عرض مشاركة واحدة
#1 (permalink)  
قديم 09-11-2021, 04:01 PM
sangam غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 25112
 تاريخ التسجيل : Aug 2021
 فترة الأقامة : 61 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (10:36 PM)
 المشاركات : 6 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي سيارات سكانيا 2009 Scion xD



سيارات سكانيا 2009 Scion xD

مساحة الشحن خلف المقعد الخلفي صغيرة 10.5 قدم مكعب - نصف Fit’s. تقول الحكمة التقليدية إن تحريك المقاعد الخلفية للأمام يزيد من مساحة الأمتعة ، انواع السيارات لكن هذا يترك فجوة ضيقة بين أرضية التحميل والمقاعد الخلفية التي يمكنها التقاط البقالة الصغيرة أو عجلات حقيبة السفر. هناك اللوحات التي تخرج من الأرضية وتتكئ على ظهور المقاعد لمنع الأشياء من السقوط في الفجوة ، ولكنها أيضًا تستهلك أي مساحة اكتسبتها عن طريق تحريك المقاعد للأمام في المقام الأول (انظر الصور).

يمكن طي المقعد بشكل منفصل بنسبة 60/40 ، ولكن للحصول على أرضية تحميل مسطحة ، تحتاج إلى تحريكه للأمام أولاً. لماذا لا يتمكن Scion من هندسة المقعد بحيث يطوي بشكل مسطح من موضعه الخلفي المتطرف - والتخلص من ضبط الأمام / الخلف وتلك اللوحات غير المفيدة - أمر بعيد عني. الكثير من السيارات الأخرى تديرها على ما يرام.

الذهاب والتوقف
لقد ولت سيارة XA ذات الأربع أسطوانات بسعة 1.5 لتر والتي لا تزال تعاني من سائقي Yaris. يستخدم xD محركًا رباعي الأسطوانات سعة 1.8 لترًا بقوة 128 حصانًا ، بزيادة 25 حصانًا عن السابق. يتضمن ناقل الحركة يدويًا قياسيًا بخمس سرعات وأوتوماتيكي رباعي السرعات اختياري. سيارتي لديها الدليل. يعمل القابض بلمسة خفيفة ، وتتحرك العصا بسهولة ، إذا كانت بطيئة بعض الشيء ، من ترس إلى آخر. لقد وجدت تسارعًا مفعمًا بالحيوية بما يكفي للاندماج بشكل مريح في حركة مرور أسرع ، تشليح الحاير مما يمنحني مستوى من الثقة لم يلهمني يارس وشيفي أفيو.

اعتمادًا على حاجتك إلى السرعة ، يتراوح أداء xD على الطرق السريعة من مناسب إلى بلا أحشاء. يتطلب التمرير عالي السرعة نقل السرعة إلى السرعة الرابعة أو الثالثة ، ويبدو صوت المحرك خشنًا عند الضغط عليه. التسارع من 60 إلى 70 ميلاً في الساعة ليس شيئًا رائعًا ، لكنه يحدث على الأقل دون الكثير من التأخير.

مع توجيهات وكالة حماية البيئة الأكثر صرامة لعام 2008 ، فإن المسافة المقطوعة بالميل للغاز هي 27/33 (المدينة / الطريق السريع) مع الدليل و 26/32 مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي. هذا على قدم المساواة مع نيسان فيرسا. الملاءمة أفضل قليلاً ؛ العيار ، حتى مع قاعدة محرك 1.8 لتر ، أسوأ بكثير.

تتضمن مكابح الأسطوانة الأمامية والخلفية نظام الكبح القياسي المانعة للانغلاق. يوقفون xD بكفاءة مذهلة.

الركوب والمناولة
مثل معظم السيارات الاقتصادية ، فإن xD لديها تعليق أمامي مستقل مع قضيب موازنة. الجزء الخلفي شبه مستقل ، اسماء السيارات وهو إعداد نموذجي للسيارة الاقتصادية يعطي الأولوية لتوفير التكاليف على الأداء. جزئيًا لأن السيارات التي تخدمها صغيرة جدًا ، لا يزال بإمكان أنظمة التعليق هذه توفير تجربة قيادة ممتعة.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : سيارات سكانيا 2009 Scion xD     -||-     المصدر : منتديات ام الساهك     -||-     الكاتب : sangam




رد مع اقتباس