغندور، عن وجود أخطاء تحكيمية في الدور الأول من البطولة المقامة في اليمن.

وقال الغندور: "اعترف بوجود أخطاء تحكيمية في الدور الأول من البطولة خصوصاً في لقاء الكويت وقطر حيث حرم المنتخب القطري من هدف صحيح، وفي لقاء العراق والإمارات الذي شهد قرارات تحكيمية خاطئة منها إلغاء هدف صحيح للمنتخب العراقي، إضافة إلى عدم احتساب ركلة جزاء صحيحة للمنتخب الكويتي ضد نظيره السعودي".

لكنه استدرك قائلاً: "إجمالاً كانت الأخطاء في الجولتين الثانية والثالثة أخف بكثير من الأولى".

وأشار الغندور إلى "أن اعتذار حضور مندوب التحكيم لدى الاتحاد الدولي ادخل البطولة في مأزق وحرج فتم تفويضي من قبل اللجنة الفنية لتولي مهمة لجنة التحكيم وحرصت على إجراء تدريب يومي للحكام المشاركين من الدول المشاركة للبطولة كثمانية حكام ساحة وثمانية حكام مساعدين بحسب أنظمة البطولة الخليجية فضلاً عن التقييم من خلال التحليل اليومي للمباريات".

وأضاف الغندور "لم يجامل الحكمان المصريان حمدي شعبان وياسر عبد الرؤوف اللذان تمت الاستعانة بهما لإدارة مباريات خليجي 20 بعد عزوف واعتذار العديد من الحكام من آسيا وشمال أفريقيا".

ونفى الغندور "أي تدخل للجنة الفنية بعمل الحكام بل أنها تحرص على تسهيل مهمتهم لإنجاح البطولة وسيستمر هذا النمط حتى نهايتها حيث نقوم باختيار الحكام بحسب المعايير والدرجات الفنية والتحكيمية التي تعطي الحكم العلامة الكاملة".

كما لفت الغندور إلى أنه "ترأس حكام خليجي 18 في الإمارات وقام بتحليل خليجي 19 في عمان، لكن أخطاء حكام خليجي 20 هي أقل بكثير من الأخطاء التحكيمية الكبيرة للبطولتين السابقتين بشهادة الجميع".

وأوضح أنه في البطولات الخليجية المقبلة "ستتم الاستعانة بحكام خليجين فقط لإدارتها لتطوير مهارات وقدرات الحكم الخليجي وإعطائه الثقة الكاملة في مثل هذه البطولات الكبيرة"




توصيات أمناء سر الاتحادات الخليجية إلى «الرؤساء»:

المفاضلة بين العراق والبحرين لاستضافة «خليجي 21» يناير 2013




02 ديسمبر 2010


اخبار خليجي 20 دور الاْربعة 2 / 11 / 2010


اعتمد أمناء سر الاتحادات الخليجية العديد من التوصيات في الاجتماع الأول الذي عقدوه أمس بعدن تمهيداً لرفعها إلى رؤساء الاتحادات الخليجية لمناقشتها في اجتماع رؤساء الاتحادات المهم بعد غد السبت.


وحدد أمناء السر عدن موعد بطولة خليجي 21 في يناير 2013 وهو توقيت مناسب لكافة المنتخبات حيث يتزامن مع فترة الراحة بين الدورين الأول والثاني من الدوريات المحلية.


وقال الدكتور سليم الشامسي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ممثل الاتحاد الإماراتي في اجتماع أمناء السر: تم فتح ملف استضافة البطولة المقبلة حيث دخلت البحرين منافساً لاستضافة خليجي 21، حيث فتح المجتمعون ملف العراق وتم نقاش العديد من الأمور المهمة حول استضافتها البطولة في البصرة على الرغم من تأكيدات العراق بإتمام ما طلب رؤساء الاتحادات الخليجية في اجتماع سابق بمناقشة بعض القصور في الملف العراقي والذي تم اعتماده في الاجتماعات التي تمت من قبل في خليجي 19 التي جرت في مسقط بعمان. وفيما يخص أهلية اللاعبين المجنسين قال الشامسي انه تم الاتفاق على تقديم كل المنتخبات الخليجية كافة المستندات الخاصة باللاعبين المجنسين قبل انطلاق البطولة بثلاثة أشهر مع تقديم كافة المستندات المهمة وارسالها إلى البلد المستضيف للبطولة مع ارسال كافة الوثائق والمعلومات عن اللاعب المجنس وذلك حسب اللوائح الدولية المعمول بها في الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).


وأضاف أوصى المجتمعون بضرورة رفع جوائز البطولة إلى 50% على الأقل على ما هو موجود في اللائحة الحالية حيث نجد مثلاً أن البطل الخليجي يحصل على مليوني دولار والوصيف على مليون دولار، ويحصل صاحب لقب أحسن لاعب في البطولة على 8 آلاف ريال سعودي.



وأكد سليم الشامسي أن هذه المبالغ لا تليق ببطولة الخليج قياساً بالمبالغ المالية التي تصرف على الأندية وهنا يصبح رفع قيمة الجوائز ضرورة ملحة.


وقال: أوصى المجتمعون بضرورة رفع عدد الحكام إلى طاقم كامل من كل بلد مشارك في البطولة وذلك بـ 4 حكام على أن يكونوا من النخبة، كما تطرق المجتمعون إلى توصية أخرى مهمة وهي ضرورة الاعتماد على الحكم الخليجي في البطولات المقبلة.


كما تم رفع توصية بضرورة تشكيل لجنة لمراجعة اللوائح الخاصة بالبطولة.


ترأس الاجتماع الدكتور حمد شيباني الأمين العام للاتحاد اليمني رئيس اللجنة الفنية لخليجي 20 وحضر الاجتماع الدكتور سليم الشامسي ممثلاً لاتحاد الكرة الإماراتي وفيصل العبد الهادي أمين سر الاتحاد السعودي وصالح الفارسي أمين سر الاتحاد العماني وسهو السهو أمين السر العام للاتحاد الكويتي والدكتور عبدالرحمن سيار أمين سر الاتحاد البحريني ومحمد مبارك المهندي مندوباً عن الاتحاد القطري عضو اللجنة الفنية بخليجي 20.


وسوف يعقد أمناء سر الاتحادات اجتماعهم الثاني والأخير غداً بفندق جولد مور لوضع اللمسات الأخيرة على التوصيات قبل عقد اجتماع رؤساء الاتحادات الخليجية السبت المقبل لاتخاذ القرارات النهائية بشأن هذه التوصيات .



آخر صرخة.. «قات ميسي»


اخبار خليجي 20 دور الاْربعة 2 / 11 / 2010

اخبار خليجي 20 دور الاْربعة 2 / 11 / 2010


قدم أحد تجار نبتة القات في السوق الطويل في كريتر ''الزعفران'' وسط عدن، عرضا مميزا للمنتخبات المتأهلة لنصف نهائي دورة ''خليجي 20'' الراغبة في الفوز بنتائج كبيرة، وتحقيق لقب كأس الخليج، بتخزين ''قات ميسي'' الذي يبيعه.

وكان بائع نبتة القات المحظورة دوليا والمسموح بها في اليمن يصيح بصوت عال في الساحة ''قات ميسي، اللي يريد الفوز بخمسة يخزن قات ميسي''.

وتراوح أسعار نبتة القات ''الحزمة'' بين 200 ريال سعودي وألف ريال، حسب جودته وحسب موعد قطفه.

وشهدت عدن احتفالات كبيرة فاقت احتفالات الخليجيين بالدورة ولفتت إليها الأنظار، ابتهاجا بفوز برشلونة 5/0 على نده التقليدي ريال مدريد أمس الأول ضمن الجولة الـ 13 من الدوري الإسباني.





والعذر والسموحة على التاْخير لظروفي الصحية


ونتمنى التوفيق لمنتخبنا اليوم امام الاْبيض الاْماراتي



لاخلاولاعدم


ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : اخبار خليجي 20 دور الاْربعة 2 / 11 / 2010 م     -||-     المصدر : منتديات ام الساهك     -||-     الكاتب : زعبي ام الساهك



 توقيع :



آخر تعديل زعبي ام الساهك يوم 12-02-2010 في 03:57 PM.
رد مع اقتباس
قديم 12-02-2010, 04:56 PM   #2 (permalink)


الصورة الرمزية ولد الديرة
ولد الديرة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 67
 تاريخ التسجيل :  Jun 2007
 أخر زيارة : 11-16-2019 (01:31 PM)
 المشاركات : 15,013 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ابو احمد بارك الله

وجزاك الله الخير لجهودك


كما اتمنى الفوز للمنتخب السعودي

والتاهل للمباراة النهائية

لك اجمل تحية


 
 توقيع :



رد مع اقتباس
قديم 12-02-2010, 07:12 PM   #3 (permalink)
:/ مشرف منتدى الشعر/:


الصورة الرمزية الحيران
الحيران غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1071
 تاريخ التسجيل :  Feb 2008
 أخر زيارة : 01-12-2013 (05:03 PM)
 المشاركات : 2,160 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ما تشوف شر اخي العزيز ابو احمد والله يشفيك ويعافيك...

بارك الله فيك على الجهد والعمل الدؤوب الذي وبكل امانه اغنانا عن بقية المواقع..

تأهلت الكويت وللكويت نبارك وان شاء الله نبارك للأخضر بعد سويعات..

احترامي وتقديري.

الحيران


 
 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 12-02-2010, 07:20 PM   #4 (permalink)


الصورة الرمزية زعبي ام الساهك
زعبي ام الساهك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 44
 تاريخ التسجيل :  Jun 2007
 أخر زيارة : 05-26-2012 (12:45 AM)
 المشاركات : 7,329 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي





نعم ابواحمد هذه امنية الجميع اِن شاء الله الفوز سعودي باِذن الله


ابوناصر الله يجزيك خير يارب والشر مايجيك



الحمد لله رب العالمين وماهذا الا بدعمكم ووقفتكم الصادقة بما يطرح

واللهم يعيننا على تكملت مابدئنا به منذوا البداية

وجزاكم الله عنا كل خير


لاخلاولاعدم


 


رد مع اقتباس
قديم 12-02-2010, 09:04 PM   #5 (permalink)
:/ مشرف المنتدى العام والحوارات :/


الصورة الرمزية ابن الفهد
ابن الفهد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 604
 تاريخ التسجيل :  Oct 2007
 أخر زيارة : 02-23-2012 (10:27 PM)
 المشاركات : 5,021 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
گم هو حزين صباحگ ايها الوطن
بلا ( سلطان الخير )


اللهم اغفر لـ عبدك سُلطان بن عبدالعزيز ،
وارحمه وثبّته عند السؤال ..
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي





ما أجمل مقولة ...
الأخ العــزيز عاشق التميز حين قال :


أحلى مافي خليجي 20 هو أنت يا أبو احمد

أسأل الله لك الصحة والعافية


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار خليجي 20 اليوم العاشر 1 / 12 / 2010 م زعبي ام الساهك منتدى كأس خليجي20 4 12-02-2010 12:53 AM
اخبار خليجي 20 اليوم الثامن 29 / 11 / 2010 م زعبي ام الساهك منتدى كأس خليجي20 1 11-29-2010 05:16 PM
اخبار خليجي 20 اليوم السابع 28 / 11 / 2010 م زعبي ام الساهك منتدى كأس خليجي20 2 11-28-2010 01:58 PM
اخبار خليجي 20 اليوم السادس 27 / 11 / 2010 م زعبي ام الساهك منتدى كأس خليجي20 1 11-27-2010 01:43 PM
اخبار خليجي 20 اليوم الخامس 26 / 11 / 2010 م زعبي ام الساهك منتدى كأس خليجي20 2 11-26-2010 06:31 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 09:45 AM.

 

free counters