صفحة جديدة 1 صفحة جديدة 1
نرحب بكل الاحبه الكرام .. اعضاء وزوار منتديات ام الساهك.. ونتمنى لك قضاء وقت ممتع بصحبتنا عنوانه الفائده و الإبتسامه.. ويشرفنا مشاركتكم معنا في ارجاء المنتدى ..

 
 
العودة   منتديات ام الساهك > |--*¨®¨*--|المنتديات الأدارية|--*¨®¨*--| > منتدى المواضيع المحذوفه والمكررة
 
 

منتدى المواضيع المحذوفه والمكررة ينقل الى جميع المواضيع المخالفه والمكررة

Tags H1 to H6

منتديات ام الساهك

مجزرة : سعودي ( قطري ) يقتل أخته ويُقتل في المستشفى ( محدث )

مجزرة : سعودي ( قطري ) يقتل أخته ويُقتل في المستشفى ( محدث )
الإهداءات
من منتدى وصفة و دواء : هل يمكن أن يعود معدل (R0) لانتشار "كورونا" إلى الارتفاع.. "متحدث الصحة" يجيب أوضح كيف نجحت الإجراءات في التقليل من معدل سرعة انتشار "الفيروس" من منتدى وصفة و دواء : "الصحة" تعلن تسجيل 1581 إصابة جديدة بـ"كورونا".. والإجمالي يرتفع إلى 81766 ارتفاع عدد الحالات المتعافية إلى 57031 حالة من المنتدى الإسشلامي : ‏وقف وكيل الرئيس العام لشؤون ⁧‫المسجد النبوي الشيخ د. محمد الخضيري‬⁩ ميدانياً على الاستعدادات والخطط المعدة لعودة المصلين للحرم الشريف من المنتدى الإسشلامي : أعلنت إمارة منطقة المدينة المنورة، أنه بناء على الموافقة الكريمة الرئيس العام يعتمد خطة الوكالة في الفتح التدريجي للمسجد النبوي في ظل الإجراءات الاحترازية اعتباراً من يوم الأحد 8 / 10 / 1441هـ، من المنتدى العام : للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد المعدّة من وزارة الصحة «الداخلية» تعلن عن الإجراءات الاحترازية والتدابير "البروتوكولات" الوقائية للقطاعات من منتدى التربية و التعليم : بدء التسجيل عبر نظام نور⁩ للصف الأول الابتدائي يوم الاثنين 1-11-1441هـ الموافق 22-6-2020، والتسجيل لمرحلة رياض الأطفال يوم الاثنين 15-11-1441هـ الموافق 6-7-2020. من صحيفة أم الساهك للأحداث الساخنة : رصد مركز الرصد النيابي مقطع مسيء إلى أهالي إحدى مناطق المملكة، حيث حذرت النيابة العامة من المساس باللحمة الوطنية وإثارة التعصب القبلي، وأمرت النيابة العامة بالقبض عليه من منتدى الأسرة و المجتمع : بـ 9 طعنات ... مقتل مواطنة ستينية على يد عاملتها المنزلية بالمجاردة ألقي القبض عليها بعدما تحصنت بإحدى غرف المنزل من المنتدى الإسشلامي : نوهت إمارة منطقة المدينة المنورة اليوم الخميس، إلى استمرار تعليق حضور المصلين إلى المسجد النبوي الشريف حتى إشعار آخر . من منتدى السيارات و المحركات : تستأنف رحلاتها الأحد.. الخطوط الحديدية تبدأ تفعيل خدمات الحجز وبيع التذاكر تشغيل رحلات قطارات الركاب يومياً سيكون متوافقاً مع فترات السماح بالتنقل من المنتدى العام : يمكن أن تكون الفاكهة Fruits والخضار Vegetables مصدراً كبيراً للكيماويات Chemicals في المطبخ، وبالتالي في الجسم. وقد تكون اكتشفت أهمية أن تأكل المنتجات الخضراء Organic Products. من منتدى وصفة و دواء : "الصحة" تعلن تسجيل 1644 إصابة جديدة بـ"كورونا" .. والإجمالي يرتفع إلى 80185 ارتفاع عدد الحالات المتعافية إلى 54553 حالة ولله الحمد من منتدى السيارات و المحركات : أصدرت الهيئة العامة للطيران المدني الدليل الإرشادي للمسافر خلال مرحلة استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة العربية السعودية، الذي يمثل إطاراً إرشادياً للمسافرين

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 07-31-2010, 11:33 AM
alias0w غير متواجد حالياً
اوسمتي
الحضور المميز 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2881
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 فترة الأقامة : 4006 يوم
 أخر زيارة : 06-05-2014 (10:38 PM)
 المشاركات : 3,102 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
خبر مجزرة : سعودي ( قطري ) يقتل أخته ويُقتل في المستشفى ( محدث )



مجزرة : سعودي ( قطري ) يقتل أخته ويُقتل في المستشفى ( محدث )


مجزرة : سعودي ( قطري ) يقتل أخته ويُقتل في المستشفى ( محدث )
مجزرة : سعودي ( قطري ) يقتل أخته ويُقتل في بسبب خلاف على أرض بالسعودية
07-29-2010 01:07 AM
( الأولى ) شادي المانع :
تسبب اختلاف أخ سعودي ( يحمل الجنسية القطرية ) مع أختيه من الأم حول بيع قطعة أرض يمتلكونها فى السعودية في مذبحة ظهر اليوم الخميس، حيث قام بإطلاق النار على أخته الكبرى وأصاب الصغرى بطلقات نارية.

وقبل فرار المتهم خرج الجيران عليه وأصابوه بجروح وتم نقله إلى المستشفى وسط حراسة الشرطة، إلا أن ابن خالة القتيلة تمكن من اختراق الحاجز الأمني بالمستشفى وسدد له طعنات أنهت حياته.

استعانت أجهزة الأمن بمزيد من قوات التامين، وأفادت التحريات أن السعودي شقيق الضحيتين من الأم، وأن الحادث وقع بسبب اختلافهم حول بيع قطعة أرض يمتلكونها فى السعودية.

بدأت التفاصيل حسب ما ذكرته الصحافة المصرية ببلاغ تلقاه العميد جمعه توفيق وكيل المباحث الجنائية فى الجيزة من الأهالى فى منطقة ارض اللواء يفيد بسماعهم طلقات رصاص داخل شقة جيرانهم، وعثروا على جثة جارتهم “جواهر جابر” إثر تلقيها طلقة بالرأس وشقيقتها “عصائر” ملقاة على الأرض ومصابه بطلقتين.


وأضاف الأهالى أنهم فوجئوا بمنفذ الجريمة يخرج مسرعا من المنزل ويحمل فى يده السلاح المستخدم فى الحادث، فرشقوه بالحجارة وأصابوه بجروح ونزف دما، وأنقذه رجال الإسعاف من الموت، ونقلوه إلى مستشفى التحرير العام.

تبين من التحريات أن منفذ الجريمة شقيق الضحيتين من الأم ويدعى “محمد جابر الفهيد” – 39 سنة، سعودي ويحمل الجنسية القطرية.

وأضافت التحريات التى اشرف عليها اللواء فايز أباظة رئيس المباحث الجنائية أن المتهم جاء من السعودية قبل أيام، وكان يقيم بأحد الفنادق بالقاهرة، وأن خال الضحيتين أحضره إلى شقة الضحيتين لإنهاء الخلاف بينهم.

حاول السعودى إقناع شقيقتاه ببيع قطعة مساحتهما كبيرة فى السعودية كان والدهم قد تركها لهم قبل وفاته منذ 17 عاما، إلا أن الشقيقتين رفضتا طلب الأخ بالبيع، وقعت مشاجرة بينهم وتعالى صوتهم فى المنزل، وبعدها أخرج المتهم سلاحه وأطلق الرصاص عليهم، مما أدى إلى مقتل إحداهما وإصابة الأخرى.

وأشارت التحريات وأقوال الشهود أن القتيلة متزوجة ولديها أولاد وان شقيقتها مطلقه ويتمتعا بحسن السمعة بين الجيران.

انتقل العقيد محمود خليل مفتش المباحث إلى المكان وعثر على السعودي مصابا فى الشارع ونقله بمساعدة المسعفين إلى المستشفى. وتحفظت المباحث على السلاح المستخدم فى الجريمة، وتم التحفظ على السعودي فى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة التى تولت التحقيقات، وطلبت عرض الجثة على الطب الشرعي، والاستعلام من المستشفى عن حالة المصابة لتحديد مدى إمكانية سماع أقوالها من عدمه.

وبعد دقائق من الحادث تلقت النيابة إخطارا أخر يفيد بمقتل السعودي داخل المستشفى، وتبين أن ابن خالة الضحيتين تسلل إلى غرفته وسدد له طعنات بالسكين، أدت إلى مقتله.

محدث :
علمت مصادرنا أن السعودي أخ للفتاتين من الأب كما ذكرت أن اقارب الفتاتين احتجزوه امام المنزل حتى وصول المباحث للقبض عليه. واثناء ذلك تعدوا عليه بالضرب المبرح عن طريق رطم رأسه بالاحجار الكبيرة ، وبمجرد وصوله للمستشفى كان فى انتظاره ابن خالة الفتاتين الذى استل سكينا كانت بحوزته بعد مغافلته الاطباء وسدد اليه عددا من الطعنات توفى على اثرها داخل المستشفى ويبدو أن هناك غموضا في القضية ربما يكشف عنه لاحقا .

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : مجزرة : سعودي ( قطري ) يقتل أخته ويُقتل في المستشفى ( محدث )     -||-     المصدر : منتديات ام الساهك     -||-     الكاتب : alias0w



 توقيع :

قديم 07-31-2010, 11:40 AM   #2 (permalink)
:/ مشرف المنتدى العام والحوارات :/


الصورة الرمزية ابن الفهد
ابن الفهد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 604
 تاريخ التسجيل :  Oct 2007
 أخر زيارة : 02-23-2012 (10:27 PM)
 المشاركات : 5,021 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
گم هو حزين صباحگ ايها الوطن
بلا ( سلطان الخير )


اللهم اغفر لـ عبدك سُلطان بن عبدالعزيز ،
وارحمه وثبّته عند السؤال ..
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي



يعطيك العافية .. الموضوع سبق طرحه

http://www.ummalsahek.com/vb/t41009.html

في انتظار جديدك


 
 توقيع :
گم هو حزين صباحگ ايها الوطن
بلا ( سلطان الخير )


اللهم اغفر لـ عبدك سُلطان بن عبدالعزيز ،
وارحمه وثبّته عند السؤال ..



 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سعودي يكتشف مركباً يقتل الخلايا المسببة لسرطان الثدي سعود المشعل منتدى وصفة ودواء 0 03-03-2015 12:01 AM
صدام «سعودي قطري» بدوري أبطال آسيا سعود المشعل المنتدى الرياضي 0 03-18-2014 11:34 PM
مسؤول قطري كبير زار باكستان سعود المشعل صحيفة أم الساهك للاحداث الساخنه 1 03-06-2014 04:13 PM
سعودي يقتل زوجته العشرينية بآلة حادة في جازان ولد الديرة صحيفة أم الساهك للاحداث الساخنه 0 11-20-2010 02:02 AM
من أحبه خلقه أحبه الله algannasa منتــدى ديـرتنا 6 09-02-2008 01:32 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

الساعة الآن 03:47 PM.

 

free counters