صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1
نرحب بكل الاحبه الكرام .. اعضاء وزوار منتديات ام الساهك.. ونتمنى لك قضاء وقت ممتع بصحبتنا عنوانه الفائده و الإبتسامه.. ويشرفنا مشاركتكم معنا في ارجاء المنتدى ..

 
 
العودة   منتديات ام الساهك > |--*¨®¨*--|المنتديات الرياضية|--*¨®¨*--| > |--*¨®¨*--|مركز التغطيات الرياضية لمتنديات ام الساهك|--*¨®¨*--| > منتدى كأس خليجي20
 
 

منتدى كأس خليجي20 خاص بتغطية بطولة خليجي 20في اليمن اخبار وصور واهداف البطوله..

Tags H1 to H6

منتديات ام الساهك

اخبار خليجي 20 اليوم العاشر 1 / 12 / 2010 م

اخبار خليجي 20 اليوم العاشر 1 / 12 / 2010 م
الإهداءات
من منتدى وصفة و دواء : تسجيل 461 إصابة مؤكدة.. و769 حالة تعافي نسبة تعافي حالات كورونا في المملكة تتجاوز 95% من منتدى عالم آدم : صَرّح مساعد المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض بأن الجهات الأمنية المختصة بشرطة المنطقة تمكنت - بفضل الله - من القبض على مقيمين اثنين من الجنسية السودانية ومقيم من الجنسية التشادية، من منتدى وصفة و دواء : تسجيل 498 حالة إصابة جديدة .. و 1007 حالات تعافي الصحة: نحذر من التراخي في تطبيق الإجراءات الإحترازية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 12-01-2010, 12:44 PM
زعبي ام الساهك غير متواجد حالياً
اوسمتي
كبار الشخصيات 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 44
 تاريخ التسجيل : Jun 2007
 فترة الأقامة : 4857 يوم
 أخر زيارة : 05-26-2012 (12:45 AM)
 المشاركات : 7,329 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
Akhbaar اخبار خليجي 20 اليوم العاشر 1 / 12 / 2010 م










اخبار خليجي 20 اليوم العاشر 1 / 12 / 2010






مواجهتان من العيار الثقيل في نصف نهائي خليجي 20



اخبار خليجي 20 اليوم العاشر 1 / 12 / 2010


اخبار خليجي 20 اليوم العاشر 1 / 12 / 2010


تتجه الأنظار الى المواجهة الساخنة بين الكويت حاملة الرقم القياسي بتسعة القاب والعراق بطل اسيا الخميس على ملعب 22 مايو في نصف نهائي دورة كأس الخليج العشرين لكرة القدم في اليمن.

ويحتضن الملعب ذاته مواجهة من نوع خاص بين منتخبي السعودية والامارات اللذين بلغا نصف النهائي رغم غياب عدد كبير من لاعبيهما الاساسيين.

القمة التقليدية بين "الازرق" و"اسود الرافدين" تعود بالذكريات الى اواخر السبعينات والثمانينات، فبعد ان سيطرت الكويت سيطرة تامة على البطولة في الدورات الاربع الاولى بين عامي 1970 و1976، رفع انضمام العراق الى بطولات الخليج سقف التحدي فأخذ يتبادل الادوار مع الكويت في عزف ثنائي استمر حتى 1990.

كسر العراق احتكار الكويت للقب بفوزه بالكأس في النسخة الخامسة عام 1979 على ارضه، ردت الكويت في السادسة عام 1982 في الامارات (انسحب العراق)، تكرر المشهد مرتين، العراق يتوج في النسخة السابعة في عمان عام 1984 والكويت تسترد الكأس في الدورة الثامنة في البحرين عام 1986، يعود العراق للتربع على العرش الخليجي عام 1988 في السعودية، والكويت كانت حاضرة بقوة على ارضها للقب السابع في تاريخها في النسخة العاشرة عام 1990 (انسحب العراق احتجاجا على التحكيم).

الدورة العاشرة كانت الاخيرة للعراق اذ ابعد عن البطولة لاحقا بسبب غزو العراق للكويت في العام ذاته، قبل ان يعود الى دورات الخليج في النسخة السابعة عشرة في قطر عام 2004.

الكويت عادت لتتوج بطلة مرتين عامي 1996 في عمان و1998 في البحرين لترفع عدد القابها الى تسعة، في حين كانت الحصيلة العراقية وصلت الى ثلاثة اعوام 1979 و1984 و1988.

التقى المنتخبان في دورات الخليج ست مرات، فاز العراقي ثلاث مرات مقابل مرة للكويت، وتعادلا مرتين، آخرها 1-1 في "خليجي 19" في عمان عام 2009.

وكان منتخبا الكويت والعراق اول من مثل عرب آسيا في نهائيات كأس العالم ايضا، ففتحت الكويت الباب في مونديال اسبانيا عام 1982، وحذا العراق حذوها في مونديال مكسيكو عام 1986.

وذاق المنتخبان ايضا طعم الفوز بلقب كأس اسيا، الكويت منذ زمن بعيد وتحديدا عام 1980، والعراق في النسخة الاخيرة عام 2007.

ويشارك المنتخبان في نهائيات كأس اسيا المقبلة في الدوحة من 7 الى 29 ديسمبر المقبل في الدوحة.

يطمح كل من منتخبي الكويت والعراق الى بلوغ النهائي، فالمنتخب الكويتي فشل في 5 دروات متتالية بملامسة كأس الخليج رغم صولاته وجولاته فيها قبل ذلك، والمنتخب العراقي خرج من الدور الاول في الدورات الثلاث الماضية التي شارك فيها بعد عودته الى البطولة.

"الازرق" بات الآن في وضعية أفضل تحفزه لاستعادة اللقب فاظهر حاليا انه من أكثر المنتخبات الخليجية ثباتا في المستوى، ويعيش فترة استقرار فني باشراف المدرب الصربي غوران توفاريتش، ويحظى بعدد من اللاعبين الجيدين الذين خطفوا الانظار في البطولة وفي مقدمتهم النجم بدر المطوع ومساعد ندا وجراح العتيقي والحارس نواف الخالدي، وابرز مواهب "خليجي 20" حتى الان الجناح الايمن فهد العنزي الذي يتردد انه تلقى عروضا بالجملة احدها من بارتيزان بلغراد.

وتصدر "الأزرق" المجموعة الأولى ببراعة برصيد 7 نقاط بفوزه على قطر 1-صفر واليمن 3-صفر وتعادله مع السعودية صفر-صفر.

من جهته، يسعى منتخب العراق الى احراز اللقب الرابع في تاريخه الذي سيمنحه دفعة معنوية كبيرة قبل بدء مهمة الدفاع عن لقبه بطلا لاسيا، خصوصا ان غالبية عناصره المشاركين في "خليجي 20" ساهموا بالانجاز الاسيوي وفي مقدمتهم يونس محمود ونشأت اكرم وهوار ملا محمد ومهدي كريم وعلاء عبد الزهرة وصالح سدير.

حل منتخب العراق ثانيا في المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط من تعادلين مع الامارات وعمان صفر-صفر وفوز على البحرين 3-2.

ويطمح الالماني فولفغانغ سيدكا مدرب العراق إلى تحقيق إنجاز "يكون بمثابة جرعة معنوية للاعبيه للدفاع عن اللقب الاسيوي"، وشدد "على جهوزية لاعبيه لمواجهة الكويت رغم ان المنتخب لم يقنع بنتائجه في الدورة حتى الان".

وبدا سيدكا واثقا من الفوز باللقب مؤكدا "تخلصنا من ضغوط الدور الأول وتحرر لاعبونا من العبء النفسي ونستطيع تخطي عقبة الكويت ومن ثم الزحف نحو اللقب".



السعودية-الامارات




اخبار خليجي 20 اليوم العاشر 1 / 12 / 2010


اخبار خليجي 20 اليوم العاشر 1 / 12 / 2010



برغم أن الترشيحات قبل بداية الدورة استبعدت المنتخبين السعودي والإماراتي من المنافسة على اللقب لمشاركتهما بمنتخبين يغلب عليهما عنصر الشباب بغياب عدد كبير من الاساسيين، فانهما خالفا التوقعات وبلغا نصف النهائي بعد مستويات فنية جيدة.

تصدرت الامارات ترتيب المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط من تعادلين مع العراق وعمان صفر-صفر وفوز صريح على البحرين 3-1، وجاءت السعودية ثانية في المجموعة الاولى بخمس نقاط ايضا من فوز كبير على اليمن 4-صفر وتعادلين مع الكويت صفر-صفر وقطر 1-1.

السعودية توجت بطلة للخليج ثلاث مرات اعوام 1994 و2002 و2003، والامارات مرة واحدة على ارضها عام 2007.

وتتفوق السعودية على منافستها في دورات الخليج برصيد تسعة انتصارات مقابل 4، فيما تعادلتا 3 مرات.

وشهدت المباراة الاخيرة للسعودية مع قطر اثارة بالغة، فالتعادل كان كافيا ل"الاخضر" لبلوغ نصف النهائي لكن شباكه منيت بهدف من "العنابي" في الدقيقة 84 عبر ابراهيم الغانم، وفي حين كان القطريون يتهيأون للاحتفال بالتأهل، تدخلت قدم المدافع القطري حامد شامي لتضع كرة عن طريق الخطأ في مرمى منتخب بلاده قبل دقيقة من النهاية لتضع السعودية في دور الاربعة.

مدرب المنتخب السعودي البرتغالي جوزيه بيسيرو يدرك ان اللقب الخليجي سيكون خير تعويض عن فشل "الاخضر" في التأهل الى مونديال جنوب افريقيا الصيف الماضي، وسيعطي جرعة معنوية كبيرة للاعبين الشباب في كأس اسيا التي يملك معها السعوديون حكاية رائعة مع ثلاثة القاب اعوام 1984 و1988 و1996 وبلوغ النهائي اعوام 1992 و2000 و2007.

فضل بيسيرو عدم استدعاء عدد من اللاعبين الاساسيين لادخار جهودهم لكأس اسيا وهم وليد عبدالله ومبروك زايد (لحق بالمنتخب في اليمن بعد الجولة الاولى) واسامة هوساوي ومناف ابو شقير وحمد المنتشري وعبده واحمد عطيف ونايف هزازي وناصر الشمراني وسعود كريري، فضلا عن ياسر القحطاني المصاب.

كما كان موقف مدرب الامارات السلوفيني ستريشكو كاتانيتش صعبا بغياب اكثر من 10 لاعبين اساسيين بسبب مشاركة المنتخب الاولمبي في دورة الالعاب الاسيوية في غوانغجو الصينية والتي احرز فيها الميدالية الفضية بخسارته امام اليابان بصعوبة صفر-1 في النهائي، وارتباط الوحدة بالاستعدادات لكأس العالم للاندية التي تستضيفها ابوظبي من 8 الى 18 ديسمبر الجاري.

ابرز اللاعبين الغائبين هم: اسماعيل مطر ومحمد الشحي وحمدان الكمالي ومحمود خميس وسعيد الكثيري واحمد خليل وذياب عوانة وعامر عبد الرحمن وعبدالله موسى وعلي خصيف.

وقال قائد المنتخب السعودي محمد الشلهوب بأن "الاخضر قادر على إحراز اللقب الخليجي في ظل إصرار وعزيمة اللاعبين"، ووعد المهاجم الشاب مهند عسيري "بالوصول إلى النهائي ثم انتزاع اللقب"، مشددا على أن المباريات الثلاث الماضية "كشفت إصرار اللاعبين السعوديين على تحقيق نتائج مميزة في الدورة وان الكرة السعودية كسبت عناصر واعدة ستكون ركائز أساسية في السنوات المقبلة".

من جهته، رأى لاعب الوسط الامارات سبيت خاطر ان الابيض "تغلب على غياب عدد من لاعبيه ليتأهل الى نصف النهائي"، مضيفا "نعم لدينا غيابات لكن كرة القدم في الامارات تملك جيلا قادما يمكن ان يعطي الأفضل".





بالفيديو بيسيرو يشرح للاعبي الأخضر نقاط ضعف وقوة الأبيض الإماراتي


اخبار خليجي 20 اليوم العاشر 1 / 12 / 2010


عدن/ منح الجهاز الطبي في المنتخب السعودي، الضوء الأخضر للحارس عساف القرني والمدافعين راشد الرهيب ومحمد عيد للمشاركة في التدريبات الميدانية، وذلك بعد أن بينت الفحوصات الطبية التي أجريت لهم جاهزيتهم الطبية، إذ شاركوا في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء على ملعب نادي المنصورة.

وشهد أمس تدريبات تكتيكية مكثفة من المدرب البرتغالي خوسيه بيسيرو، والتي رسم من خلالها جوانب فنية عدة هجومية ودفاعية تختص باللقاء المرتقب الذي سيجمع الأخضر السعودي مع الأبيض الإماراتي في دور نصف نهائي خليجي20 .

ويستكمل المنتخب السعودي مساء اليوم تدريباته على ملعب نادي التلال، وسيعقد الجهاز الفني محاضرة فنية للاعبين في مقر إقامة المنتخب في فندق القصر، الذي ستشمل استعراضاً تلفزيونياً لمباريات الإمارات الماضية في البطولة، إضافة إلى التقارير الفنية حول مستوى الفريق الإماراتي في مبارياته الأخيرة.

من جانبه، أوضح رئيس البعثة سعود العبد العزيز عقب تدريب المنتخب أن اللاعبين جميعهم في كامل الجاهزية، ولا يوجد إصابات بين اللاعبين وقال: لدينا ثقة بتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة المقبلة أمام منتخب الإمارات، ولو حصل الفوز لمنتخب الإمارات سنكون أول المهنئين لهم.

وعن استعداد المنتخب السعودي لهذا اللقاء قال: تمّ إعداد المنتخب فنياً من خلال المدرب بيسيرو الذي في اعتقادي أنه سيضع الخطة المناسبة، وكذلك تمّ إعداد المنتخب معنوياً من قبل الجهاز الإداري.



نجوم السعودية يقومون بزيارة دار أيتام باليمن اليوم


اخبار خليجي 20 اليوم العاشر 1 / 12 / 2010


يزور لاعبو المنتخب السعودي لكرة القدم اليوم الأربعاء دار "الشوكاني" للأيتام في عدن وذلك في إطار محاولة لاعبي المنتخب السعودي القيام بعمل خيري خلال وجودهم في اليمن حاليا.

وتعد تلك المبادرة هي الأولى من نوعها في أحداث بطولة كأس الخليج العشرين لكرة القدم (خليجي 20) التي تحتضنها اليمن حاليا.

ويخوض المنتخب السعودي مواجهة قوية غد الخميس أمام نظيره الأمارتي في الدور قبل النهائي بخليجي 20 .




ميتسو بعد المطالب بإقالته... السعوديون تفننوا في إضاعة الوقت


اخبار خليجي 20 اليوم العاشر 1 / 12 / 2010


الدوحة/ بعد تصاعد الدعوات لإقالته من تدريب منتخب قطر، أكد الفرنسي برونو ميتسو، أن لاعبي المنتخب السعودي تفننوا في إضاعة الوقت وقتل المباراة التي جمعت المنتخبين في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى في ''خليجي 20''، وعدم لعب كرة قدم ممتازة، رغم أنهم جيدون.

وقال المدرب الفرنسي: ''كنتم تقولون إن قطر تقفل وتلعب للتعادل؛ للخروج بأقل الخسائر، لكن ما حدث كان العكس''.

وأضاف: ''لم نستحق الخروج من الدورة إطلاقا، قطر ظلمت مرتين الأولى أمام الكويت بإلغاء هدف صحيح والثانية أمام السعودية بالحظ، مؤكدا: لعبت قطر في ''خليجي 20'' مباريات قوية، استحققنا فيها الفوز ولم نستحق أي خسارة أو تعادل، لكن ظروف عديدة تسببت في ذلك.

ونفى ميتسو رحيله عن تدريب المنتخب القطري في نهائيات كأس أمم آسيا 2011، وقال: ''أنا مستمر ولن أرحل، من يريد إقالتي هم الإعلاميون فقط، حيث تجدهم يتحدثون عني ليلا ونهارا''.

وكان المدرب الفرنسي قد برر سبب الخروج من ''خليجي 20'' بعدم التركيز في الدقائق الأخيرة من نزال قطر أمام الأخضر السعودي، وقال: ''نجحنا في التقدم في الدقائق الأخيرة من شوط المباراة الثاني، وكنا على أعتاب التأهل إلى المربع الذهبي، لكنني فوجئت بفقدان اللاعبين للتركيز في الدقائق الأخيرة من اللقاء؛ مما كلفنا هدف التعادل''.



اليمن : الحارس يعتزل والنونو يحمل اللاعبين ويبرىْ العيسى



اخبار خليجي 20 اليوم العاشر 1 / 12 / 2010

الوطن - أعلن حارس مرمى المنتخب اليمنى ونادى صحم العمانى سالم عوض إعتزال اللعب الدولى بعد مباراة اليمن الأخيرة فى خليجى 20 والتى جمعته مع نظيره الكويتى .


وقال عوض فى تصريحات صحفية انه يعيش صدمة عنيفة بعد أن حملته الجماهير وبعض الإداريين مسؤولية خروج المنتخب اليمنى من الدور الأول ، والخسارة في مباراتى السعودية وقطر.

وأصاف سالم عوض انه دافع عن ألوان منتخب اليمن وقدم مستويات جيدة في فترات متعددة ، وكان على أمل أن يظهر منتخب اليمن قويا في البطولة التى استضافها على أرضه للمرة الأولى.

من جهة اخرى اعترف قائد المنتخب اليمني علي النونو، أن المنتخب كان الأسوأ في بطولة كأس الخليج المقامة حاليا في عدن، بعد فشله في اجتياز دور المجموعات، والتأهل إلى المربع الذهبي للبطولة المقامة على أرضه ووسط جماهيره.

وأضاف النونو، في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية "د.ب.أ"، أن الاتحاد اليمني لكرة القدم برئاسة أحمد العيسى نجح في توفير كافة سبل الدعم لمنتخب البلاد خلال بطولة خليجي 20، حيث خاض الفريق العديد المباريات الودية استعدادا لتلك البطولة.

وأوضح النونو أن لاعبي المنتخب اليمني يتحملون بنسبة كبيرة مسؤولية الإخفاق في بطولة الخليج الحالية، والظهور بمستوى متواضع خلال منافسات البطولة، مؤكدا أن اللاعبين "كانوا في أفضل حالاتهم قبل انطلاق البطولة، لكن لم ننجح في الظهور بمستوى متميز مع انطلاق أول مباراة في خليجي 20".

وعن احتمال تأثير الضغط الجماهيري على مستوى اللاعبين، قال علي النونو إن هذا الضغط كان بدون شك


عاملا مؤثرا على اللاعبين، وكانت النتيجة هي الخسارة الكبيرة في المباراة الافتتاحية لليمن أمام المنتخب السعودي برباعية نظيفة، وهو ما لم يتمكن منتخب بلاده من تجاوزه في مباراتيه التاليتين.

وناشد النونو الجماهير اليمنية بضرورة مؤازرة الفريق في المرحلة المقبلة، التي يتوقع أن تشهد عمليات إحلال وتجديد في المنتخب اليمني، حتى يعود لمستواه المعروف.



عروض كويتية للثنائي عبد الزهرة ونشأت أكرم


اخبار خليجي 20 اليوم العاشر 1 / 12 / 2010


انهالت العروض الاحترافية على نجوم المنتخب العراقي لكرة القدم بعد تألقهم الملفت للنظر في بطولة كأس الخليج في نسختها العشرين (خليجي 20) المقامة حاليا في اليمن ، حيث تلقى الثنائي علاء عبد الزهرة هداف منتخب "أسود الرافدين" ونشأت أكرم عروضا من قبل العديد من الأندية الكويتية التي تسعى للحصول على خدماتهما في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وقرر عبد الزهرة ونشأت أكرم تأجيل فكرة خوض التجربة الاحترافية لحين الانتهاء من خليجي 20 خاصة وأنهما يضعان صوب أعينهما الوقوف على منصة التتويج وحمل الكأس الخليجية.

ودعا الشيخ طلال الفهد رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم اللاعبين العراقيين إلى خوض تجربة الاحتراف في الدوري الكويتي خلال الفترة المقبلة حيث أنه سيكون لهما دورا فعالا في النهوض بمستوى كرة القدم الكويتية.




تراجع مستوى التهديف في خليجي 20



اخبار خليجي 20 اليوم العاشر 1 / 12 / 2010

شهد الدور الاول من بطولة خليجي 20 المقامة حالياً في اليمن تراجعاً في مستوى التهديف حيث بلغ عدد الأهداف المسجلة في الدور الأول (24) هدفاً بنسبة هدف لكل مباراة في المتوسط وبواقع (7) في الجولة الأولى و(8) في الجولة الثانية و(9) في الجولة الثالثة.

ويعد عدد الاهداف المسجلة اقل من عدد الأهداف المسجلة في ذات الدور من بطولة خليجي 19 التي اقيمت بعمان والتي بلغت (29) هدفاً بنسبة متوسطة هدف و(.4%) في كل مباراة توزعت على (8) اهداف في الجولة الأولى و(11) هدفاً في الجولة الثانية و(10) أهداف في الجولة الثالثة .

وشهد الدور الاول لبطولة خليجى 20 تراجع عدد البطاقات الحمراء التي أشهرت من قبل الحكام تجاه اللاعبين إلى (3) بطاقات حمراء فقط منها(2) في الجولة الأولى وواحدة فقط في الجولة الثانية.. فيما خلت الجولة الثالثة من البطاقات الحمراء مقارنة بـ(10) بطاقات حمراء في الدور الأول لبطولة خليجي 19 منها (4) في الجولة الأولى وبطاقتين في الجولة الثانية و(4) في الجولة الثالثة .

وفي المقابل ارتفع عدد البطاقات الصفراء في بطولة خليجي 20 بشكل كبير حيث بلغ عددها في الدور الأول (50) بطاقة منها (16) بطاقة في الجولة الأولى و(15) بطاقة في الجولة الثانية و(19) في الجولة الثالثة ،بزيادة 12 بطاقة عن عددها في ذات الدور في خليجي 19 الذي شهد إشهار (38) بطاقة صفراء منها (15) بطاقة في الجولة الأولى و(14) في الجولة الثانية و(9) بطاقات فقط في الجولة الثالثة .

وفيما بلغ عدد ضربات الجزاء في الدور الأول لبطولة خليجي 19 (4) ضربات (3) منها في الجولة الأولى وواحدة في الجولة الثالثة ارتفع عدد ضربات الجزاء في خليجي 20 في دوره الأول إلى (6) ضربات منها (2) في الجولة الأولى و(3) في الجولة الثانية وواحدة في الجولة الثالثة منها ضربتان ضائعتان حيث أضاع لاعب العراق يونس محمود إحداها في مباراة منتخبه أمام الإمارات في الجولة الأولى فيما أضاع قائد المنتخب السعودي محمد الشلهوب الضربة الثانية في مباراة منتخبه أمام الكويت في الجولة الثانية .

وجاء دفاع منتخب الكويت أقوى خط دفاع في البطولة حتى الآن فهو المنتخب الوحيد الذي لم يدخل مرماه أي هدف في الدور الأول بينما سجل مهاجموه أربعة أهداف .



كاتانيتش:قادرون على تحقيق المفاجأة أمام السعودية

اخبار خليجي 20 اليوم العاشر 1 / 12 / 2010


أكد كاتانيتش المدير الفني للمنتخب الاماراتي أن فريقه جاهز لمواجهة المنتخب السعودي في المربع الذهبي لبطولة كأس الخليج المقامة حاليا في اليمن في نسختها العشرين وذلك بعد الفوز على المنتخب البحريني بثلاثة اهداف مقابل هدف في ختام منافسات المجموعة الثانية لبطولة خليجي 20 .

أضاف المدير الفني للمنتخب الاماراتي في المؤتمر الصحفي عقب لقاء البحرين أن أمام فريقه يومين قبل أن يصطدم بالأخضر السعودي موضحا أنه جاهز لتفجير مفاجأة لجماهير الكرة السعودية والفوز عليهم للوصول إلى نهائي البطولة.

أوضح كاتانيتش أن فريقه يلعب كل مباراة بغرض تحقيق الفوز لذا فإنه تحدث مع اللاعبين قبل لقاء البحرين على ضرورة تحقيق الفوز من أجل التأهل للدور الثاني وتحقق المطلوب بالفعل.

وأكد المدير الفني للامارات أنهم قدموا كرة قدم جميلة ورائعة أمام المنتخب البحريني ومن ثم كان الأحق بالفوز والتأهل للمربع الذهبي من بطولة خليجي 20 ، كما أن النتيجة تعكس سير الأداء ، وجاء التأهل عن جدارة.



لاخلاولاعدم


ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : اخبار خليجي 20 اليوم العاشر 1 / 12 / 2010 م     -||-     المصدر : منتديات ام الساهك     -||-     الكاتب : زعبي ام الساهك



 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 12-01-2010, 03:51 PM   #2 (permalink)

مراقب عام المنتديات الأدبيه

قصيدة المنتديات العـــــــــامه
الصورة الرمزية دافى مشاعر
دافى مشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 305
 تاريخ التسجيل :  Jul 2007
 أخر زيارة : 09-07-2019 (10:41 PM)
 المشاركات : 13,355 [ + ]
 التقييم :  15
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
خلك في غيبـــتكــ وإبتــع ــد لاتجيـــــني

نفسي عزيزه ماتح ـــب كل مكشوف

إبع ـد وإروح وكـــل خافٍ[ن] يبينــــي

والنور يطلع من بعد ع ـتمة الخــــوف
لوني المفضل : Mediumblue
افتراضي



ابو احمد
ربى يقويك اخبارك ونشرتك فى قمه الروعه

ربى يسعدك ولاهنت
لك تحياتى


 
 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 12-01-2010, 09:23 PM   #3 (permalink)
:/ مشرف منتدى الشعر/:


الصورة الرمزية الحيران
الحيران غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1071
 تاريخ التسجيل :  Feb 2008
 أخر زيارة : 01-12-2013 (05:03 PM)
 المشاركات : 2,160 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الله يعطيك العافيه اخي العزيز ابو احمد....

الله يوفق منتخبنا ونشوفه بالنهائي مع المنتخب الكويتي....


 
 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 12-01-2010, 11:47 PM   #4 (permalink)


الصورة الرمزية زعبي ام الساهك
زعبي ام الساهك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 44
 تاريخ التسجيل :  Jun 2007
 أخر زيارة : 05-26-2012 (12:45 AM)
 المشاركات : 7,329 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي





ابوحمد


ابوناصر


جزاكم الله خير على تواجدكم وبارك الله فيكم


ونقول امين يارب يفرحنا منتخبنا امام الاْمارات


يارب



لاخلاولاعدم


 


رد مع اقتباس
قديم 12-02-2010, 12:53 AM   #5 (permalink)


الصورة الرمزية ولد الديرة
ولد الديرة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 67
 تاريخ التسجيل :  Jun 2007
 أخر زيارة : 11-16-2019 (01:31 PM)
 المشاركات : 15,013 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



بالتوفيق للمنتخب السعودي


وان شاء الله وان شاء الله يكون الفوز

من حليف منتخبنا والوصول للمباراة النهائية


 
 توقيع :



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار خليجي 20 اليوم التاسع 30 / 11 / 2010 م زعبي ام الساهك منتدى كأس خليجي20 2 12-01-2010 12:18 AM
اخبار خليجي 20 اليوم الثامن 29 / 11 / 2010 م زعبي ام الساهك منتدى كأس خليجي20 1 11-29-2010 05:16 PM
اخبار خليجي 20 اليوم السادس 27 / 11 / 2010 م زعبي ام الساهك منتدى كأس خليجي20 1 11-27-2010 01:43 PM
اخبار خليجي 20 اليوم الرابع 25 / 11 / 2010 م زعبي ام الساهك منتدى كأس خليجي20 0 11-25-2010 02:32 PM
اخبار خليجي 20 اليوم الاْول 22 / 11 / 2010 م زعبي ام الساهك منتدى كأس خليجي20 4 11-22-2010 02:17 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 08:32 PM.

 

free counters